|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#31
|
||||
|
||||
|
ميسي فتى الذهب بدون منازع
ألف مبروك
__________________
"وإنا لما سمعنا الهدى ءامنابه فمن يؤمن بربه فلا يخاف بخسا ولا رهقا " |
|
مادة إعلانية
|
|
#32
|
||||
|
||||
|
ألف ألف ألف مبروك لبطل العالم ميسي وهو يستحق اللقب بجداره لأنه الأفضل
أنا كنت منزل استفتاء قبل إسبوع أو أكثر عن أفضل لاعب في العالم وهذا هو نتيجة الاستفتاء... يسلمووو على الموضوع سبقتني في كتابته ...
__________________
الأسلام ديني ولي النصر عُمان أرضي ولي الفخر قابوس سيدي وأنا أفتخر
|
|
#33
|
||||
|
||||
|
يستاهل ميسي ..
بالفعل يستحق الجائزه عن جداره واستحقاق ..
__________________
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اسمع وتأمل .. وإذا لم تتأثر .. فاشفق على قلبك المتحجر ..
![]() |
|
#34
|
||||
|
||||
|
__________________
_______ _______ _______ FCBarcelona
برشلونة فن ومتعة كرة القدم الحقيقية |
|
#35
|
||||
|
||||
|
يستاهل البرغوث
__________________
عُـــمـــان نــبــضٌ واحـــــد كُلنــا عُمــان كُلنا الْمنتخــب ـعندمـا ـلتقـيـ ـالمواهبـ يكونـ ـالإبداعـ
ود وهذه الأرض تنبت كل حين ... وليدا شامخا كابن الوليد |
|
#36
|
||||
|
||||
|
على ضوء المستوى والمعطيات التي قدمها ميسي
فهو يستحق الجائزة هذا الام وبلامنازع فقد تقدم على صاحب المركز الثاني بفارق كبير!! بالتوفيق للجوهرة الأرجنتينية
__________________
|
|
#37
|
||||
|
||||
|
يستحق اللقب وبجدارة..
__________________
رمز:
سَوفَ لَنْ انسى عَهدنا، وأمضي بِهِ على كَتِفي أمانه.. http://www.youtube.com/watch?v=vfaUFGkOUIM&feature=related سلاطينُ السطور .. نعشقُها وتعشقُنا .. |
|
#38
|
|||
|
|||
|
مبروك حصول ميسي احسن لاعب في العالم ..
VISCA BARCA __________________ F . C . B . A . R . C . E . L . O . N . A 6برشلونة6 عـــــ2009ـــام من بطولة لبطولة برشلونة من يطولة بطل الدوري الاسباني – بطل كأس ملك اسبانيا – بطل السوبر الاسبانية بطل ابطال اوروبا – بطل السوبر الاوروبي-بطل كأس العالم للاندية 【】ميسي【】 2009 ذهب x ذهب رد باقتباس |
|
#40
|
||||
|
||||
|
الجائزة ذهب للذي يستحقها ...
__________________
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد اللهم يا ذا الجلال والإكرام ، يا حي يا قيوم ، ندعوك بأسمك الأعظم الذي إذا دُعيت به أجبت ، أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك ، اللهم ألبسهما العافيه حتى يهنئا بالمعيشه ، وأختم لهما بالمغفره حتى لا تضرهما الذنوب ، اللهم أكفيهما كل هول دون الجنه حتى تُبلغهما إياها ، اللهم لا تجعل لهما ذنبآ إلا غفرته ، ولا همآ إلا فرجته ، ولا حاجة من حوائج الدنيا هي لك رضآ ولهما فيها صلاح إلا قضيتها برحمتك يا أرحم الراحمين . |
|
#41
|
||||
|
||||
|
نبارك لمشجعي برشلونه حصول ميسي لقب أفضل لاعب في العالم لعام 2009 ![]() ونبارك لمشجعي الريال الملكي حصول كريستيانو رونالدو على لقب ثاني افضل لاعب في العالم 2009 وأيضا يتحصل على جائزة أفضل هدف لعام 2009 ![]()
__________________
ردع الهوى من شيمة العقلاء ----------------------------------------------------------------------- ----------------------------------------------------------------------- من لم يقدر على فعل الفضائل فل تكن فضيلته ترك الرذائل ![]() |
|
#42
|
||||
|
||||
|
اقولها بكل روح رياضيه ميسى يستأهل الجائزه بكل جدااره ..
بس الي اتمناه من ميسى انه يبدع في التانجو مثل ما يبدع في برشلونه .. ابيها بطولة كأس العالم حاااره هالسنه ..
__________________
أسبِّح باسمك اللهُ
وليس سواكَ أخشاهُ وأعلَمُ أن لي قدراً سألقاهُ . سألقاه ...وقد عُلِّمتُ في صغري بأن عروبتي شرفي وناصيتي وعنواني وكنا في مدارسنا نردد بعضَ الحانِ "بلاد العُرب أوطاني .. وكل العرب أخواني" |
|
#43
|
||||
|
||||
|
والله يستاهل ونص
لاعب من كوكب آخر واللي يقول كريستيانو رونالدو يستاهلها أقول له روح علمه الروح الرياضية قبل ولا يشوت اللاعب من الخلف وهو ما عنده كوره
__________________
ســـــيظل عشـــــــقك عالـــــــــــــمي قـــــــــلبي إلـــــــــــــيك ِ ســـــــينتمي ويــــــــوما ســـــــــيخبرك ِ الـــــهوى أنــــــــي زرعــــــــــــــتك ِ في دمــــي " صـــلالـــة " F C برشلونه |
|
#44
|
||||
|
||||
|
مبروووك لميسي
ومبروك للبرشة
__________________
وكيل معتمد للجزيرة الرياضية اصلاح وبيع العاب الفيديو psp ps2 ps3 x- box و اكسسوارتها محطة الأجهزة الألكترونة
شارع الخوض التجاري بين بنكي مسقط وأبوظبي - خلف المجوهرات النفيسه |
|
#45
|
|||
|
|||
|
....مــبورك للنجــم الأرجنتينــني ميسي بفــوز كأفــضل لاعب في العالــــم لاعب ممــدع ويستــاهل اللقــب .. . بمــا حــققه مع البــرشا . وفقط نــريد منه أن يبــدع مع التــانجو ..مثلــما يبـدع مع الــبرشا .. للعــلم أنـــا مــدريــدي
__________________
________________________________________ طاولات لابتوب جميلة وممييزة ومصنوعة من الـ ABS http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=490973 مــورينهــو: ( ريال مدريد أكبر سفينة في العالم, وهـذا المــوسم سنفــوز بلقبين) الريـال لايحتاج لإثبات وجود , بل لإعادة هيبة هذا الوجود
|
|
#46
|
||||
|
||||
|
يستاهل ميسى لاكن فى للاعبين أفضل منه مثل كاسيس وكرستيانو
|
|
#47
|
||||
|
||||
|
الكبييييييييييييييير كبيررررررررررررررررر و اعيد واكرر هالشي ما غريب على ميسي
__________________
〖턠╚╗☆ண╰㋞ M_AL.BaLuSHi ㋞╮ண☆╚╗턠 ౪ औऌॠჯ Don't challenge someone who has nothing to loose ჯऌॠऔ ౪ مـوقـع الـفـريـق الـرسـمـي الاول فـي عـمـان وفـى الفـيـس بـووك OMAN EVO TEAM
|
|
#48
|
||||
|
||||
|
ميسي افضل لاعب في العالم لعام 2009 يستاهل السأااااااااااحر ميسي والاجدر في الجائزة بدون منافس برشا برشا برشا لا مثيل له و لا منافس لنا ![]() تحياتي عاااااشق البرشا
__________________
بـــــــــرشــــــلونــــ ي قـــــــــــــــحَ انطـق القــاف( ق)مـا اجـيمها ليـــن أكــــحَ وماشـغلـي اتمــنكر بالـهرجـه ليـــن صـوتي يـبـــــحَ أتــريـق خــبـز عُـمــاني وفوقه مـــدلاة قهـــوة وســـــحَ واتــغــدى ســحـناة قــــــاشـع ومــــرات ســــمـك صـِـــلح ما أدلع اجوول جوه شلونج شخبارج فاتن وبالاخيرالبيت مافيه راشن نشمي وشنين اسمي سابقا
|
|
#49
|
||||
|
||||
|
يستا هل كل خير
__________________
*J O K E R* اردى الشـعر قـول يجـي في محله ... احـلا الشعـر قول محله يجـي فيـه،،، حصيـــــــــــــــني ![]() وليـس الذئـب يأكل لحم ذئـب ** ونأكـل بعضنـا بغضـا عــيان يا اشارة صيري خضراء ![]() ![]() <\\> _//_
|
|
#50
|
||||
|
||||
|
مبروك لميسي
ومبروك لكل عشاق برشلونة
__________________
لو تجري جري الوحوش عن رزقك ما تحوش |
|
#51
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
مرحبا الملكي
ما يحتاج تعرف بنفسك انك مدريدي لأنه باين من معرفك عموما شكرا لنضجك الكروي أما بخصوص ابداع ميسي مع التانجو فلن يحدث طالما "مارادونا" ليس مقتنع بريكلمي وإذا ما اراد مارادونا ابداع من ميسي فعلية أن يجد خط وسط قوي باستطاعتة تمويل ميسي وهجوين أو ديفيس في المقدمة والارجنتين بها اكثر من مبدع في خط الوسط تقبل مروري
__________________
_______ _______ _______ FCBarcelona
برشلونة فن ومتعة كرة القدم الحقيقية |
|
#52
|
||||
|
||||
|
يستاهل لاعب البارشا ARG...messi...FCB
|
|
#53
|
|||
|
|||
|
مبروك لميسي
بالرغم من ان النتائج كانت متوقعه ومعروفه |
|
#54
|
||||
|
||||
|
مبروك لميسي
|
|
#55
|
||||
|
||||
|
معروفه النتيجه من زمان اصلا ..
![]() ما حد يستاهلها غيره و بدون اي كلام
__________________
دوامُ الحَـــال من المُحَـــــالْ خُذوا بِدَمِي ذَات الوشَاحِ ، فإنَّنِي رَأَيْتُ بِعيْنِي فِي أَنَامِلَهَـا دَمِـي ![]() |
|
#56
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ما شاء الله فاز بكل هذه الجوائز
__________________
النـاس أحيـانـا لا يكـرهـون الآخـريـن لعيـوبهـم ... بـل لـمزايـاهــم ![]() |
|
#57
|
||||
|
||||
|
عن جدارة واستحقاق يستاهل ميسي نجم برشلونة صاحب السداسية التاريخية
__________________
حين يصفق العدو قبل الصديق ......فإعلم أن الإبداع كاتلوني |
|
#58
|
||||
|
||||
|
لا مافي افضل من ميسي
ميسي وبس |
|
#59
|
|||
|
|||
|
لا تعليق
ميسي الافضل بفارق كبير جدا جدا عن نجوم العالم هو في كوكب آخر وبصراحة يستاهل
__________________
لا تقل لصلاتك عندي عمل بل قل لعملك عندي صلاة |
|
#60
|
||||
|
||||
|
__________________
صـار الـوفـا في هـالـزمـان .. مــحــدٍ إذا قـــالـــه يــصــــون يـامـا في هـالـدنـيـا قـلـــوب .. تـخــــدع ولا يـمـكــن تـتــــوب إن جـيـتـهم أنـت الـحـبـيــب .. وإن رحـت حـطـو بـك عـيـوب برشلونــــي ![]() |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| الفيفا يصدر لائحة اولية لاختيار افضل لاعب في العالم | KING RMD | السبلة الرياضية | 20 | 10/12/2009 06:52 PM |
| --- عماد ضمن افضل 100 لاعب في العالم ----- | Me | السبلة الرياضية | 74 | 10/12/2009 02:20 PM |
| كاكا أفضل لاعب.. وتم هاوارد افضل حارس + صور تتويج المنتخب البرازيلي. | الرجل المهم | السبلة الرياضية | 22 | 01/07/2009 03:14 PM |
| ميسي يعتبر رونالدينيو افضل لاعب في العالم | الفلاحي23 | السبلة الرياضية | 4 | 21/11/2008 09:10 AM |