|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم
موضوع ل النقاش ما الذي .... تخشاه في حياتك او في هذه الحياة ؟؟؟ و الافصاح عن الخوف بحد ذاته شجاعة وخطوة الى التغلب عليه ... حد يخاف يسرع ... حد يخاف تندلع الحرب بين امريكاء و ايران ... و الى اخره ..... |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
اخشى ان اقع في الحب
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
يارربيه .... و الله مثلك .... اخاف احط قلبي ف المكان الغير مناسب |
|
#4
|
||||
|
||||
|
انشالله ما راح تقع الا وانت واقف عادي بدل المكان
__________________
شالفايدة تصير واحد مشهور اذا انت تدعي موهبه و انهزامي لان اللي يطلب من رعاع العرب شور ماهوباهل للمعرفه والتسامي ادري بتزعل ناس وبتلف وبتدور وبتقول فيني قول جارح ودامي وبتجي ردود العالم العمي و العور مثل الخريش اللي بليا خطامي لكن عساي اني مع الحق مسرور لو تزعل اخوالي وتزعل عمامي عن قول قول الحق ماني ب معذور مبادئي خلفي و قبري امامي عادي اخسر اصحاب واخسر خلان اهم شئ اني ماخسر احترامي الكعبي + الشبيبي =2gather 4 ever |
|
#5
|
||||
|
||||
|
الجمل اذا طاح تكثر سكاكينه وانا اخشى ان اكون في هذا الوقف صراحه
__________________
شالفايدة تصير واحد مشهور اذا انت تدعي موهبه و انهزامي لان اللي يطلب من رعاع العرب شور ماهوباهل للمعرفه والتسامي ادري بتزعل ناس وبتلف وبتدور وبتقول فيني قول جارح ودامي وبتجي ردود العالم العمي و العور مثل الخريش اللي بليا خطامي لكن عساي اني مع الحق مسرور لو تزعل اخوالي وتزعل عمامي عن قول قول الحق ماني ب معذور مبادئي خلفي و قبري امامي عادي اخسر اصحاب واخسر خلان اهم شئ اني ماخسر احترامي الكعبي + الشبيبي =2gather 4 ever |
|
#6
|
||||
|
||||
|
المشكلة القلب ... فيه لصق خاص ... اذا جيت تقلعة لازم قلبك ينجرح |
|
#7
|
||||
|
||||
|
انشاء الله ماطيحي ... بس لا تلبسي كعب عالي
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
اخشى عود الثقاب.. اخاف ان اشعل عود الثقاب ![]()
__________________
امبراطور البلوش+عربيه شكرا شكرا شكرا.. |
|
#9
|
||||
|
||||
|
هذا ما نتمناه منذ مدة
__________________
:: اللهم لا اله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين :: ![]() " فَتَعَالَى اللَّهُ الْمَلِكُ الْحَقُّ وَلَا تَعْجَلْ بِالْقُرْآنِ مِن قَبْلِ أَن يُقْضَى إِلَيْكَ وَحْيُهُ وَقُل رَّبِّ زِدْنِي عِلْماً " (طه، 114) مدونتي . " وَفَوْقَ كُلِّ ذِي عِلْمٍ عَلِيمٌ " (يوسف، 76)
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
__________________
:: اللهم لا اله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين :: ![]() " فَتَعَالَى اللَّهُ الْمَلِكُ الْحَقُّ وَلَا تَعْجَلْ بِالْقُرْآنِ مِن قَبْلِ أَن يُقْضَى إِلَيْكَ وَحْيُهُ وَقُل رَّبِّ زِدْنِي عِلْماً " (طه، 114) مدونتي . " وَفَوْقَ كُلِّ ذِي عِلْمٍ عَلِيمٌ " (يوسف، 76)
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
هذي قويه ![]() ![]() بروحي زرافه عاد وين بوصل اذا لبست كعب ![]() ![]() الله لا قال لو سمحت رجاءا بليييييييييييز خليك بعيد ![]() ![]()
__________________
شالفايدة تصير واحد مشهور اذا انت تدعي موهبه و انهزامي لان اللي يطلب من رعاع العرب شور ماهوباهل للمعرفه والتسامي ادري بتزعل ناس وبتلف وبتدور وبتقول فيني قول جارح ودامي وبتجي ردود العالم العمي و العور مثل الخريش اللي بليا خطامي لكن عساي اني مع الحق مسرور لو تزعل اخوالي وتزعل عمامي عن قول قول الحق ماني ب معذور مبادئي خلفي و قبري امامي عادي اخسر اصحاب واخسر خلان اهم شئ اني ماخسر احترامي الكعبي + الشبيبي =2gather 4 ever |
|
#13
|
||||
|
||||
|
__________________
امبراطور البلوش+عربيه شكرا شكرا شكرا.. |
|
#14
|
||||
|
||||
|
__________________
امبراطور البلوش+عربيه شكرا شكرا شكرا.. |
|
#15
|
||||
|
||||
|
كيف شعار النورس يقول خليك قريب
__________________
:: اللهم لا اله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين :: ![]() " فَتَعَالَى اللَّهُ الْمَلِكُ الْحَقُّ وَلَا تَعْجَلْ بِالْقُرْآنِ مِن قَبْلِ أَن يُقْضَى إِلَيْكَ وَحْيُهُ وَقُل رَّبِّ زِدْنِي عِلْماً " (طه، 114) مدونتي . " وَفَوْقَ كُلِّ ذِي عِلْمٍ عَلِيمٌ " (يوسف، 76)
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
من هين تجيبي هاالصور المعبرة ... الواسطة لاعبة دور
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
__________________
:: اللهم لا اله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين :: ![]() " فَتَعَالَى اللَّهُ الْمَلِكُ الْحَقُّ وَلَا تَعْجَلْ بِالْقُرْآنِ مِن قَبْلِ أَن يُقْضَى إِلَيْكَ وَحْيُهُ وَقُل رَّبِّ زِدْنِي عِلْماً " (طه، 114) مدونتي . " وَفَوْقَ كُلِّ ذِي عِلْمٍ عَلِيمٌ " (يوسف، 76)
|
|
#18
|
|||
|
|||
|
اخاف انطرد من شغلي
![]() امممممممممممممممم ماتحضرني الاجابه حالياااا ![]() شكراااااااااا موضوع جمبيل |
|
#19
|
||||
|
||||
|
لا أخشى شئ في هذه الحياه عندي كنترول لآي شئ ممكن يحدث غير شئ واحد وهو أخشى أعصي رب العالمين
__________________
ما يهمني أي شئ حتى لو عمري يفوت بس أخاف وأنا حي أني في قلبك أموت
|
|
#20
|
||||
|
||||
|
اخاااف افقد الناس اللي احبهااا
__________________
a7eb NaFsI BiNt Aw3R RaSs BiNt DaMaR way fdeetny ana < الدلع بأسمي إنكتب .....~ .... مغرووره وأبووي السبب .^^ * عِيش حَيآتِگ مِثلْ مَآتَبيّ » إضحَگ ؛ تِگلْمَ ؛ اسگت ؛ حِب و إگره ~
إذا انتَ مُعجّب فِيّ گلْ شَيّ فيِگ خَلْگ واثقّ ولآ تِتغَيِر ،، { إجعَل گلآمَ اْلنآس گآلتَراب إنّ لَم يِطّرِ بِه اْلهَوآءِ فَهوُ يُدآس } |
|
#21
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
:: اللهم لا اله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين :: ![]() " فَتَعَالَى اللَّهُ الْمَلِكُ الْحَقُّ وَلَا تَعْجَلْ بِالْقُرْآنِ مِن قَبْلِ أَن يُقْضَى إِلَيْكَ وَحْيُهُ وَقُل رَّبِّ زِدْنِي عِلْماً " (طه، 114) مدونتي . " وَفَوْقَ كُلِّ ذِي عِلْمٍ عَلِيمٌ " (يوسف، 76)
|
|
#22
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() ![]() ما تخافي من الطايرة مثلا او من الافعى
|
|
#23
|
||||
|
||||
|
عن نفسي أخشى الأماكن المرتفعة حتى السطح احس بدوار واخاف الارانب وااااااااااااااااجد
|
|
#24
|
||||
|
||||
|
|
|
#25
|
||||
|
||||
|
كيه انا يوم صغير اولعها وادخلها في فمي لين تنطف ويطلع منها دخان
واخرج الدخان من نعفتي
|
|
#26
|
||||
|
||||
|
وانت شو دراك شفت تصرفاتها عشت معها
![]() ![]() ياناس لاتحشرون انوفكم في شئ لايعنيكم
__________________
شالفايدة تصير واحد مشهور اذا انت تدعي موهبه و انهزامي لان اللي يطلب من رعاع العرب شور ماهوباهل للمعرفه والتسامي ادري بتزعل ناس وبتلف وبتدور وبتقول فيني قول جارح ودامي وبتجي ردود العالم العمي و العور مثل الخريش اللي بليا خطامي لكن عساي اني مع الحق مسرور لو تزعل اخوالي وتزعل عمامي عن قول قول الحق ماني ب معذور مبادئي خلفي و قبري امامي عادي اخسر اصحاب واخسر خلان اهم شئ اني ماخسر احترامي الكعبي + الشبيبي =2gather 4 ever |
|
#27
|
||||
|
||||
|
__________________
ما يهمني أي شئ حتى لو عمري يفوت بس أخاف وأنا حي أني في قلبك أموت
|
|
#28
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
حلو برافو ... |
|
#29
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بالعكس الارانب واااايد حلوات انا اموت فيهن فاضي ماعنده شغل
__________________
شالفايدة تصير واحد مشهور اذا انت تدعي موهبه و انهزامي لان اللي يطلب من رعاع العرب شور ماهوباهل للمعرفه والتسامي ادري بتزعل ناس وبتلف وبتدور وبتقول فيني قول جارح ودامي وبتجي ردود العالم العمي و العور مثل الخريش اللي بليا خطامي لكن عساي اني مع الحق مسرور لو تزعل اخوالي وتزعل عمامي عن قول قول الحق ماني ب معذور مبادئي خلفي و قبري امامي عادي اخسر اصحاب واخسر خلان اهم شئ اني ماخسر احترامي الكعبي + الشبيبي =2gather 4 ever |
|
#30
|
||||
|
||||
|
__________________
:: اللهم لا اله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين :: ![]() " فَتَعَالَى اللَّهُ الْمَلِكُ الْحَقُّ وَلَا تَعْجَلْ بِالْقُرْآنِ مِن قَبْلِ أَن يُقْضَى إِلَيْكَ وَحْيُهُ وَقُل رَّبِّ زِدْنِي عِلْماً " (طه، 114) مدونتي . " وَفَوْقَ كُلِّ ذِي عِلْمٍ عَلِيمٌ " (يوسف، 76)
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| ما هو الشي الذي غير حياتك ........؟؟؟؟ | alandleeb740i | السبلة العامة | 55 | 08/06/2009 06:35 PM |
| الشخص الذي غير حياتك..؟!! | ورده البنفسج | السبلة العامة | 26 | 26/04/2009 06:14 PM |
| ما الذي غير حياتك..؟؟ | عذبة الإحساس | السبلة العامة | 64 | 08/02/2009 12:19 PM |
| ماهو الشيئ الذي غير حياتك | سفير الورد | سبلة ترويح القلوب | 714 | 26/06/2008 04:14 PM |
| ما هو الشي الذي غير حياتك ؟؟ | جوهرة السلطنة | السبلة العامة | 37 | 04/05/2008 01:40 AM |