سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 27/10/2009, 10:42 AM
مهاجر من سبلة العرب مهاجر من سبلة العرب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/05/2007
المشاركات: 697
افتراضي فساد .. مخالفة .. ما الفرق؟

السلام عليكم ..

"لايوجد فساد مالى فى السلطنة أنما مخالفات" مقوله من رئيس الجهاز الرقابى المالى الأعلى فى الدولة فى جريدة اليوم، فليهنأ من سوّلت له نفسه نهب المال فها هى ورقة العتق من التهمة، وليشحذ همّته كل من تسوّل له نفسه نهب المال العام فجهاز الرقابة لا يرى مع كل ما جرى ان الأمر يرقى ألى مستوى الفساد أنما هو مجرد مخالفة.

.... !!! ...
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 27/10/2009, 01:47 PM
بدون توقيع بدون توقيع غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: واقع الحياه
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,227
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مهاجر من سبلة العرب مشاهدة المشاركات
السلام عليكم ..

"لايوجد فساد مالى فى السلطنة أنما مخالفات" مقوله من رئيس الجهاز الرقابى المالى الأعلى فى الدولة فى جريدة اليوم، فليهنأ من سوّلت له نفسه نهب المال فها هى ورقة العتق من التهمة، وليشحذ همّته كل من تسوّل له نفسه نهب المال العام فجهاز الرقابة لا يرى مع كل ما جرى ان الأمر يرقى ألى مستوى الفساد أنما هو مجرد مخالفة.

.... !!! ...

ما شاء الله ............... ممكن اخالف ب مليون ريال !!!!!!!!!! مره وحده بس
__________________
** اخالفك الرأي , لكني مستعد للدفاع حتى الموت عن حقك في إبدائه *
(( فولتير ))
  #3  
قديم 27/10/2009, 02:03 PM
صورة عضوية *المظلوم*
*المظلوم* *المظلوم* غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/12/2006
الإقامة: مسقـــط العامــره
المشاركات: 7,685
افتراضي

كان الله بعون المواطن
__________________
محظــوظــ الي سكـــــن قلبــك عرف كيــفــ يمحيني


يجيلك يوم يــا ظــالم
  #4  
قديم 27/10/2009, 04:05 PM
مهاجر من سبلة العرب مهاجر من سبلة العرب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/05/2007
المشاركات: 697
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بدون توقيع مشاهدة المشاركات

ما شاء الله ............... ممكن اخالف ب مليون ريال !!!!!!!!!! مره وحده بس
حسب تعريف رئيس الجهاز الرقابى المالى يمكن أن تخالف مرة وحده بمليون وهو - على حسب تعريفة للفساد والمخالفة - ماراح يسمّوك مختلس أو ناهب للمال العام .. لا لا لا .. راح يسمّيك مخالف فقط وماراح يسوّولك شى بس يقولولك عيب .. كخ باباه.
  #5  
قديم 27/10/2009, 04:08 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

الفساد لهوامير و المخالفة لفقراء
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
فساد في الإسكان فهمان سبلة السياسة والاقتصاد 78 01/11/2009 02:32 PM
فساد ثم فساد في مشاريع الاسكان Helpfull سبلة السياسة والاقتصاد 11 14/09/2009 12:21 AM
فساد ... فساد ... فساد برلسكوني سبلة السياسة والاقتصاد 6 20/08/2009 05:40 PM
الفرق بين ضارابه بنات المدارس الخاصة والحكوميه<<<<<<شوفو الفرق eqtabas سبلة ترويح القلوب 11 09/06/2009 06:31 PM
فساد أمة وهلاك دار الأنشوطة السبلة الاجتماعية والتربوية 4 26/12/2007 12:31 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:09 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها