سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » السبلة القانونية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #661  
قديم 22/10/2009, 10:41 AM
صورة عضوية oman122
oman122 oman122 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,364
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرباش للعقارات مشاهدة المشاركات
تخيلوا طفلة صغيرة تبلغ من العمر (7) سنوات ترفع يدها على سجادة الصلاة فتدعى للظالم الذي راى دمائها في قاعة المحكمة وهي تسيل امامه ولم يحرك ساكنا وتدعي على من إستمع لأعترافاتها تجاه المعاناة التي عاشتهامن أهمال شديد في حق رعايتها والأهتمام بها وبحلاف إلإساءة في حقها وبشهادة الشهود .. وذلك الرئيس الذي استمع ورأى بعينه كيف ترفض هه ذاطفلة البريئة العودة للعذاب والأهانة وأجبرها بعدما خدعوها بمكر وحيلة وجعلوا الدموع تجف في عيونها وهي ترمق الحسرة والألم .

ترفع يدها الصغيرة وتدعوا على من ظلمها وأجحف في حقها وتعمد تجاوز الحق ليكتب الحكم بالباطل ويزيف الواقع .. لن تنسى هذه الطفلة كل هذا التلاعب والفساد كرهت الوطن ومن يعمل فيه ممن لايخافون الله ولايتقون حدوده شغلتهم المصالح والمطامع حسبي الله عليهم ونعم الوكيل ..

الاسم:  155.jpg
المشاهدات: 125
الحجم:  126.2 كيلوبايت
__________________
إدعــــــــــو للـــــــــمظلومين الذيــن يقبعـــون
في سجـــــون السلطنه
بالفـــــــــــرج

أخ لــ oman122
  مادة إعلانية
  #662  
قديم 22/10/2009, 02:46 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة oman122 مشاهدة المشاركات
ونعم بالله وهياهات
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #663  
قديم 22/10/2009, 06:09 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

الي الامام وحتي يتم اعادة النظر في العدالة
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #664  
قديم 22/10/2009, 07:34 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين مشاهدة المشاركات
الي الامام وحتي يتم اعادة النظر في العدالة
عزيزي سالم هل تعلم من سينظر في تحقيق العدالة ؟؟

من يخاف الله عزوجل ويتقي حدوده
ويقدس الواجب الوطني ويحفظ الأمانة ويراعي حقوق المواطن
ويحترم ويقدر الأنسانية ويكون قلبا على الوطن ونبضا يحس بالأحداث
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #665  
قديم 22/10/2009, 08:16 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرباش للعقارات مشاهدة المشاركات
عزيزي سالم هل تعلم من سينظر في تحقيق العدالة ؟؟

من يخاف الله عزوجل ويتقي حدوده
ويقدس الواجب الوطني ويحفظ الأمانة ويراعي حقوق المواطن
ويحترم ويقدر الأنسانية ويكون قلبا على الوطن ونبضا يحس بالأحداث
في وقتنا الحالي لا وجود لهم
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #666  
قديم 23/10/2009, 08:13 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

الي الامام
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=578711
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #667  
قديم 24/10/2009, 09:51 AM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

يفرضون ظلمهم على ألأبرياء ويخفون فسادهم وتلاعبهم
وهناك من يتستر عليهم لأنه هو أساس الظلم والطغيان ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #668  
قديم 24/10/2009, 10:09 AM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرباش للعقارات مشاهدة المشاركات
يفرضون ظلمهم على ألأبرياء ويخفون فسادهم وتلاعبهم
وهناك من يتستر عليهم لأنه هو أساس الظلم والطغيان ..
حسبي الله ونعم الوكيل
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #669  
قديم 24/10/2009, 06:04 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اتمني الشفاء العاجل الي سيدي واستاذي الغالي الرباش للعقارات وداعوكم له بالشفاء
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #670  
قديم 24/10/2009, 07:43 PM
صورة عضوية نسايم عمان
نسايم عمان نسايم عمان غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2007
الإقامة: ليس المهم اين اكون؟ المهم من اكون
الجنس: أنثى
المشاركات: 18,362
افتراضي

السلام عليكم
أتمنى ان تكون كل الأمور على ما يرام...
وهل هناك من اخبار جديدة؟

كن بخير
__________________
كيف أُصدق بأن عُصفورا في اليد خير من عشرة على الشجرة,
وأنا أعرف بأن العُصفور في اليد هو أمتلاك لحفنة رماد
والعصفور على الشجرة
نجمة ,فراشة, حُلم بلا نهـاية

oOنسايمoO
.
  #671  
قديم 24/10/2009, 08:47 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نسايم عمان مشاهدة المشاركات
السلام عليكم
أتمنى ان تكون كل الأمور على ما يرام...
وهل هناك من اخبار جديدة؟

كن بخير
اخبار استاذي لي اعرفه بانه مريض بعض شي
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #672  
قديم 24/10/2009, 10:11 PM
فارس-صحار فارس-صحار غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 40,312
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فارس-صحار
افتراضي

الله يشفيه وان شاء الله دعوة المظلوم مستجابه
__________________
من تقنع النفس قنعت لو تعاتبها ......ماعاد ترجع كما الاول على العادة
انته ماتعلم بقلبي وش غلاك ....لو طلبت الروح ماتغلا فداك


من وين ماطالع الاحظ عيونك ....علقت لك في داخل القلب صورة
  #673  
قديم 25/10/2009, 11:54 AM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

الحمد الله يتماثل للشفاء
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #674  
قديم 25/10/2009, 01:58 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين مشاهدة المشاركات
اتمني الشفاء العاجل الي سيدي واستاذي الغالي الرباش للعقارات وداعوكم له بالشفاء
شكرا جزيلا سؤالك عني أخي سالم .. والحمد لله على كل حال ,..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #675  
قديم 25/10/2009, 01:59 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نسايم عمان مشاهدة المشاركات
السلام عليكم
أتمنى ان تكون كل الأمور على ما يرام...
وهل هناك من اخبار جديدة؟

كن بخير
نحمده تعالى ونشكره على كل حال .. تقديري لك أختي نسايم يرعاك ربي .
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #676  
قديم 25/10/2009, 02:00 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فارس-صحار مشاهدة المشاركات
الله يشفيه وان شاء الله دعوة المظلوم مستجابه
شكرا جزيلا لك أخي فارس .. يحفظك الله والجميع ويبعد عنكم كل مكروه ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #677  
قديم 25/10/2009, 03:51 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

الي الامام والحمد الله علي السلامة
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #678  
قديم 25/10/2009, 07:57 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

ان لم تكن موجود فانا مكانك استاذي فنحن قلبيين في جسد واحد
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #679  
قديم 26/10/2009, 12:09 AM
صورة عضوية نسايم عمان
نسايم عمان نسايم عمان غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2007
الإقامة: ليس المهم اين اكون؟ المهم من اكون
الجنس: أنثى
المشاركات: 18,362
افتراضي

الحمدلله على سلامتك أخي
نسأل الله لك الصحه والعافية والفرج القريب..
__________________
كيف أُصدق بأن عُصفورا في اليد خير من عشرة على الشجرة,
وأنا أعرف بأن العُصفور في اليد هو أمتلاك لحفنة رماد
والعصفور على الشجرة
نجمة ,فراشة, حُلم بلا نهـاية

oOنسايمoO
.
  #680  
قديم 26/10/2009, 06:18 AM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نسايم عمان مشاهدة المشاركات
الحمدلله على سلامتك أخي
نسأل الله لك الصحه والعافية والفرج القريب..
شكرا لك أختي الفاضلة وللجميع يحفظكم الله من كل مكروه .. ونشكر الله تعالى على كل حال ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #681  
قديم 26/10/2009, 06:19 AM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين مشاهدة المشاركات
ان لم تكن موجود فانا مكانك استاذي فنحن قلبيين في جسد واحد
شاكرا لك حسن تعاونك يا سالم .....
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #682  
قديم 26/10/2009, 06:23 AM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

يدفع المواطن الضعيف الحال والذي يفتقر الواسطة الثمن الغالي وبينما الظالم يحظى بسلطة تقيه المسائلة والتحقيق وإلا فأين هي دائرة التفتيش القضائي من شكواي ولماذا لم ترد علي طوال هذه الفترى وكلما ترددت بالسؤال لا أحظى إلا بالمماطلة ..

وأتعجب من الوكيل حينما يقول أنه ليس من أختصاصه فكيف يقبل العقل والمنطق أن يتولى هذا المنصب من لاينظر في هموم الناس وقضاياه وشكواهم .. ؟؟؟

وي النهاية أجد لدهشتي مبررا واحدا وهو أنه من يخاف الله ويتقي حدوده فسوف يعمل على إظهار الحق والعدالة ولكن حينما يرد مسؤل بعدم أختصاصه في قضية تمس عمله ووظيفته فهذا يعني انه يتعمد التنصل من المسؤلية لربما أنه هناك ما يجبره على ذلك .,.
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #683  
قديم 26/10/2009, 12:17 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرباش للعقارات مشاهدة المشاركات
يدفع المواطن الضعيف الحال والذي يفتقر الواسطة الثمن الغالي وبينما الظالم يحظى بسلطة تقيه المسائلة والتحقيق وإلا فأين هي دائرة التفتيش القضائي من شكواي ولماذا لم ترد علي طوال هذه الفترى وكلما ترددت بالسؤال لا أحظى إلا بالمماطلة ..

وأتعجب من الوكيل حينما يقول أنه ليس من أختصاصه فكيف يقبل العقل والمنطق أن يتولى هذا المنصب من لاينظر في هموم الناس وقضاياه وشكواهم .. ؟؟؟

وي النهاية أجد لدهشتي مبررا واحدا وهو أنه من يخاف الله ويتقي حدوده فسوف يعمل على إظهار الحق والعدالة ولكن حينما يرد مسؤل بعدم أختصاصه في قضية تمس عمله ووظيفته فهذا يعني انه يتعمد التنصل من المسؤلية لربما أنه هناك ما يجبره على ذلك .,.
الي الامام استاذي والله يكون في عونك
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #684  
قديم 27/10/2009, 01:49 AM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين مشاهدة المشاركات
الي الامام استاذي والله يكون في عونك
يكون الله في عون الجميع يا سالم ..

ورغم أن رئيس المحكمة هو من أتخذ الأجراءات التعسفية في حقي والآن ينكر معرفته بالقضية فهل تجدونه نحقامع ربه وصادقا في واجباته وللعلم هناك شاهد يعمل في أحدى الأجهزة تحدث معذلك الرئيس وأقتنع أنه يتعمد تضليل العدالة وأنه غير محق في أقواله ...

ولكن أين هي الأجهزة الرقابية التي تتابع وتتحرى الصدق ولتقمع أفعال الظالمين ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #685  
قديم 27/10/2009, 02:06 AM
نجمة صحار نجمة صحار غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/10/2009
الإقامة: شاطئ صحار
الجنس: أنثى
المشاركات: 400
افتراضي

مابلاد الكل مظلوم فيهااااا
  #686  
قديم 27/10/2009, 03:36 AM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نجمة صحار مشاهدة المشاركات
مابلاد الكل مظلوم فيهااااا
لما نعيش تحت رحمة مسؤلين همهم مصالحهم تكون النهاية مثل ما تفضلت أختي الكريمة ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #687  
قديم 27/10/2009, 10:31 AM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرباش للعقارات مشاهدة المشاركات
يكون الله في عون الجميع يا سالم ..

ورغم أن رئيس المحكمة هو من أتخذ الأجراءات التعسفية في حقي والآن ينكر معرفته بالقضية فهل تجدونه نحقامع ربه وصادقا في واجباته وللعلم هناك شاهد يعمل في أحدى الأجهزة تحدث معذلك الرئيس وأقتنع أنه يتعمد تضليل العدالة وأنه غير محق في أقواله ...

ولكن أين هي الأجهزة الرقابية التي تتابع وتتحرى الصدق ولتقمع أفعال الظالمين ..
ونفسه من طردني من المكتب وحاليا نائب الرئيس مجلس الدولة
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #688  
قديم 27/10/2009, 02:27 PM
صورة عضوية حق الدفاع
حق الدفاع حق الدفاع غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/10/2009
الإقامة: في ساحة القضاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 301
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى حق الدفاع
افتراضي

السلام عليكم

أعتذر لعدم متابعة كافة الردود وأيضا أستغرب من الموضوع من الأساس ليس له محل في السبلة القانونية اذا كان ليس بداعي النظر في الدعوى او أستشارة وإنما العتب كل العتب الى القاضي وطريقة التعامل والتلفظ على في الكلام الغير لائق من القاضي وهذه تعاملات فردية جدا ،، قد نكون نتواجد في المحاكم كثيرا ولله الحمد لم تحصل مثل هذه التصرفات الغريبة ،،، كذلك يمكن لإي شخص في حالة لم يعجبة حكم أول درجه أن يستأنف الحكم وبعدها يطعن في حكم الإستئناف يعني بصراحه ربما هذه المشاركة الثالثة معي هنا ولكن ؟؟؟؟؟؟؟

اعتذر للجميع
دمتم بود
  #689  
قديم 27/10/2009, 05:38 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حق الدفاع مشاهدة المشاركات
السلام عليكم


الرباش : يسرني تواجدك وأهتمامك وهذا لطف منك سيدي الغالي ولكن ..
أعتذر لعدم متابعة كافة الردود وأيضا أستغرب من الموضوع من الأساس ليس له محل في السبلة القانونية اذا كان ليس بداعي النظر في الدعوى او أستشارة ..

الرباش " الطرح يناقش حقيقة ومأساة ما يحدث في المحاكم ومن قبل المسؤلين في الدولة ويتوجب ان يعي الرأي العام حقيقة الأحداث والمجريات وقد تم مناقشة الأمر مهع مستشارين قانونيين وفي السبلة من المتميزين وقد رفعوا أياديهم جراء يقينهم التام بالظلم ومجرياته فما بلك أن الجهة المعنية لاتريد أن ترد على شكوى المواطن فماذا يعني ؟؟

وإنما العتب كل العتب الى القاضي وطريقة التعامل والتلفظ على في الكلام الغير لائق من القاضي وهذه تعاملات فردية جدا ،، قد نكون نتواجد في المحاكم كثيرا ولله الحمد لم تحصل مثل هذه التصرفات الغريبة ،،،

الرباش :
ما تقوله من تصرفات فردية تكرر مع قاضيين أكدا أنه هناك ما يجبرهم على إتباع منهج الظلم والتلاعب والفساد وبعدها بتواصل العطاء مع رئيس المحكمة والذي ينكر الحقائق ورغم أنه هو من قام بكثير من الأجراءات في مكتبه وبحضوري شخصيا وحور شاهد يعمل في أحد الأجهزة .. وذلك الجهاز يعلم تماما حقيقة ما فعله القاضي والرئيس ..


وأما عن التلفظ فهذا امر معتاد التهديد والوعيد وتغيير المجريات فهم الآمرون والناهون في كل شيء .. وبخصوص تواجدك سيدي الفاضل في المحاكم ولم ترى شيئا من هذا القبيل ففي الجلسات الشرعية لايحضر إلا أصحاب القضية فقط ولذلك فلالأمر منحصر بين الأطراف ولذلك فهم يفعلون ما يشاؤون .. ..

كذلك يمكن لإي شخص في حالة لم يعجبة حكم أول درجه أن يستأنف الحكم وبعدها يطعن في حكم الإستئناف يعني بصراحه ربما هذه المشاركة الثالثة معي هنا ولكن ؟؟؟؟؟؟؟

اعتذر للجميع
دمتم بود
الرباش : 15 شاهد وأغلبهم ممثلين لجهات رسمية وحكومية يشهدون بحقيقة التلاعب وإنتهاك حياة الطفلة و27 سؤلاً تتهرب منها الجهات المختصة .. والتفتيش القضائي يقول أن القاضي قد يخطيء وقد يصيب فهل تقبل أن يكون المواطن حجر النرد ليقلبوه كيفما يشاؤون ولماذا لايردون على الواطن برد رسمي مما يخافون .. ؟؟؟

وهل يقبل صاحب الجلالة أن تصدر الأحكام بأسمه وهي مخالفة للواقع ؟؟؟
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #690  
قديم 27/10/2009, 06:01 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرباش للعقارات مشاهدة المشاركات
الرباش : 15 شاهد وأغلبهم ممثلين لجهات رسمية وحكومية يشهدون بحقيقة التلاعب وإنتهاك حياة الطفلة و27 سؤلاً تتهرب منها الجهات المختصة .. والتفتيش القضائي يقول أن القاضي قد يخطيء وقد يصيب فهل تقبل أن يكون المواطن حجر النرد ليقلبوه كيفما يشاؤون ولماذا لايردون على الواطن برد رسمي مما يخافون .. ؟؟؟

وهل يقبل صاحب الجلالة أن تصدر الأحكام بأسمه وهي مخالفة للواقع ؟؟؟
ونعم بالله هل يقبل جلالة السلطان هذا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:56 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها