سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » السبلة القانونية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #601  
قديم 09/10/2009, 09:42 AM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

[QUOTE=جنكي;11368774]

أخي الرباش انا معك في كل كلمة قلتها ...
نحتاج إلى نظام قضائي عالي القياس ...

فالمحاكم الحالية غير مستوفية الشروط العامة لادارة المحاكم ...

فمثال المحكمة الابتدائية بالسيب صغير جدا والقاضي الواحد يطالع 30 قضية تؤجل منها 20 لعدم حضور احد اطراف الدعوى ....

كثرة الدعاوي الموجودة وقلة عدد القضاة ...
وكذلك مكان انعقاد الجلسات صغير ....

ودائما عند تغيير القضاه والمواعيد المؤجلة فأنك تعيد كل ما قلته في جميع الجلسات ...

فالذي حصل لاخونا الرباش حصل لناس آخرين ....

بس قضية الرباش انا متابعها من بدايتها والظلم الذي تعرض له والله لو كان لغيره لفقد طعم الحياة للابد ... الله يقويك اخوي الرباش والله يعطيك العافية وانا واعوذ بالله من كلمة انا مستعد لاقدم لك اية م-ساعدة مادية او معنوية .
----------------------------------------------------------------------------------------

عزيزي جنكي .. أشكرك كثيرا لكل ما تفضلت به .

وبصرف النظر عن سؤ الأحوال بسبب المحاكم صغرها وعدم وجود أنظمة دقيقة أو تكدس القضايا وإعادة الجلسات والبء من جديد بسرد القضايا في كثير من ألأحيان وتغيير الأحوال .

إلا أن الأمر أكثر سؤ وهو أن يستغل القاضي منصبه ومكانته فيقوم بتهديد المواطن في قاعة الجالسة ويتطرق لتكذيب المواطن بدون وجه حق وألأدلة امامه وليس هذا فحسب بل تكون المحاباة بأستقبال أحد افراد الشكوى في مكتبه ويمتنع عن الطرف الآخر ولايتحقق من التقارير وتجاهلها بعمد وبخلاف سرقة الوثائق وهو يشجع السارق بدلاُ من البحث والتحقيق والتحري مما يؤكد وجود فساد كبير .. واهمال كبار المسؤلين والدائرة المختصة وعدم الرد أكبر دليل على مصداقيتي ..

عزيزي جنكي .. أشكر تعاطفك كثيرا ورغم أن القضية أكبر من أي شيء فهي قضية خيانة لأبناء الوطن ومؤامرات أعتاد البعض تنفيذها لتحقيق مصالح خاصة ومشتركة . ولذلك وبعد أن أيقنت تماما أن الظلم منتشر وأن المسؤلين يباركون هذه الخطوات وبعدما واجهتهم شخصيا وتجاهلهم حتى الرد على شكواي ومخاطباتي فقد كان لزاما علي توجيه صفعة لمن لايحترم أبناء الوطن ولايقدس القوانين التي شرعها حضرة صاحب الجلالة يحفظه الله ويرعاه . فقد رحلت عن الوطن دون رغبة للرجوع ..


أكرر شكري الجزيل لك أخي جنكي وأنت كنت تتابع القضية وبكل ظروفها وأنا شاكرا تعاطفة وتقديرك وقضيتي وجميع ألأخوة ألأعضاء ومجرد عرضك المساعدة فهو شرف وتقدير كبير .. ورغم ظروفي الصعبة وما أعانيه من ضيق في الغربة إلا أنني أحمد الله عزوجل على كل حال . ولايمكنني أن أتقبل أية مساعدة وكما أسلفت في السابق فعزة نفسي تمنعني من ذلك ومهما كانت الظروف .. كلمات صدق من البعض أجدها أغلى من المال ومن أي شيء أخر ..

أشكرك كثيرا أخي الغالي .. ويؤسفني أن أن يكون حال المواطن العماني بهذا القدر ويكون الوطن ضحية لمن لايخافون الله ولايتقون حدوده ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))

آخر تحرير بواسطة عبدالله الرباش : 09/10/2009 الساعة 09:57 AM
  مادة إعلانية
  #602  
قديم 09/10/2009, 10:16 AM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

ليس العجب ّّّّ


ليس العجب من قاضي يتجاهل الحقائق المدعمة بتقارير ومستندات ووثائق رسمية !!

ليس العجب من قاضي يمتنع عن الأدلة والبراهبن ويطالب بأدلة جديدة حدثت قبل الجلسة بساعات قليلة !!

ليس العجب من قاضي يمتنع عن الأستماع للشهود ويمتنع عن رؤية ألأدلة المادية والمعنوية !!

ليس العجب من قاضي يمتنع عن البحث والتحري لمعرفة الحقائق والمجريات والوقائع الحقيقية !!

ليس العجب من قاضي يتجاهل سارق الوثائق من ملفات الدعوى ويسانده بالتستر عليه !!

ليس العجب من قاضي يكون هو القاضي الشرعي و قاضي التنفيذ وقاضي الأستشكال ( ثلاثة في واحد ) !!

ليس العجب من قاضي يكذب المواطن ويهدده ويتوعده في قاعة المحكمة ولأنه صاحب السلطة !!

ليس العجب من قاضي يتجاهل حقيقة السرقة ويتغاضى عن جرم يعرفه ويشهد به !!

ليس العجب من قاضي يستمع لأعترافات الطفلة ويدرك مدى الظلم الذي تجرعته ولكنه يتجاهل الأمر!!

ليس العجب من التعهد الذي وقعته الحاضنة وأساءة من خلاله للطفلة وقامت بتعذيبها وبشهادة المسؤلين !!

ليس العجب أن يتجاهل القاضي والمسؤلين شهادة 15 شاهد في الدولة من مسؤلين يؤكدون حقيقة الظلم ..

ليس العجب من إختفاء التقرير من ملف الدعوى وعدم موافاته للجهة المعنية بالرعاية الأسرية !!




وإنما العجب من كبار المسؤلين ممن يتنصلون ويتهربون من شكوى المواطن ..
سنتين كاملتين وأعذار يومية واهية وأكاذيب مختلقة من قبلهم ..
من لايخاف الله ولايستحي منه يفعل ما يشاء
وما الله بغافل عما يعمل الظالمون
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))

آخر تحرير بواسطة عبدالله الرباش : 10/10/2009 الساعة 12:42 AM
  #603  
قديم 09/10/2009, 09:45 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرباش للعقارات مشاهدة المشاركات
ليس العجب ّّّّ


ليس العجب من قاضي يتجاهل الحقائق المدعمة بتقارير ومستندات ووثائق رسمية !!

ليس العجب من قاضي يمتنع عن الأدلة والبراهبن ويطالب بأدلة جديدة حدثت قبل الجلسة بساعات قليلة !!

ليس العجب من قاضي يمتنع عن الأستماع للشهود ويمتنع عن رؤية ألأدلة المادية والمعنوية !!

ليس العجب من قاضي يمتنع عن البحث والتحري لمعرفة الحقائق والمجريات والوقائع الحقيقية !!

ليس العجب من قاضي يتجاهل سارق الوثائق من ملفات الدعوى ويسانده بالتستر عليه !!

ليس العجب من قاضي يكون هو القاضي الشرعي و قاضي التنفيذ وقاضي الأستشكال ( ثلاثة في واحد ) !!

ليس العجب من قاضي يكذب المواطن ويهدده ويتوعده في قاعة المحكمة ولأنه صاحب السلطة !!

ليس العجب من قاضي يتجاهل حقيقة السرقة ويتغاضى عن جرم يعرفه ويشهد به !!

ليس العجب من قاضي يستمع لأعترافات الطفلة ويدرك مدى الظلم الذي تجرعته ولكنه يتجاهل الأمر!!

ليس العجب من التعهد الذي وقعته الحاضنة وأساءة من خلاله للطفلة وقمت بتعذيبها وبشهادة المسؤلين !!

ليس العجب أن يتجاهل القاضي والمسؤلين شهادة 15 شاهد في الدولة من مسؤلين يؤكدون حقيقة الظلم ..

ليس العجب من إختفاء التقرير من ملف الدعوى وعدم موافاته للجهة المعنية بالرعاية الأسرية !!



وإنما العجب من كبار المسؤلين ممن يتنصلون ويتهربون من شكوى المواطن ..
سنتين كاملتين وأعذار يومية واهية وأكاذيب مختلقة من قبلهم ..
من لايخاف الله ولايستحي منه يفعل ما يشاء
وما الله بغافل عما يعمل الظالمون
عجب العجاب والغرائب في عمان
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #604  
قديم 10/10/2009, 12:49 AM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين مشاهدة المشاركات
عجب العجاب والغرائب في عمان
كنت أتمنى من مولاي صاحب الجلالة ( نائب رئيس المجلس الأعلى للقضاء ) أن يشملني برعايته في محاكمة تاريخية ومواجهة بيني وبين البعض من الكبار المسؤلين في الدولة وأخرين منهم قضاة ورئيس محكمة ورئيس التفتيش القضائي وأخرين ليظهر الحق ..

وأعلم أن الأمر لن يكون لأن الحق ظاهر ولكنهم يستغلون مناصبهم لفرض غاية التكتم على الحقائق . ولو كانوا محقين مع أنفسهم لتحققوا وبحثواوتحروا وأيقنوا وطلبوا الشواهد والثبوتيات والتي اصبحت بين أياديهم منذ سنتين ولكنهم متيقنين من الأخطاء المتعمد بها والت يكان الهدف من وراءها تحقيق المصالح الشخصية والغايات التي تلبي مطامع البعض .. وحرضا على المشالح المشتركة وحرصا على ماء الوجه فقد بات من الضروري عدم الرد على شكواي لأن الرد سيكون بمثابة الورقة الرابحة التي يمكن أن تكون السيف القاطع أمام مسؤلين يشهدون يحقيقة التلاعب والفساد ومن خلال المجريات التي تم التيقن منها ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #605  
قديم 10/10/2009, 08:54 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرباش للعقارات مشاهدة المشاركات
كنت أتمنى من مولاي صاحب الجلالة ( نائب رئيس المجلس الأعلى للقضاء ) أن يشملني برعايته في محاكمة تاريخية ومواجهة بيني وبين البعض من الكبار المسؤلين في الدولة وأخرين منهم قضاة ورئيس محكمة ورئيس التفتيش القضائي وأخرين ليظهر الحق ..

وأعلم أن الأمر لن يكون لأن الحق ظاهر ولكنهم يستغلون مناصبهم لفرض غاية التكتم على الحقائق . ولو كانوا محقين مع أنفسهم لتحققوا وبحثواوتحروا وأيقنوا وطلبوا الشواهد والثبوتيات والتي اصبحت بين أياديهم منذ سنتين ولكنهم متيقنين من الأخطاء المتعمد بها والت يكان الهدف من وراءها تحقيق المصالح الشخصية والغايات التي تلبي مطامع البعض .. وحرضا على المشالح المشتركة وحرصا على ماء الوجه فقد بات من الضروري عدم الرد على شكواي لأن الرد سيكون بمثابة الورقة الرابحة التي يمكن أن تكون السيف القاطع أمام مسؤلين يشهدون يحقيقة التلاعب والفساد ومن خلال المجريات التي تم التيقن منها ..
حسبي الله ونعم الوكيل ولا حوله ولا قوه الا بالله والله يكون في عونك استاذي
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #606  
قديم 10/10/2009, 09:27 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

{ وَمَنْ أَعْرَضَ عَن ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنكاً وَنَحْشُرُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَعْمَى }
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #607  
قديم 11/10/2009, 12:09 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

استاذي لا حس ولا خبر عسي المانع خيرا واللهم يحفظك
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #608  
قديم 11/10/2009, 03:24 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين مشاهدة المشاركات
حسبي الله ونعم الوكيل ولا حوله ولا قوه الا بالله والله يكون في عونك استاذي
هذا هو حالنا أخي سالم فلا نبتأس بما كتب علينا من الشقاء .. في ظل ظلم وطغيان يكاشف ويظاهر بنفسه ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #609  
قديم 11/10/2009, 03:27 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين مشاهدة المشاركات
{ وَمَنْ أَعْرَضَ عَن ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنكاً وَنَحْشُرُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَعْمَى }
وهل هم يعرفون الله ويحترمونه حق قدره وحتى يكونوا أمناء على شرع الله عزوجل ..


\
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #610  
قديم 11/10/2009, 03:29 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين مشاهدة المشاركات
استاذي لا حس ولا خبر عسي المانع خيرا واللهم يحفظك
عزيزي .. هناك ما أفكر فيه كثيرا وربما .... أفسح المجال للظالمين أن يطغوا في ظلمهم ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #611  
قديم 11/10/2009, 04:11 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

الحمد الله وللعلم وكلما لتقيت با استاذي ( ولد نزوى ) كل حديثنا يدور عنك ومعاناتك استاذي
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #612  
قديم 11/10/2009, 04:51 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرباش للعقارات مشاهدة المشاركات
عزيزي .. هناك ما أفكر فيه كثيرا وربما .... أفسح المجال للظالمين أن يطغوا في ظلمهم ..
فهل تقبل الأنسانية أن يعيش أنسان في وطن يظلمه ويحقره
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #613  
قديم 11/10/2009, 07:31 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين مشاهدة المشاركات
فهل تقبل الأنسانية أن يعيش أنسان في وطن يظلمه ويحقره
نعم تقبل الأنسانية إذا كان ذلك المواطن يفضح حقيقة الظالمين الطغاة ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #614  
قديم 11/10/2009, 08:10 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرباش للعقارات مشاهدة المشاركات
نعم تقبل الأنسانية إذا كان ذلك المواطن يفضح حقيقة الظالمين الطغاة ..
ولكن يبقي شي اسمه ( المشكلة ) وهي لا حياة لمن تنادي
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #615  
قديم 12/10/2009, 12:21 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

استاذي لا حس ولا خبر عسي المانع خيرا واللهم يحفظك
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #616  
قديم 12/10/2009, 03:50 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين مشاهدة المشاركات
استاذي لا حس ولا خبر عسي المانع خيرا واللهم يحفظك
شكرا يا سالم ولكني امهد للرحيل ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #617  
قديم 12/10/2009, 04:45 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ولد نزوى مشاهدة المشاركات
الظلم، وما أدراك ما الظلم، الذي حرمه الله سبحانه وتعالى على نفسه وحرمه على الناس، فقال سبحانه وتعالى فيما رواه رسول الله في الحديث القدسي: { يا عبادي إني حرمت الظلم على نفسي وجعلته بينكم محرماً، فلا تظالموا }
سنظل نعاني الضيق لطالما أن الظلم والطغيان يسيطر على المصالح التي يقوم بها أصحاب المناصب
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #618  
قديم 12/10/2009, 04:59 PM
صورة عضوية نسايم عمان
نسايم عمان نسايم عمان غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2007
الإقامة: ليس المهم اين اكون؟ المهم من اكون
الجنس: أنثى
المشاركات: 18,362
افتراضي

السلام عليكم...
__________________
كيف أُصدق بأن عُصفورا في اليد خير من عشرة على الشجرة,
وأنا أعرف بأن العُصفور في اليد هو أمتلاك لحفنة رماد
والعصفور على الشجرة
نجمة ,فراشة, حُلم بلا نهـاية

oOنسايمoO
.
  #619  
قديم 12/10/2009, 05:00 PM
صورة عضوية نسايم عمان
نسايم عمان نسايم عمان غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2007
الإقامة: ليس المهم اين اكون؟ المهم من اكون
الجنس: أنثى
المشاركات: 18,362
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرباش للعقارات مشاهدة المشاركات
شكرا يا سالم ولكني امهد للرحيل ..
الرحيل الى أين؟
__________________
كيف أُصدق بأن عُصفورا في اليد خير من عشرة على الشجرة,
وأنا أعرف بأن العُصفور في اليد هو أمتلاك لحفنة رماد
والعصفور على الشجرة
نجمة ,فراشة, حُلم بلا نهـاية

oOنسايمoO
.
  #620  
قديم 12/10/2009, 05:58 PM
صورة عضوية alhajar2
alhajar2 alhajar2 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/02/2009
الإقامة: في عالم الغموض
الجنس: ذكر
المشاركات: 885
افتراضي

إلى أين سترحل أخي الرباش للعقارات
__________________
اقتباس:
لكل شيء إذا ما تم نقصان * فلا يغر بطيب العيش إنسان هي الأمور كما شاهدتها دولٌ * من سرَّهُ زمنٌ ساءته أزمانُ
----------------------------
اقتباس:
لعمرُك ما ضاقت بلادٌ بأهلها**ولكن أحلام الرجال تضيق
  #621  
قديم 12/10/2009, 08:07 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين مشاهدة المشاركات
سنظل نعاني الضيق لطالما أن الظلم والطغيان يسيطر على المصالح التي يقوم بها أصحاب المناصب
ولن ينتهي الظلم أبدا .. إلا إذا فرضنا أنفسنا على المجتمع وتعالت الصرخات المدوية ليسمعها كل من يحمل الأمانة ويعرف أن الله حق وان العدالة لامناص منها في الدنيا والآخرة ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #622  
قديم 12/10/2009, 08:15 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نسايم عمان مشاهدة المشاركات
الرحيل الى أين؟
سيدتي الفاضلة . نسايم عمان ... وأخي العزيز هجاري

أعتذر لعدم التصريح في الوقت الحاضر .. اشكركم للأهتمام يرعاكم الله ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #623  
قديم 12/10/2009, 10:05 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرباش للعقارات مشاهدة المشاركات
شكرا يا سالم ولكني امهد للرحيل ..
في هذه الحالة سوف يكون رحيلي في نفس الوقت
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #624  
قديم 13/10/2009, 08:40 AM
صورة عضوية القيصر
القيصر القيصر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 4,986
افتراضي

أقترح عليك أخي الرباش بان تحل مشكلتك بالتفاهم والحكمة مع طليقتك وأهلها وتدخل أهل الصلح فيما بينكم بدل هذا الزحم في الموضوع ليس لأجلكم بل من أجل إبنتكم ومستقبلها .
__________________
قال الله سبحانه وتعالى :
(فَاذْكُرُونِي أَذْكُرْكُمْ وَاشْكُرُوا لِي وَلا تَكْفُرُونِ)
  #625  
قديم 13/10/2009, 09:00 AM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة القيصر مشاهدة المشاركات
أقترح عليك أخي الرباش بان تحل مشكلتك بالتفاهم والحكمة مع طليقتك وأهلها وتدخل أهل الصلح فيما بينكم بدل هذا الزحم في الموضوع ليس لأجلكم بل من أجل إبنتكم ومستقبلها .
عزيزي الغالي ما تفضلت به تم مناقشته في السبلة قبل سنتين ..

واي تفاهم فصور تعذيب الطفلة وأنتهاك حياتها موجود لدى معالي الوزراء ومستند بادلة وأسماء شهود يعملون في جهات حكومية ولكن هناك أمر مبهم وهو حكم زائف صادر بأسم جلالته يحفظه الله وهناك من يتستر على الحقائق ويرفض التحقيق الفعلي ف يالقضية لمعرفة المجريات والوقوف على أسباب أهمها معرفة سارق الوثائق من ملفات الدعوى وحدثت 3 مرات .. ومعرف أستبعاد القاضي الأول وأختفاء أوامره من ملف الدعوى .. وأسباب تجاهل القاضي للتقارير ومنعه الأستماع للشهود وتجاوزه للقوانين .. ولماذا يرفض الوزير الرد والوكيل يعزي بعدم أختصاصه ودائرة التفتيش تتهرب من الرد على مخاطبات ولا أحظى إلا بالوعود ..

طفلة تنتهك حياتها وتعذب بشهادة جهات الأختصاص والمستشفيات في الدولة .. وحاضنة تسرق وتنكر بشهادة مسؤلين في القضاء .. وأسرتها تقوم بأعمال شعوذة في محاولات لقتل الطفلة وبشهادة الشهود ..


سؤال أسالك وتجاوبني عليه :

لما يقول لك القاضي ما أريد دليل حصل امس وأريد دليل حصل اليوم وقبل ساعات من الجلسة أيش يكون ردة فعلك ؟؟؟
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #626  
قديم 13/10/2009, 01:09 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين مشاهدة المشاركات
فهل تقبل الأنسانية أن يعيش أنسان في وطن يظلمه ويحقره
سنظل نعاني الضيق لطالما أن الظلم والطغيان يسيطر على المصالح التي يقوم بها أصحاب المناصب
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #627  
قديم 13/10/2009, 01:52 PM
صورة عضوية القيصر
القيصر القيصر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 4,986
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرباش للعقارات مشاهدة المشاركات
عزيزي الغالي ما تفضلت به تم مناقشته في السبلة قبل سنتين ..

واي تفاهم فصور تعذيب الطفلة وأنتهاك حياتها موجود لدى معالي الوزراء ومستند بادلة وأسماء شهود يعملون في جهات حكومية ولكن هناك أمر مبهم وهو حكم زائف صادر بأسم جلالته يحفظه الله وهناك من يتستر على الحقائق ويرفض التحقيق الفعلي ف يالقضية لمعرفة المجريات والوقوف على أسباب أهمها معرفة سارق الوثائق من ملفات الدعوى وحدثت 3 مرات .. ومعرف أستبعاد القاضي الأول وأختفاء أوامره من ملف الدعوى .. وأسباب تجاهل القاضي للتقارير ومنعه الأستماع للشهود وتجاوزه للقوانين .. ولماذا يرفض الوزير الرد والوكيل يعزي بعدم أختصاصه ودائرة التفتيش تتهرب من الرد على مخاطبات ولا أحظى إلا بالوعود ..

طفلة تنتهك حياتها وتعذب بشهادة جهات الأختصاص والمستشفيات في الدولة .. وحاضنة تسرق وتنكر بشهادة مسؤلين في القضاء .. وأسرتها تقوم بأعمال شعوذة في محاولات لقتل الطفلة وبشهادة الشهود ..


سؤال أسالك وتجاوبني عليه :

لما يقول لك القاضي ما أريد دليل حصل امس وأريد دليل حصل اليوم وقبل ساعات من الجلسة أيش يكون ردة فعلك ؟؟؟
طبعا استغرب من هذا الرد
__________________
قال الله سبحانه وتعالى :
(فَاذْكُرُونِي أَذْكُرْكُمْ وَاشْكُرُوا لِي وَلا تَكْفُرُونِ)
  #628  
قديم 13/10/2009, 02:03 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة القيصر مشاهدة المشاركات
طبعا استغرب من هذا الرد
ولعلمك أخي القيصر يوجد شاهد من الأمن أستمع لأعترافات أمين السر بخصوص تصرفات القاضي وتعمد إخفاءه الحقاءق .. وهذا مجرد مثال .. فما بالك بسرقة وثائق و3 مرات متتالية بعد كل جلسة .. يعني في لصوص وأبلغت رئيس المحكمة الوكيل والتفتيش القضائئ والوزير ولم يتم إتخاذ أي أجراء تعرف ليش لأنه في أدلة تؤكد حقيقة وجود مختلس داخل المحكمة .. ويؤكد حقيقة من يريد أن يتستر على جريمة التلاعب والفساد .. وأعتقد الأمر أصبح واضح من يقف وراء كل ذلك ؟؟؟

ونظرا للمحاباة لم يتم عمل إى إجرءا لأن الحقاءق واضحة والفساد والتلاعب واضح للغاية .. ما شاء الله عليك يا عمان .. ما شاء الله عليك يادولة القانون .. بارك الله فيكم وفي اعمالكم ..


هذه هي النزاهة والحيادية .. وكيفية تطبيق مباديء الشريعة والقانون والعدالة ؟؟
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #629  
قديم 13/10/2009, 02:28 PM
أصابع إيدك مو وحده أصابع إيدك مو وحده غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 30/03/2009
الإقامة: العذيبة
الجنس: أنثى
المشاركات: 82
افتراضي

أخي المحترم المظلوم/ لاتقرر الرحيل أبداً نحن معك
لعنة الله على الظالمين
خانوا ربهم بالحلف باليمين كي يكونوا قضاة
أين هم من عذاب ربهم إن الصبح لقريب
لاحول ولاقوة إلا بالله
ربي ينصرك ولاتيأس
أنامل يدك لاتكتب من فراغ وبإذن الله سوف يحق الحق ويزهق الباطل
الله يحفظك أينما تكون ياأخونا الغالي الرباش
كلامك وكتاباتك وردوداتكتكفي أن تكون أدلة
وياريت يجي اليوم إلي يعينوك في السلطنة ( عضو في لجنة حقوق الإنسان )
دعواتي لك بالنصر والافراج من هذا الهم والظلم
  #630  
قديم 13/10/2009, 06:37 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قريات390 مشاهدة المشاركات
أخي المحترم المظلوم/ لاتقرر الرحيل أبداً نحن معك
لعنة الله على الظالمين
خانوا ربهم بالحلف باليمين كي يكونوا قضاة
أين هم من عذاب ربهم إن الصبح لقريب
لاحول ولاقوة إلا بالله
ربي ينصرك ولاتيأس
أنامل يدك لاتكتب من فراغ وبإذن الله سوف يحق الحق ويزهق الباطل
الله يحفظك أينما تكون ياأخونا الغالي الرباش
كلامك وكتاباتك وردوداتكتكفي أن تكون أدلة
وياريت يجي اليوم إلي يعينوك في السلطنة ( عضو في لجنة حقوق الإنسان )
دعواتي لك بالنصر والافراج من هذا الهم والظلم
أتمنى أن تكونوا متواصلين معه ( الرباش للعقارات )
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:44 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها