سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » إلكترونيات وألعاب

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 08/10/2009, 12:24 PM
صورة عضوية AD2005IL
AD2005IL AD2005IL غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 572
افتراضي {{{ للبيع Ipod touch 32gb الجيل الثالث }}}

تم للبيع

آخر تحرير بواسطة AD2005IL : 27/06/2010 الساعة 08:35 AM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 08/10/2009, 12:30 PM
صورة عضوية HaPpY GirL
HaPpY GirL HaPpY GirL غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 04/12/2008
الإقامة: في رحاب الله
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,442
افتراضي

شو سبب البيع ..!؟
__________________
أعيشُ في نعيمِ [ وطني ] ~
~[ في دمك حيآة ..’’ للآخرين ‘‘..!! ]~
~ { لآ إلـــه إلآ آللـــه } ~
  #3  
قديم 08/10/2009, 12:48 PM
صورة عضوية AD2005IL
AD2005IL AD2005IL غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 572
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ZOOLOO مشاهدة المشاركات
شو سبب البيع ..!؟
أقرأ فوق ....
  #4  
قديم 08/10/2009, 02:27 PM
صورة عضوية LAPD
LAPD LAPD غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/07/2008
الإقامة: مسقط -السيب<الحيل الجنوبيه>
الجنس: ذكر
المشاركات: 685
افتراضي

بالتوفيق
  #5  
قديم 08/10/2009, 05:42 PM
صورة عضوية LAPD
LAPD LAPD غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/07/2008
الإقامة: مسقط -السيب<الحيل الجنوبيه>
الجنس: ذكر
المشاركات: 685
افتراضي

يستاهل الرفع
  #6  
قديم 08/10/2009, 06:37 PM
Mr-omani Mr-omani غير متصل حالياً
مشرف سبلة الألعاب الإلكترونية
 
تاريخ الانضمام: 09/10/2007
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,786
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Mr-omani
افتراضي

uppppppppppppp
  #7  
قديم 08/10/2009, 10:05 PM
صورة عضوية AD2005IL
AD2005IL AD2005IL غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 572
افتراضي

نفس مواصفات الايفون بس ما يجي معها تلفون ولا كاميره ..
  #8  
قديم 09/10/2009, 03:27 AM
صورة عضوية alz3aaabi
alz3aaabi alz3aaabi غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2008
الإقامة: في قلب محبوبتـــي ,, عمـــان ,,
الجنس: ذكر
المشاركات: 11,378
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى alz3aaabi
افتراضي

بالتوفيق ان شاء الله ,,
__________________
MnMn .. Human Caviar
  #9  
قديم 09/10/2009, 01:59 PM
صورة عضوية AD2005IL
AD2005IL AD2005IL غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 572
افتراضي

السعر قابل للتفاوض
  #10  
قديم 09/10/2009, 03:42 PM
صورة عضوية oliver
oliver oliver غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/07/2007
الإقامة: في حواف الجمجمة
الجنس: ذكر
المشاركات: 280
افتراضي

تبيع الـiphone 3gs 32gb ؟؟؟؟
إذا تبيع رد علي في الخاص
__________________
إذا المـــرء أفشـى سـره بلســــــانـه ولام عليــــه غـــــيـره فهـو أحمـق

إذا ضاق صدر المرء عن سر نفسه فصدر الذي يستودع السر أضيـق


  #11  
قديم 09/10/2009, 04:38 PM
صورة عضوية AD2005IL
AD2005IL AD2005IL غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 572
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة oliver مشاهدة المشاركات
تبيع الـiphone 3gs 32gb ؟؟؟؟
إذا تبيع رد علي في الخاص
لا أخي مشكور ما أبيعه ....
  #12  
قديم 09/10/2009, 05:45 PM
صورة عضوية ABu HuSSaM
ABu HuSSaM ABu HuSSaM غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/02/2007
الإقامة: Al-Khuwair
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,126
افتراضي

موفق ..
__________________
My PS3 Online Address: ABuHuSSaM212
Uncharted 2: Among Thieves - Assassin's CREED - Def Jam: ICON - Bad Company - LOST - Sonic's Ultimate Genesis Collection - COD4

------------------------------------------------------------------------

ديكورات جذابة ترضي جميع الأذواق - خاص للمنازل
  #13  
قديم 10/10/2009, 10:20 AM
صورة عضوية AD2005IL
AD2005IL AD2005IL غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 572
افتراضي

للرفع ......
  #14  
قديم 10/10/2009, 10:38 PM
جنوبية وأفتخر جنوبية وأفتخر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/04/2008
الإقامة: أرض الرحمن
الجنس: أنثى
المشاركات: 385
افتراضي

كم

آخرك

وكيف البطاريه

وبالتوفيق إن شاء الله
  #15  
قديم 11/10/2009, 08:39 AM
صورة عضوية AD2005IL
AD2005IL AD2005IL غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 572
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جنوبية وأفتخر مشاهدة المشاركات
كم

آخرك

وكيف البطاريه

وبالتوفيق إن شاء الله
شوفي الخاص
  #16  
قديم 11/10/2009, 08:44 AM
صورة عضوية مياسم مسقط
مياسم مسقط مياسم مسقط غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/06/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,246
افتراضي

للرفع
  #17  
قديم 11/10/2009, 08:59 AM
صورة عضوية الفتى الصريح
الفتى الصريح الفتى الصريح غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/07/2007
الإقامة: ولاية السيب
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,736
افتراضي

هل الهاتف عربي إنجليزي ؟
__________________

القناعة كنز لا يفنى
  #18  
قديم 11/10/2009, 09:10 AM
صورة عضوية AD2005IL
AD2005IL AD2005IL غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 572
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الفتى الصريح مشاهدة المشاركات
هل الهاتف عربي إنجليزي ؟
أخي هذا ليس هاتف أنه مشغل ملتميديا نعم عربي انجليزي ...
  #19  
قديم 11/10/2009, 10:53 AM
lovestory lovestory غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/01/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,622
افتراضي

الايبود جهاز جميييل جدا ومميزات رائعة جدا ولكن اخي ما راح تلاقي السعر اللي انت طارحه وهذا عن تجربه ..

ولكن اقول موفق بالبيع عزيزي ....
__________________

برنامج التفسير الميسر

مهم جدا أضغط هنا

سأصبرُ حتى يعجز الصبرُ عن صبري
وأصبرُ حتى يقضيَ الله في أمري
  #20  
قديم 11/10/2009, 11:04 AM
صورة عضوية AD2005IL
AD2005IL AD2005IL غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 572
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة lovestory مشاهدة المشاركات
الايبود جهاز جميييل جدا ومميزات رائعة جدا ولكن اخي ما راح تلاقي السعر اللي انت طارحه وهذا عن تجربه ..

ولكن اقول موفق بالبيع عزيزي ....
أخي بدل واحد يروح يدفع 190 ريال ما أحسن يشتري مستعمل فترة بسيطة جداً ما شيئ فرق بينه وبين الجديد ....

كما أنا سويت أشتريته بي 190 ريال لكن الحين ما أحتاج أليه لهذا أريد أبيعه ...

أنا أشوف سعري جداً مناسب خاصة الفرق حوالي 30 ريال ...
  #21  
قديم 11/10/2009, 12:30 PM
alqatel alqatel غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/08/2007
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,243
افتراضي

بالتوفيق
  #22  
قديم 19/11/2009, 08:33 PM
صورة عضوية help4x
help4x help4x غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 14/04/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 23
افتراضي

كم آخرك
  #24  
قديم 20/11/2009, 02:28 AM
مجرد أنا مجرد أنا غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/08/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 490
افتراضي

عزيزي
أنتظر سعرك النهائي ع الخاص
وراح نتفق
  #25  
قديم 20/11/2009, 03:11 AM
أنا عايش ومش عايش أنا عايش ومش عايش غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/02/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 228
افتراضي

في النهاية اخوي يعتبر الايبوت حقك مستعمل حتى لو يوم واحد وما كل شخص يستخدمه فلو تحط بسعر يكون معقول افضل
  #26  
قديم 30/05/2010, 12:18 AM
صورة عضوية msalkindi
msalkindi msalkindi غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/01/2010
الإقامة: فــنـــدق 7 نـــجــوم
الجنس: ذكر
المشاركات: 209
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى msalkindi
افتراضي

الايبود جميل بس السعر مضيع
__________________
@@ ask your salf @@
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
ipod touch الجيل الثاني للبيع .... lovestory إلكترونيات وألعاب 11 23/09/2010 05:46 PM
مجموعة الآيبود الجديدة - iPod Classic - iPod Touch - iPod Nano Darkness إلكترونيات وألعاب 17 09/04/2010 07:50 PM
منتجات أبلiPod Touch (32GB+64GB) + iPod Nano Video بالإضافة إلى PSP GO The Omani إلكترونيات وألعاب 86 04/11/2009 03:03 AM
مطلوووووووب IPOD touch 16gb or 32gb مجرد أنا إلكترونيات وألعاب 11 07/10/2009 02:26 PM
Apple iPod Touch 2G 8GB الجيل الثاني للبيع (مبرمج) Schehrayar إلكترونيات وألعاب 9 25/08/2009 03:24 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:32 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها