|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
جرحنى بلقمة ناشفة و العيش عندك طرى....
يا تقلان عليا ليه ارحمنى يا مفترى يا حبشتكة يا حبشتكة .. القلب من الحب اشتكى... يوم دمع و حزن ويوم فرح و هشتكة حبيبى يا ناس حلقلى و سايق ف التنفيض.... قلوله يرحم قلبى و ميعملش فيها عبيط الواحد ممكن ينسى همه ! . و ممكن ينسى ورد شمه! .. بس لا يمكن ينسى حبيب طلع عين أمه حبشوش محبوش .. طرطم مرطوش .. فسخ فسيخ .. جطسطو سجسطا... زى الاهبل تقرا اى حاجة يا روش و آخر روشنة .. يا طبيعى من غير تنشنة .. عيش عالناس كلها و متعش عليا انا يا ملقح جوا ف قلبى وانا قلبى مش متين الشعر لااحد المصريين
__________________
قد لايستطيع الضمير منعك من إرتكاب الخطيئه ولكنه يمنعك حتما...من التمتع بها. |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
معقوله
__________________
اللهم أوزعني أن أشكر نعمتك
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
إن كانت هذه للفاهمين فكيف هو حال من هي لغير الفاهمين؟؟؟؟؟
عز الله بيكون إعتزال جماعي للشعراء عن كتابة الشعر
__________________
*** شـــمـــــوخ عــــــــزي وإحــســــــاســــــي يـــســـــوى كــــونــــي ومـــــداره *** =================================== مـــن حـشـمــــني صـــــارت عــيــونــــي لـــه هــــديــــة *** ومـــن ظــــلـــمني صـــعــب أنـــســى لـــه خـــطــيــة
|
|
#4
|
||||
|
||||
![]() بصراحة اسميني فهمت كل شئ ...
__________________
إضغط هنا لتصويت لصاحب الجلالة كأفضل حاكم خليجي لعام 2009 .... ...الحمدلله لأني مسلمة وأعيش في دولة مسلمة تحت رعاية حاكم مسلم.. ![]() (بليز الناس الفاضيه وما عندها سالفة لا ترسلي ع الخاص) |
|
#5
|
||||
|
||||
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() يسلموو معاليك ع الهشتكه
__________________
سبحان الله وبحمده محتاره شو تهديـــنه؟؟؟؟؟ تعالي شوفي ![]() دلع نفسك و أشتريلك شي مميز ومب موجود في الاسواق ![]() بالتوفيج=بالتوفيق
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فهمت شوية
__________________
. وكن رجلاً إن أتو بعده **** قالو مر وهذا الأثر [/URL]
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
يا حبشتكة يا حبشتكة .. القلب من الحب اشتكى ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
ثانك يو
طللع حاجات جديده تانيه في القاموس
__________________
حــــ NORAN ـــلا اقتباس:
إنهــــــــــــا مــــــــــــصر وكـــــــــــــفى .!
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
فهمت كلللللللل حرف انقال
اذا حد يبي يفهم يفكر شوي |
|
#10
|
||||
|
||||
|
ياسلالالالالالالام عليك يا ريس هذه المفروض تكون معلقه جاهليه وخاصة هذا البيت الفصيح:
حبشوش محبوش .. طرطم مرطوش .. فسخ فسيخ .. جطسطو سجسطا...
__________________
كيلو سمك في عمان = كيلو ذهب ( الله يرحمك يا جابر بن زيد أمام الأباضيه والله يرحم الأمام الشافعي والأمام الحنبلي والأمام الحنفي والأمام مالك والأمام جعفر الصادق, ويرحم الله جميع المسلمين الأحياء والأموات رحمة واسعه) |
|
#11
|
||||
|
||||
|
هذه القصيده ممكن يستمدوها منها علماء اللغه ما اشكل عليهم في القاموس او الاعراب
__________________
كيلو سمك في عمان = كيلو ذهب ( الله يرحمك يا جابر بن زيد أمام الأباضيه والله يرحم الأمام الشافعي والأمام الحنبلي والأمام الحنفي والأمام مالك والأمام جعفر الصادق, ويرحم الله جميع المسلمين الأحياء والأموات رحمة واسعه) |
|
#12
|
||||
|
||||
|
ما يحتاج يفكر
__________________
كيلو سمك في عمان = كيلو ذهب ( الله يرحمك يا جابر بن زيد أمام الأباضيه والله يرحم الأمام الشافعي والأمام الحنبلي والأمام الحنفي والأمام مالك والأمام جعفر الصادق, ويرحم الله جميع المسلمين الأحياء والأموات رحمة واسعه) |
|
#13
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
صراحه انك جبتيها وحدي ما فهمت شي لبر![]() ![]()
__________________
أحب حرف ( الذال ) ليس لأن الحرف يعنيني كثيراً ولكن لأنني أجده بعيدأ عن ( صراعات الحروف ) حيث يقطن في الركن الأيسر من ( الكيبورد ) أحب أن أعيش مثله بعيدناً عن مشاكل البشر ( ويبقى السؤال بلا إجابه )
ليه في كل ابتسامه ألقى دموع .!! |
|
#14
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
أحب حرف ( الذال ) ليس لأن الحرف يعنيني كثيراً ولكن لأنني أجده بعيدأ عن ( صراعات الحروف ) حيث يقطن في الركن الأيسر من ( الكيبورد ) أحب أن أعيش مثله بعيدناً عن مشاكل البشر ( ويبقى السؤال بلا إجابه )
ليه في كل ابتسامه ألقى دموع .!! |
|
#15
|
||||
|
||||
|
__________________
أحب حرف ( الذال ) ليس لأن الحرف يعنيني كثيراً ولكن لأنني أجده بعيدأ عن ( صراعات الحروف ) حيث يقطن في الركن الأيسر من ( الكيبورد ) أحب أن أعيش مثله بعيدناً عن مشاكل البشر ( ويبقى السؤال بلا إجابه )
ليه في كل ابتسامه ألقى دموع .!! |
|
#16
|
||||
|
||||
|
مشكور معاليك
__________________
قال الله سبحانه وتعالى : (فَاذْكُرُونِي أَذْكُرْكُمْ وَاشْكُرُوا لِي وَلا تَكْفُرُونِ) |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| قصيده غزليه بين ( محشش ومحششه ) | أمير بسياء | سبلة ترويح القلوب | 44 | 30/09/2009 05:27 PM |
| قصيدة منيره (غزليه ) لناصر الفراعنه | عاشق وهمي | سبلة الشعر والأدب | 1 | 17/05/2008 10:35 PM |
| غزليه......خناجر داميه..تأليف احمد مبارك بني عرابه..(الطائيين) | بنوعرابه | السبلة العامة | 6 | 15/01/2008 12:47 AM |
| غزليه......خناجر داميه..تأليف احمد مبارك بني عرابه..(الطائيين) | بنوعرابه | سبلة الشعر والأدب | 1 | 14/01/2008 04:34 PM |