|
||
|
#1
|
|||||||
|
|||||||
|
العنوان يكفي ويوفي .. ترددت فهالموضوع متى انزله وشفت احلا وقت هو قبل العيدومثل ما عودتكم دايما بجديدي من أنواع العود الأصلي والمميز ...وطبعا كل هالانواع اللي جبتها هالمره ديوانية واللي ما تنباع اصلا فالمحلات.. ![]() بس هالمرة غييييييييييير عن كل مره ... وكله بناء على طلبات زبايني الراقين من داخل السبلة وخارجها ![]() والمفاجأة الأحلى بأن الأسعار خاااااااااااصة جدا بمناسبة العيد واتحدا اي شخص يجيب اقل من هالسعر اللي عندي وبنفس جودة هالعود الديواني. ![]() نجي للأنواع ... بسم الله وعلى بركة الله 1- عود هندي معتق(ديواني)درجة اولى سعر الربع توله 60 ريال ....يوجد منه غرشتين فقط 2- عود هندي معتق(ديواني) درجة ثانية سعر الربع تولة 40 ريال ......يوجد منه غرشتين فقط 3- عود كمبودي(ديواني) درجة اولى سعر الربع تولة 30 ريال فقط..يوجد منه غرشة وحده فقط يعني متوفر عندي فقط خمس غرشات حجم ربع توله يعني الكمية محدودة ![]() وحتى الغرشة مميزة لانه العود راقي فلازم تكون الغرشة مميزة وهذي صورة الغرشة وهي بحجم ربع تولة.. ![]() ارجو من الاخوة والاخوات اللي جربو العود.. يقولو رايهم فيهم جزاهم الله خير ![]() التوصيل في حدود مسقط..رقمي موجود في ملفي الشخصي ![]() وكل عام وانتو بخير وعيدكم مبارك مقدما ![]() وهذي آراء الناس اللي جربوه مني اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
__________________
No WoMeN No CrY Easy Come .. Easy Go
آخر تحرير بواسطة ليوناردو بيسكوليتشي : 12/09/2009 الساعة 08:29 AM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
أخييييييييييييييييييييييي يييييييييييرا نزل السبيشال ...
![]() باين على كل نوع سبيشال اكثر من الثاني ... متى بنتشرف بتجربتهم ؟؟؟ ![]()
__________________
![]() ![]() ![]() أحسك في متاهاتي ~
دفــــــا ~ ألطف من {{ النسناس }} ْْ |
|
#3
|
||||
|
||||
|
مساااء رمضاني مبااارك
مبرووووووووووووووووووك العووود السبيسيال شيخ ليو الغرشة كيوووت ![]() الله يوفقك و يبارك لك دوووووووووم..
__________________
دفـــء الإحســـاسـ يشعـــل للـــورد جنـــونـ |
|
#4
|
||||
|
||||
|
__________________
![]() ![]() ![]() أحسك في متاهاتي ~
دفــــــا ~ ألطف من {{ النسناس }} ْْ |
|
#5
|
||||
|
||||
|
مبروووووووووووووووك
أخيرا نزلت الموضوع بالعكس هذا التوقيت أحسن توقيت الله يوفقك أخوي ويبارك لك في رزقك
__________________
☆*☆*☆*☆*☆*☆ أجمل أنواع البخور الراقي والمميز واللبان المعطر (جديد X جديد )☆*☆*☆*☆*☆*☆ ☆*☆*☆*☆*☆*☆ العطور المركزة من الــــهند مباشرة (قريبا عطور جديدة ) ☆*☆*☆*☆*☆*☆ ☆*☆*☆*☆*☆ البخاخات والكريمات المعطرة ذوات الروائح الجمـــيلة ☆*☆*☆*☆*☆ ☆*☆*☆*☆ مخمـريات الجسم الفواحة ( اعرضهم لاول مرة بالسبلة) ☆*☆*☆*☆ (( تنويـــــــــــــــــــــ ـــه : إنتهاء كمية بخور الفريج وأشواق و الاصايل و سلطان )) ![]() أطلب السموووووحة من الجميع اذا بدر مني أي تقصير اتجاه الزبائنللمراسلة من خارج المنتدى للأعضاء غير المسجلين أهلا وسهلا وحياكم بالإنضمام إلى صفحتي على الـ FACEBOOK والخاصة ببخوري وعطوري ومنتجاتي ![]() والشعب يلهج بالدعاء على الدوام .. في السر للملك المفدى والعلن .. ((قابــــــوس)) سر ولك القيادة والزمام .. منا لك الاقدام والفعل الحسن ![]() |
|
#6
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
☆*☆*☆*☆*☆*☆ أجمل أنواع البخور الراقي والمميز واللبان المعطر (جديد X جديد )☆*☆*☆*☆*☆*☆ ☆*☆*☆*☆*☆*☆ العطور المركزة من الــــهند مباشرة (قريبا عطور جديدة ) ☆*☆*☆*☆*☆*☆ ☆*☆*☆*☆*☆ البخاخات والكريمات المعطرة ذوات الروائح الجمـــيلة ☆*☆*☆*☆*☆ ☆*☆*☆*☆ مخمـريات الجسم الفواحة ( اعرضهم لاول مرة بالسبلة) ☆*☆*☆*☆ (( تنويـــــــــــــــــــــ ـــه : إنتهاء كمية بخور الفريج وأشواق و الاصايل و سلطان )) ![]() أطلب السموووووحة من الجميع اذا بدر مني أي تقصير اتجاه الزبائنللمراسلة من خارج المنتدى للأعضاء غير المسجلين أهلا وسهلا وحياكم بالإنضمام إلى صفحتي على الـ FACEBOOK والخاصة ببخوري وعطوري ومنتجاتي ![]() والشعب يلهج بالدعاء على الدوام .. في السر للملك المفدى والعلن .. ((قابــــــوس)) سر ولك القيادة والزمام .. منا لك الاقدام والفعل الحسن ![]() |
|
#7
|
||||
|
||||
|
__________________
سبـحـآن الله وبحمدهـ .. سبحـآن الله العظيم .. اللهم آني ـآسـآلك حسـن الـخـآتمه .. يومـآ مـآ سـآرحل فـ آمنحوني العذر والتقصير آحبتي وآخوتي فـ الله ..
![]() |
|
#8
|
||||
|
||||
|
يررررررررررررفع للعود السبيشال ....
![]()
__________________
![]() ![]() ![]() أحسك في متاهاتي ~
دفــــــا ~ ألطف من {{ النسناس }} ْْ |
|
#9
|
||||
|
||||
|
موووووووووووفق اخى ان شاء الله
__________________
[SIZE="3"][COLOR="Red"]كريمات بارتنرلوف الفرنسيه عدسات باربى المكبره لحدقه العين كريم الولو -ماكياجات من اروع الماركات حسبى الله ونعم الوكيل |
|
#10
|
||||
|
||||
|
مــــــــبرووووووووك شيخ ليو
![]() ربي يـــــــــــــــوفقـــك
__________________
سبحان الله وبحمده محتاره شو تهديـــنه؟؟؟؟؟ تعالي شوفي ![]() دلع نفسك و أشتريلك شي مميز ومب موجود في الاسواق ![]() بالتوفيج=بالتوفيق
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
ما شاء الله
شهالنآس المتميزة ![]() ما أظن ان الواحد رآح يندم لو أخذ منه ![]() موفق دوووو|~ووووم إن شاء الله بيسكوليتشي ![]() :: Up للنآس الذوق ![]()
__________________
◦ سبحان الله عدد ما ڪان و عدد ما يڪون وعدد الـ ح ـرڪات والسڪون ◦
:: اللهم اشفها وعافها,وارفع عنها ما ألم بها,واجعل ما أصابها في ميزان حسناتها وأحسن خاتمتهاواجعلها من أهل الفردوس الأعلى آمين آمين آمين υя Ьάυтч ỉŝ đάźźℓỉŋģ |
|
#12
|
||||
|
||||
|
ما شاء الله
مبروك على الموضوع الجديد وما شاء الله من تميز لتميز موفق ان شاء الله
__________________
´ الغنى في الغربة وطن ... والفقر في الوطن غربة ´ يمتلك الـمعلم أعظم مهنة ،،، إذ تتخرج على يديه جميع المهن الأخرى .. |
|
#13
|
||||
|
||||
|
هذا العود قرانقشوه السبلة لأنه جاي بوقت القرنقشوه
![]() مبروك ليو وكل عام وانت بألف خير وبالتوفيق ياااارب
__________________
رميت في البحر
د م ع ه إذا استطاع الناس إخراجها أوعدك إني أنساك.. |
|
#14
|
||||
|
||||
|
صراحه هالعود صج سبشل و غااااااااااوي
و اللي ما يجربه بيندم ندم عمره مووووووووووووووفق و فووووووووووووقـــ
__________________
Я беру лучшее от Мира и живу как хочу ! ---- Welcome 2 Russia
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
ألـف مبــــــــروكـ
أخي ليو على طرحـكـ الجـديـــد وبـدون شـكـ عـود ليـو ما عليه كـــلامـ ![]() موفـــــق يا شيـــخ ![]()
__________________
اللهم إني أسألك بركة تطهر بها قلبي وتكشف فيها كربي وتغفر بها ذنبي وتصلح بها أمري وتغني بها فقري وتذهب بها شري وتكشف بها همّي وغمّي وتشفي بها سقمي وتقضي بها ديني وتجلو بها حزني وتجمع بها شملي وتبيّض بها وجهي .. يا أرحم الراحميـــن .. اللهم أخرجني من الدنيا وليس في قلبي إلا {{ أنت }} |
|
#16
|
||||
|
||||
|
بالتووووووووووفيق يا ليييو ...
ويررررررررررفع ![]()
__________________
![]() ![]() ![]() أحسك في متاهاتي ~
دفــــــا ~ ألطف من {{ النسناس }} ْْ |
|
#17
|
||||
|
||||
|
مبــــــروووووك العــــود السبيشل .. للناااااس السبيشل
الله يـــوفقك ليوناردو .. ويبــــااااارك لك في رزقك ![]()
__________________
أنا لا من نويت " أعشق "
أعشقك { لو تروح أميال } لكن لانويت " الصد " لو أنت بحضني تتعب ~ ما تلاقيني ..! |
|
#18
|
||||
|
||||
![]()
__________________
◦ سبحان الله عدد ما ڪان و عدد ما يڪون وعدد الـ ح ـرڪات والسڪون ◦
:: اللهم اشفها وعافها,وارفع عنها ما ألم بها,واجعل ما أصابها في ميزان حسناتها وأحسن خاتمتهاواجعلها من أهل الفردوس الأعلى آمين آمين آمين υя Ьάυтч ỉŝ đάźźℓỉŋģ |
|
#19
|
||||
|
||||
|
بالتوووووووووووووفيق فووووووووووق
__________________
☆*☆*☆*☆*☆*☆ أجمل أنواع البخور الراقي والمميز واللبان المعطر (جديد X جديد )☆*☆*☆*☆*☆*☆ ☆*☆*☆*☆*☆*☆ العطور المركزة من الــــهند مباشرة (قريبا عطور جديدة ) ☆*☆*☆*☆*☆*☆ ☆*☆*☆*☆*☆ البخاخات والكريمات المعطرة ذوات الروائح الجمـــيلة ☆*☆*☆*☆*☆ ☆*☆*☆*☆ مخمـريات الجسم الفواحة ( اعرضهم لاول مرة بالسبلة) ☆*☆*☆*☆ (( تنويـــــــــــــــــــــ ـــه : إنتهاء كمية بخور الفريج وأشواق و الاصايل و سلطان )) ![]() أطلب السموووووحة من الجميع اذا بدر مني أي تقصير اتجاه الزبائنللمراسلة من خارج المنتدى للأعضاء غير المسجلين أهلا وسهلا وحياكم بالإنضمام إلى صفحتي على الـ FACEBOOK والخاصة ببخوري وعطوري ومنتجاتي ![]() والشعب يلهج بالدعاء على الدوام .. في السر للملك المفدى والعلن .. ((قابــــــوس)) سر ولك القيادة والزمام .. منا لك الاقدام والفعل الحسن ![]() |
|
#20
|
||||
|
||||
|
أصبحنا وأصبح الملك لله
اللهم إنا نسألك خير ما فى هذا اليوم و خير ما بعده و نعوذ بك من شر ما فى هذا اليوم و شر ما بعده اللهم إنا نعوذ بك من عذاب فى القبر و عذاب فى النار اللهم إنا نعوذ بك من الكسل و سوء الكبر ((((صباح الهمة و النشاط يا تجار السبله ))) والله الموفق
__________________
ملكة العود .... بخور رجالى خاص ونسائى ... من كنوز ظفار أطلب منكم السموحة
أنا فى الديار المقدسة |
|
#21
|
||||
|
||||
|
صباح الخير
للرفع
__________________
![]() ![]() ![]() لسهولة التواصل ..يتوفر لدينا مندوبين في مسقط
|
|
#22
|
|||||||||||
|
|||||||||||
|
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
__________________
No WoMeN No CrY Easy Come .. Easy Go
|
|
#23
|
||||
|
||||
|
مبروك اخي ليوووووووووووووون
بالتووووووووووفيق ان شاء الله |
|
#24
|
||||
|
||||
|
للررررررررررفع
__________________
Я беру лучшее от Мира и живу как хочу ! ---- Welcome 2 Russia
|
|
#25
|
||||
|
||||
|
الله يبارك فيك طموح
وشكرا برنسيسه عالرفع
__________________
No WoMeN No CrY Easy Come .. Easy Go
|
|
#26
|
||||
|
||||
|
شي جميل
موفق خويي ليوناردو
__________________
|
|
#27
|
||||
|
||||
|
__________________
No WoMeN No CrY Easy Come .. Easy Go
|
|
#28
|
||||
|
||||
|
فـــــــــــــــــــوق للعــــــــــــــــــــــ ــود السبــــــــــــــــشل
__________________
■-■-■-■-■-■-■ دقـــــــــــــــــــة الباطـنيـــــــــــــات (( ظـفــــــــــران)) 100% ■-■-■-■-■-■ {{{ مخمريـــــات دنيـــــــــالولـــــــه للشعـر والجســم ،،تم إضافة مخمريات جديدة ج2 }}} $$^^^$$^^^$$ خـــااااص للعــــــيد {{}} الجديد كلـــياً -عــــــود الجوااااهــــــــــر $$^^^$$^^^$$ << صنـــــــدل( جلــــــــــــــو ) لشـــد وتفتيـــح البشرة وتنقيتها بسعر ولا أروع >> <<< دقــــــــــــة الهيـــــــل الممــــــيزة والأصلـــــية>>>أسعار خاصة للعيد (((( العـــــود المـبــــــــــــخر + العــــود المخــــــلط ))))) أسعار خاصة للعيد {{}}{{}}{{}{{ دقـــــــــــــــة العرايـــــــــــــــــــ ـس (( ظـفــــــــــران)) 100% {{}}{{}}{{}} |
|
#29
|
||||
|
||||
|
يرررررررررررررررفع للسبيشال ...
__________________
![]() ![]() ![]() أحسك في متاهاتي ~
دفــــــا ~ ألطف من {{ النسناس }} ْْ |
|
#30
|
||||
|
||||
|
مــا شاء الله
![]() شو هاي كل عود منك أحلى من الثآني .. روائح رهيييييييبهـ ![]() ليش الشرف لأني جربته وصحيح اني فـ البدآية احترت شو آخذ بس لأني ما ارتاح للكمبودي أصلاً قلت المعتق الهندي أفضل ![]() روعة بحق بصرآحة .. ربي يبآرك فيك أخوي ليووو ![]() أحلى Up للمتميزين
__________________
◦ سبحان الله عدد ما ڪان و عدد ما يڪون وعدد الـ ح ـرڪات والسڪون ◦
:: اللهم اشفها وعافها,وارفع عنها ما ألم بها,واجعل ما أصابها في ميزان حسناتها وأحسن خاتمتهاواجعلها من أهل الفردوس الأعلى آمين آمين آمين υя Ьάυтч ỉŝ đάźźℓỉŋģ |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| أرغب في بخور ظفاري أصلي كميات كبيرة | الطائر القادم من الشرق | العطور والبخور | 14 | 30/10/2009 11:28 AM |
| العرض الرمضاني الخاص : مساحة غير محدودة تمتع ومتع زوارك !!! | جلوبال | سبلة تطويرالمواقع الإلكترونية | 35 | 03/09/2009 12:48 AM |
| للجادين ... مطلوب رقم سداسي .. والدفع كاااااااااش | شاطئ العذيبة | أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها | 7 | 02/07/2009 09:51 PM |
| للرياضيين المحترفين USA_______ ORIGINAL_____ NIKE | zini | أرشيف سوق المعروضات والطلبات الأخرى | 33 | 30/04/2009 01:06 PM |
| ارض في العامرات ( توجد صورة الكروكي للارض ) █ | abualfawrs | أرشيف المواضيع القديمة | 15 | 22/01/2008 12:13 PM |