سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » السبلة القانونية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #301  
قديم 27/08/2009, 11:23 PM
صورة عضوية رحال عن ديرتي
رحال عن ديرتي رحال عن ديرتي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2009
الإقامة: في ديرتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,355
افتراضي

[QUOTE=oman122;10465254]إستمر يا أخي عبدالله في فضحهم ........الله معك

إنهم يتجالهون الحقائق في بلاد القانون (وأتسأل لماذا سميت بهذا الأسم)

ولكن لتعلمو أن في تلك الدوله لن يصل فسادكم إلية........
وإن كنتم تخافون أن سلطان عمان يكشفكم الأن , فإعلمو أن حقوق الأنسان والمحكمة الدولية ستفضحكم أمام الخلق جميعا ..
ونحن في إنتظار ذالك اليوم.




من فترة كنت في زيارة لأحد دول العربية وعندي أصدقاء من تلك الدولة ودخلنا لنقابة المحامين كما يسموها


وقد عرفوني على مسئول رفيع متقاعد أخذ يمدح فينا ويحسدنا بما نحن فيه من رفاهية


وبمناسبة المكان الذي نحن فيه دار الحوار عن القانون وأن القانون في عمان ما له شبيه


وان القضاء عندنا بعضه يشرف عليه قابوس بنفسه ولم استطع التعليق ولكن قلت له القضاء عندنا مستقل


وأضفت لهم هذا الكلام موجود في إعلامنا المسموع والمشاهد وغيرنا الحديث إلى موضوع تجاري


حتى لا ادخل في نفاق


وأنا أقول لا تصدقوا إن المسئولين لا يصلهم ما يقال وما يكتب عنهم ولا تفتكر يهمهم سمعة عمان


عادي عندهم ولو تسب في عمان لا يعنيهم شي لأنه أي مسئول مهما كانت درجته


إذا خان وطنه ومواطنيه وخان الأمانة التي أوكلت إليه لا تهمه سمعت بلده


أكتب مثل ما بدالك وتكلم مثل ما يعجبك أكثر المسئولين


(يعطوك الإذن الصمه)


لذلك ندعو إخواننا الموظفين أن يتركوا الخوف ويخرجوا من صمتهم ويعلنوا عما يحدث


من تجاوزات ومن تعدي على حقوق الغير والساكت عن الحق شيطان اخرس سربوا لنا الحقائق ونحن سنتولى الأمر..
  مادة إعلانية
  #302  
قديم 27/08/2009, 11:50 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

[QUOTE=رحال عن ديرتي;10507565]
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة oman122 مشاهدة المشاركات
إستمر يا أخي عبدالله في فضحهم ........الله معك

إنهم يتجالهون الحقائق في بلاد القانون (وأتسأل لماذا سميت بهذا الأسم)

ولكن لتعلمو أن في تلك الدوله لن يصل فسادكم إلية........
وإن كنتم تخافون أن سلطان عمان يكشفكم الأن , فإعلمو أن حقوق الأنسان والمحكمة الدولية ستفضحكم أمام الخلق جميعا ..
ونحن في إنتظار ذالك اليوم.




من فترة كنت في زيارة لأحد دول العربية وعندي أصدقاء من تلك الدولة ودخلنا لنقابة المحامين كما يسموها


وقد عرفوني على مسئول رفيع متقاعد أخذ يمدح فينا ويحسدنا بما نحن فيه من رفاهية


وبمناسبة المكان الذي نحن فيه دار الحوار عن القانون وأن القانون في عمان ما له شبيه


وان القضاء عندنا بعضه يشرف عليه قابوس بنفسه ولم استطع التعليق ولكن قلت له القضاء عندنا مستقل


وأضفت لهم هذا الكلام موجود في إعلامنا المسموع والمشاهد وغيرنا الحديث إلى موضوع تجاري


حتى لا ادخل في نفاق


وأنا أقول لا تصدقوا إن المسئولين لا يصلهم ما يقال وما يكتب عنهم ولا تفتكر يهمهم سمعة عمان


عادي عندهم ولو تسب في عمان لا يعنيهم شي لأنه أي مسئول مهما كانت درجته


إذا خان وطنه ومواطنيه وخان الأمانة التي أوكلت إليه لا تهمه سمعت بلده


أكتب مثل ما بدالك وتكلم مثل ما يعجبك أكثر المسئولين


(يعطوك الإذن الصمه)


لذلك ندعو إخواننا الموظفين أن يتركوا الخوف ويخرجوا من صمتهم ويعلنوا عما يحدث


من تجاوزات ومن تعدي على حقوق الغير والساكت عن الحق شيطان اخرس سربوا لنا الحقائق ونحن سنتولى الأمر..
في هذه الحالة عليك بالصمت
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #303  
قديم 28/08/2009, 01:26 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

[QUOTE=رحال عن ديرتي;10507565]
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة oman122 مشاهدة المشاركات
إستمر يا أخي عبدالله في فضحهم ........الله معك



إذا خان وطنه ومواطنيه وخان الأمانة التي أوكلت إليه لا تهمه سمعت بلده

(يعطوك الإذن الصمه)

الرباش : ولذلك تجد الوزير يتجاهل خطابكم وتجد الدائرة المعنية تتهرب وتتنصل ولذلك الآن سنة و11 شهر وحقوقي مسلوبة والواجب الوطني مجرد قسم ولاء وأمانة لانرى منها سوى الظلم والفساد والتلاعب .وطفلة تنتهك حقوقها مواطن يتجرع الظيم والظلم وشريعة إسلامية تتجاهل وعدالة لاوجود لها .

لذلك ندعو إخواننا الموظفين أن يتركوا الخوف ويخرجوا من صمتهم ويعلنوا عما يحدث

رد الرباش : لابد أن يحدث ذلك بعد أن ضاعت الكرامة والشرف والحقوق أصبحت مسلوبة فماذا يبقى سوى الحياة وإذا كانت ستسلب فهذا مرد لما يحدث الآن من تجاوزات قانونية ..

من تجاوزات ومن تعدي على حقوق الغير والساكت عن الحق شيطان اخرس سربوا لنا الحقائق ونحن سنتولى الأمر..
لولا خروج الوثائق لما أفتضحت الحقائق وظهرت أساليب التجاوزات القانونية والفساد والذي يؤكد استغلال السلطة والتلاعب بالواجب الوطني ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #304  
قديم 28/08/2009, 02:18 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

حينما تصحوا الضمائر الوطنية سيكون الوطن في أحسن حال !!
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #305  
قديم 28/08/2009, 10:01 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين مشاهدة المشاركات
حينما تصحوا الضمائر الوطنية سيكون الوطن في أحسن حال !!
عندي مشاركاتي كان قصدي في الحقيقة لن تصحوا قط
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #306  
قديم 29/08/2009, 01:31 AM
صورة عضوية oman122
oman122 oman122 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,364
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين مشاهدة المشاركات
عندي مشاركاتي كان قصدي في الحقيقة لن تصحوا قط
لــــــــــــــن تصحو أبــــدا لعدم وجود الـــــــــحسيب والرقــــــــــيب.
__________________
إدعــــــــــو للـــــــــمظلومين الذيــن يقبعـــون
في سجـــــون السلطنه
بالفـــــــــــرج

أخ لــ oman122
  #307  
قديم 29/08/2009, 05:22 AM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة oman122 مشاهدة المشاركات
لــــــــــــــن تصحو أبــــدا لعدم وجود الـــــــــحسيب والرقــــــــــيب.
صدقت والمصيبة أن الجهات المختصة تتنصل وتتهرب ولاترد على شكوى المواطن .. فما فائدة وجودخا وهي تتبع الهرم الذي يمنعها من معاكسة مصالحها ويفضح حقيقة التجاوزات القانونية والفساد الذي يعم بداخل دوائرها ...

أين هي الجهات الرقابية لتسمع وترى وتتيقن من حقيقة المجريات ؟؟؟

يتجرع المواطن مرارة الظلم والطغيان .... ويقال لاسلطان على القضاء الذي يجاهر بظلم مواطن وينتهك حياة طفلة صغيرة وليست هذه كلمات بل حقائق يؤكدها 15 شاهد و27 نقطة أكدت الفساد الذي لامناص من التهرب منه ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #308  
قديم 29/08/2009, 03:57 PM
صورة عضوية a8u6ariq
a8u6ariq a8u6ariq غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/06/2007
الإقامة: ولاية السيب
الجنس: ذكر
المشاركات: 780
افتراضي

أنا من قال لي أدخل هذه السبلة
لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم
من كثر ما قرأت جاني وجع رأس
و الله العظيم ما قادر أصدق إن هذا كله يحصل في عمان
و الله ما قادر أصدق
كأن الواحد كان في حلم جميل و فجأة يستيقظ على واقع مرير

حسبي الله و نعم الوكيل
__________________
.
.

اللهم في تدبيرك مايغني عن الحيل وفي كرمك ماهو فوق الامل وفي حلمك مايسد الخلل وفي عفوك مايمحو الزلل
اللهم فبقوة تدبيرك وعظيم عفوك وسعة حلمك وفيض كرمك اسالك ان تدبرني باحسن التدابير وتلطف بي فيما جرت به المقادير وتنجيني مما يخيفني ويهمني
اللهم لااضام وانت حسبي ولاافتقر وانت ربي اللهم فاصلح لي شاني كله ولا تكلني الى نفسي طرفة عين ولا حول ولا قوة الا بك
  #309  
قديم 29/08/2009, 04:01 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة a8u6ariq مشاهدة المشاركات
أنا من قال لي أدخل هذه السبلة
لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم
من كثر ما قرأت جاني وجع رأس
و الله العظيم ما قادر أصدق إن هذا كله يحصل في عمان
و الله ما قادر أصدق
كأن الواحد كان في حلم جميل و فجأة يستيقظ على واقع مرير

حسبي الله و نعم الوكيل
هذه حقائق واقعية وليست من نسج الخيال ... ومن يلامس الواقع يرى كل شيء بعينه ويرى الظلم والفساد والتلاعب وغيره واستغلال السلطة والنهاية يدفع المواطن الثمن الغالي ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #310  
قديم 29/08/2009, 09:57 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة oman122 مشاهدة المشاركات
لــــــــــــــن تصحو أبــــدا لعدم وجود الـــــــــحسيب والرقــــــــــيب.
هذا هو الواقع
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #311  
قديم 29/08/2009, 11:35 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

لا حس ولا خبر استاذي من جديد
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #312  
قديم 30/08/2009, 12:12 AM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين مشاهدة المشاركات
لا حس ولا خبر استاذي من جديد
اشكرك للسؤال ولكن الظروف قاسية والثمن غالي لمن يتغرب ويكون عرضة للدمار والفناء وبسبب من يستغلون الوطن وإسمه في سبيل تحقيق مصالحهم والتي تتعارض مع الأنظمة والقوانين ..

يحظى السارق بالكرامة والعزة والشرف وتبقى قوانين الشريعة الأسلامية تحت التراب وهذا هو صفة القضاء النزيه .. ومن هو مثلي يذود عن حياة طفلة صغيرة وينقذها من براثن الظلم والفساد يكون جزاءه الخسارة والدمار والهلاك .. شكراً لك يا وطن !!
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #313  
قديم 30/08/2009, 12:53 AM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرباش للعقارات مشاهدة المشاركات
اشكرك للسؤال ولكن الظروف قاسية والثمن غالي لمن يتغرب ويكون عرضة للدمار والفناء وبسبب من يستغلون الوطن وإسمه في سبيل تحقيق مصالحهم والتي تتعارض مع الأنظمة والقوانين ..

يحظى السارق بالكرامة والعزة والشرف وتبقى قوانين الشريعة الأسلامية تحت التراب وهذا هو صفة القضاء النزيه .. ومن هو مثلي يذود عن حياة طفلة صغيرة وينقذها من براثن الظلم والفساد يكون جزاءه الخسارة والدمار والهلاك .. شكراً لك يا وطن !!
هل هناك قيمة للمواطن العماني في وطنه ؟؟
والاجابة عليه ( لا )
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #314  
قديم 30/08/2009, 12:55 AM
صورة عضوية رحال عن ديرتي
رحال عن ديرتي رحال عن ديرتي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2009
الإقامة: في ديرتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,355
افتراضي

أخي العزيزالرباش بعد التحية والاحترام أرجو ان تتيقن ان سلطنة عمان أصبحت بدون متابعه


وكل المسئولن الكبارية يتخذوا القرارات بدون أحد يتابعهم


والدليل ما صرح به الاخ البادي مشرف سبله السياسة والاقصاد


أنه بعض منهم كان يطالب بمعرفة ارقام أشخاص لانهم كتبوا عنهم أو عن الجهه التي يترئسوها وهذا يدل على التسيب


ولو كانت هناك متابعه ومراقبه ومحاسبه كان وجدت أكثر ما يطرح في هذا الصرح من تذمر وشكاوي
لها رد من المسئولين وغيرة منهم على الوطن


حتى لا يعيب علينا الذي يسوى والذي لا يسوى أذهبوا لبعض المنتيات


التي تحب تصطاد في ماء العكر لعمننا الحبيبة


ولكن لا حياة لمن تنادي وأن شاء الله سيأتي يوم تتكشف فيه الاحقائق ؟..
  #315  
قديم 30/08/2009, 01:03 AM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة رحال عن ديرتي مشاهدة المشاركات
أخي العزيزالرباش بعد التحية والاحترام أرجو ان تتيقن ان سلطنة عمان أصبحت بدون متابعه


وكل المسئولن الكبارية يتخذوا القرارات بدون أحد يتابعهم


والدليل ما صرح به الاخ البادي مشرف سبله السياسة والاقصاد


أنه بعض منهم كان يطالب بمعرفة ارقام أشخاص لانهم كتبوا عنهم أو عن الجهه التي يترئسوها وهذا يدل على التسيب


ولو كانت هناك متابعه ومراقبه ومحاسبه كان وجدت أكثر ما يطرح في هذا الصرح من تذمر وشكاوي
لها رد من المسئولين وغيرة منهم على الوطن


حتى لا يعيب علينا الذي يسوى والذي لا يسوى أذهبوا لبعض المنتيات


التي تحب تصطاد في ماء العكر لعمننا الحبيبة


ولكن لا حياة لمن تنادي وأن شاء الله سيأتي يوم تتكشف فيه الاحقائق ؟..
موعدا ان شاء الله في الغد استاذي
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #316  
قديم 30/08/2009, 03:20 AM
صورة عضوية oman122
oman122 oman122 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,364
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرباش للعقارات مشاهدة المشاركات
صدقت والمصيبة أن الجهات المختصة تتنصل وتتهرب ولاترد على شكوى المواطن .. فما فائدة وجودخا وهي تتبع الهرم الذي يمنعها من معاكسة مصالحها ويفضح حقيقة التجاوزات القانونية والفساد الذي يعم بداخل دوائرها ...

أين هي الجهات الرقابية لتسمع وترى وتتيقن من حقيقة المجريات ؟؟؟

يتجرع المواطن مرارة الظلم والطغيان .... ويقال لاسلطان على القضاء الذي يجاهر بظلم مواطن وينتهك حياة طفلة صغيرة وليست هذه كلمات بل حقائق يؤكدها 15 شاهد و27 نقطة أكدت الفساد الذي لامناص من التهرب منه ..
توقعاتي هي
أن الفساد وصل إليهم لهذا هم لا يتيقنون من الحقيقة.............
__________________
إدعــــــــــو للـــــــــمظلومين الذيــن يقبعـــون
في سجـــــون السلطنه
بالفـــــــــــرج

أخ لــ oman122
  #317  
قديم 30/08/2009, 09:48 AM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة oman122 مشاهدة المشاركات
توقعاتي هي
أن الفساد وصل إليهم لهذا هم لا يتيقنون من الحقيقة.............
[COLOR="DarkRed"

تقديري الشديد لتواجدك أخي العزيز . عمان 122

]لقد أدرج البعض لتحقيق المصالح فكيف لايتيقنون من الحقيقة وهم يتعمدون تجاهلها في الأصل والتغاضي عن الحقائق ...

لما يقول لك القاضي ما اريد دليل حصل أمس أيش معناه ؟؟؟

لما يقول لك ما اريد أسمع أي شيء او أشوف شيء انا حر بكيفي ايش معناه ؟؟؟؟

لما يقول لك رئيس المحكمة أ،ا ما عندي خبر عن شيء وهو من قام بكافة الأجراءات ايش معناه ؟؟؟

الأمور واضحة مثل الشمس ولذلك كبار المسؤلين والدائرة المختصة ما قجارة ترد على شكواي من سنة و11 شهر ..[/COLOR]
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #318  
قديم 30/08/2009, 09:55 AM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة رحال عن ديرتي مشاهدة المشاركات
أخي العزيزالرباش بعد التحية والاحترام أرجو ان تتيقن ان سلطنة عمان أصبحت بدون متابعه

رد الرباش : لو كانت هناك متابعة لما تنصلت الجهات المسؤلة في الدولة وكبار المسؤلين من الحقائق التي تطرقت إليها وعلى أقل تقدير لحظيت على رد بدل من المماطلة المستمرة والتجاهل والتهرب والتنصل .

وكل المسئولن الكبارية يتخذوا القرارات بدون أحد يتابعهم

رد الرباش : لأنهم واثقين من حصانتهم ومحاراة كبار المسؤلين لهم ممن في الهرم فهم السند لأن هؤلاء يحققون لهم مصالحهم الشخصية والجهة الرقابية ماذا تفعل ؟؟؟

والدليل ما صرح به الاخ البادي مشرف سبله السياسة والاقصاد
أنه بعض منهم كان يطالب بمعرفة ارقام أشخاص لانهم كتبوا عنهم أو عن الجهه التي يترئسوها وهذا يدل على التسيب

رد الرباش : تهمهم سمعتهم ومكراسيهم ومناصبهم ولاتهمهم سمعة الوطن أو الضيق والظلم الذي يعاني منه المواطن ؟؟

ولو كانت هناك متابعه ومراقبه ومحاسبه كان وجدت أكثر ما يطرح في هذا الصرح من تذمر وشكاوي
لها رد من المسئولين وغيرة منهم على الوطن

رد الرباش: لاوجود للرقابة أو المتابعة أو التحقيق الفعلي ولذلك فهم متيقنون من مواصلة ظلمهم وأصبحوا يجاهرون به في وضح النهار ..

حتى لا يعيب علينا الذي يسوى والذي لا يسوى أذهبوا لبعض المنتيات
التي تحب تصطاد في ماء العكر لعمننا الحبيبة

رد الرباش : هم من يجعلون المواطن ينتهج هذا الطريق بتجاهلهم ومماطلهم وأستمرارهم في ظلم الأبرياءو التلاعب بحقوق الناس والعمل سعيا لتحقيق مصالحهم الشخصية والمشتركة .

ولكن لا حياة لمن تنادي وأن شاء الله سيأتي يوم تتكشف فيه الاحقائق ؟..
رد الرباش : هذا هو الحال .. والظلم يجاهر بنفسه عيني عينك ..

أشكرك أخي رحال عن ديرتي لحسن أهتمامك ومتابعتك المستمرة يحفظك ربي في هذا الشهر الفضيل .
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #319  
قديم 30/08/2009, 01:34 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرباش للعقارات مشاهدة المشاركات
اشكرك للسؤال ولكن الظروف قاسية والثمن غالي لمن يتغرب ويكون عرضة للدمار والفناء وبسبب من يستغلون الوطن وإسمه في سبيل تحقيق مصالحهم والتي تتعارض مع الأنظمة والقوانين ..

يحظى السارق بالكرامة والعزة والشرف وتبقى قوانين الشريعة الأسلامية تحت التراب وهذا هو صفة القضاء النزيه .. ومن هو مثلي يذود عن حياة طفلة صغيرة وينقذها من براثن الظلم والفساد يكون جزاءه الخسارة والدمار والهلاك .. شكراً لك يا وطن !!
حسبي الله ونعم الوكيل
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #320  
قديم 31/08/2009, 03:05 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

ليس العجب في قاضي يجاهر بظلمه ويتلاعب بالحداث والوقائع وبأصدار أحكام مخالفة للواقع ولكن العجب في المسؤلين الذين أقسموا ومن خلال واجباتهم أن يحقوا الحق وتراهم صامتين فأين هو الواجب الوظيفي وأين هو قسم الولاء وأين هو الضمير وأين هي الشريعة الأسلامية الغراء ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #321  
قديم 31/08/2009, 09:40 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة oman122 مشاهدة المشاركات
توقعاتي هي
أن الفساد وصل إليهم لهذا هم لا يتيقنون من الحقيقة.............
توقعاتي انهم مصابون ( بالفساد ولا علاج له ) مثل مرض السرطان المتفشي في جسم الانسان ولا علاج له
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #322  
قديم 01/09/2009, 03:36 AM
صورة عضوية oman122
oman122 oman122 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,364
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين مشاهدة المشاركات
توقعاتي انهم مصابون ( بالفساد ولا علاج له ) مثل مرض السرطان المتفشي في جسم الانسان ولا علاج له
حسبي الله ونعم الوكيل عليهم
العلاج هو عقاب من الله القوي العزيز
__________________
إدعــــــــــو للـــــــــمظلومين الذيــن يقبعـــون
في سجـــــون السلطنه
بالفـــــــــــرج

أخ لــ oman122
  #323  
قديم 01/09/2009, 05:27 AM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين مشاهدة المشاركات
توقعاتي انهم مصابون ( بالفساد ولا علاج له ) مثل مرض السرطان المتفشي في جسم الانسان ولا علاج له
سنوات من الضياع بسبب الصمت الي يكابد المواطن العماني نتيجة الخوف بسبب التهديد والوعيد
ولكن حان االوقت لمواجهة الظالمين وفرض الحقيقة على الرأي العام ..

ولم يخيب من ينشد الله سبحانه وتعالى العدالة فالله هو أحكم الحاكمين !!!
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #324  
قديم 01/09/2009, 05:30 AM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة oman122 مشاهدة المشاركات
حسبي الله ونعم الوكيل عليهم
العلاج هو عقاب من الله القوي العزيز
نعم أخي الغالي oman122

وكلنا أمرنا إلى الله عزوجل بعد أن ضاقت بنا النفس بسبب الفساد والتلاعب وما يحدث .. ورغم كل الأدلة التي فرضتها والشهود لايزال كبار المسؤلين يماطلون ويتهربون من مهام أعمالهم وواجباتهم الوطنية والمناطة على عاتقهم !!
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #325  
قديم 01/09/2009, 10:23 AM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرباش للعقارات مشاهدة المشاركات
سنوات من الضياع بسبب الصمت الي يكابد المواطن العماني نتيجة الخوف بسبب التهديد والوعيد
ولكن حان االوقت لمواجهة الظالمين وفرض الحقيقة على الرأي العام ..

ولم يخيب من ينشد الله سبحانه وتعالى العدالة فالله هو أحكم الحاكمين !!!
ونعم بالله ونحن معك قلبا وقالبا
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #326  
قديم 01/09/2009, 10:40 AM
صورة عضوية alfarsi112
alfarsi112 alfarsi112 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/02/2008
الإقامة: الامبراطورية العمانية
الجنس: ذكر
المشاركات: 570
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى alfarsi112
افتراضي

حسبي الله ونعم الوكيل عليهم
__________________
:م? ?تغرب:
  #327  
قديم 01/09/2009, 11:48 AM
صورة عضوية the eclipse
the eclipse the eclipse غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/03/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 413
افتراضي

الله يكون في عونك اخي الرباش

خلك وراهم حتى تحصل على حقك كاملا غير منقوص
ماقصرت فيهم انك ربشتهم ربشه ما ربشهم حد مثلها من قبل
مثل ما قلت جالسين يستخدموا اسلوب المماطلة لعلك ستمل في النهاية
لو كل واحد يعمل مثل ما عملت كانت ستتغير مجريات الامور
الله ينصرك
الله يوفقك
الله معك دائما مادمت على الحق
كيف استطاع هذا القاضي ان ينام -- وهو ظالم
اللهم ان كان ظالما فلا تهنئة النوم - عله يتوب الى الله ويرجع للحق والصراط المستقيم
ماشاء الله عليك موفق في كل خطوة تخطيها
بصراحة احسست بالحزن الشديد --
الى هذه الدرجة وصل الفساد ----
اذا كان الفساد ضرب العدل فماذا بقي ؟

اللهم انصر المظلومين اللهم انصر المظلومين*
__________________
وَكَذَلِكَ أَنزَلْنَاهُ حُكْماً عَرَبِيّاً وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءهُم بَعْدَ مَا جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللّهِ مِن وَلِيٍّ وَلاَ وَاقٍ
  #328  
قديم 01/09/2009, 12:43 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين مشاهدة المشاركات
ونعم بالله ونحن معك قلبا وقالبا
اشكر تضامنك المستمر أخي سالم يحفظك ربي ويرعاك ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #329  
قديم 01/09/2009, 12:45 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة alfarsi112 مشاهدة المشاركات
حسبي الله ونعم الوكيل عليهم
هذا هو حالنا في وطننا أخي alfarsi112
نتجرع الظلم ونكابد الضيق ونقول الحمد لله رب العالمين

اشكرك على حسن المتابعة
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #330  
قديم 01/09/2009, 01:00 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة the eclipse مشاهدة المشاركات

الله يكون في عونك اخي الرباش

رد الرباش : أشكرك كثيرا على حسن أهتمامك وتفضلك والأطلاع على معضلتي الحقيقة مع القضاء الذي يجاهر بظلمه وفساده .

خلك وراهم حتى تحصل على حقك كاملا غير منقوص
ماقصرت فيهم انك ربشتهم ربشه ما ربشهم حد مثلها من قبل

رد الرباش : ضاقت النفس بنتائج الظلم والآن يجاهروا بظلمهم في وضح النهار دون خوف من الله عزوجل ..

مثل ما قلت جالسين يستخدموا اسلوب المماطلة لعلك ستمل في النهاية
لو كل واحد يعمل مثل ما عملت كانت ستتغير مجريات الامور

رد الرباش : مجرد مماطلة كبار المسؤلين في الدولة فهو أكبر دليل على أعترافهم الواقعي لحقيقة الظلم والتجاوزات والتلاعب والفساد وهناك ما يريدون أخفاءه عن الرأي العام وحتى لاتنفضح حقيقة ما يحدث من مصالح مشتركة تتداخل مع أحكام القضاء .

الله ينصرك
الله يوفقك
الله معك دائما مادمت على الحق

رد الرباش : لأنني واث من حقيقة الظلمولدي ما يؤكد وما يثبت حقيقة الأمر فانني أكتب وبكل جرأة دون خوف او ملل أو ضيق وللعلم فأن لجهات المسؤلة في الدولة لديها علم تام بحقيقة الظلم ولم تتخذ أية أجراءات وحتى هذا اليوم فربما أن المصالح المشتركة تتطلب التستر على مثل هذه القضية التي تفضح حقيقة ما يقوم به كبار المسؤلين ..

كيف استطاع هذا القاضي ان ينام -- وهو ظالم
اللهم ان كان ظالما فلا تهنئة النوم - عله يتوب الى الله ويرجع للحق والصراط المستقيم

رد الرباش : يستطيع أن ينام لأنه لايخاف الله ولأنه يحظى برضاء المسؤلين ولأنه يحقق الكثير من المصالح التي يمكنه الأستفادة منها فمخالفته للشريعة الأسلامية هي أساس نهج الظلم وأما أصداره لحكم مخالف للواقع وأستغلاله لأسم جلالة السلطان لأصدار هذا الحكم فمرده الحصانة التي يحظى بخا وهي ( لا سلطان على القضاء ) ويعتقد أن القانون يجيز له وأن الفساد أن يظهر ولكن يكفيني أعتراف بعض المعنيين في القضاء بحقيقة ما يحدث خلف الكواليس ..

ماشاء الله عليك موفق في كل خطوة تخطيها
بصراحة احسست بالحزن الشديد --
الى هذه الدرجة وصل الفساد ----

رد الرباش : الأمر بسجني .. سحب اموالي من البنوك ... ايقاف الدعاوي الخاصة بي ومنها طلب الحضانة .. كلها إجراءات قانونية أنتقامية فالأمر بسجني لأيقافي عن فضحهم والإساءة لي وسنعتي وكرامتي وحتى يتحقق لهم أنني مخطيء . وأما سحب اموالي فهم يسلمونها للحاضنة التي سرقة أموالي وبشهادة القاضي الأول فالسارق يحظى بمكافأة ونفقة في حين أن الطفلة بمعيتي هذا هو مبدأ الشريعة الأسلامية مع الأسف في بلادنا الغالية .. واما ايقاف الدعاوي فالهدف هو التهرب والتنصل من مطالباتي أ كشف فالفساد ..

اذا كان الفساد ضرب العدل فماذا بقي ؟

رد الرباش : مع الأسف الشديد هذه هي الحقيقة التي نعيشها ومن يدري كم من أناس غيري يتجرعون الظلم في الوطن ..

اللهم انصر المظلومين اللهم انصر المظلومين*
رد الرباش : أمين ... وأشكرك من الأعماق لكل ما تفضلت به يرعاك ربي
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:44 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها