سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #241  
قديم 12/08/2009, 11:18 AM
صورة عضوية ملك بصراحتي
ملك بصراحتي ملك بصراحتي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2009
الإقامة: مقاطعة معبيلة المرموقة
الجنس: ذكر
المشاركات: 15,053
افتراضي

وانا بعد سعدت واستفدت كثيرا بالنقاش معش
__________________
خوفي من جيش من مائة خروف يقودهم اسد أكبر من خوفي من جيش من مائة أسد يقودهم خروف

ليس خطأك ان تولد فقير...... لكن خطأك ان تموت فقيرا

  مادة إعلانية
  #242  
قديم 12/08/2009, 11:20 AM
صورة عضوية أمل دائم
أمل دائم أمل دائم غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/11/2008
الإقامة: أروقة الأمل
الجنس: أنثى
المشاركات: 6,159
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الغضب مشاهدة المشاركات
ولو مسكتك الشرطه وسجنوك هل راح تعصبي وتعارضي وانتي تعرفي غلطتك؟
الغلط مني,,
ولكني حاليا ما أسوق
  #243  
قديم 12/08/2009, 11:21 AM
صورة عضوية غبار الأمس
غبار الأمس غبار الأمس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2009
الإقامة: حيث يلتف غبار الأمس كذكرى عابرة
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,380
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الغضب مشاهدة المشاركات
نعم وانا وجدت تناقض ف كلامك اختي
قلتي في رد انها كانت مسرعه يعني زادت السرعه عشان تلحق الاشاره الخضرا
وبعدها قلتي خطفت والاشاره خضرا وتحولت لصفر وتحولت لحمرا وهي بعدها يعني لسهع ما تجاوزت الاشارات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟
يعني اول شي قلتي مسرعه وما قدرت تضرب بريك لانها ما كانت بتلحق وهي الظاهر لما شافت الاشاره خضرا من بعيد زادت السرعه عشان تلحق وهي اعتقد كان تعرف انها ما راح تلحق
وبعدين ردك الاخر جا يعكس اللي قلتيه لنها كانت مسرعه
يعني هي كانت بطيئه جداااا لدرجه الاشاره تحولت من خضرا لصفرا لحمرا وهي بعدها ما تخطت منطقه الاشارات؟؟؟؟؟؟؟
هذا التناقض اللي شفته انا من ردودك
وشكرااا

اخي الغضب ان كان معرفك الغضب ولا تغضب سريعاً
فلابد وانك تثير غضب الطرف الآخر

على العموم انا قلت انها بالفعل كانت مسرعة رغبة في تجاوز الإشارة الخضراء قبل ان تتحول الى حمراء
ولكنها حينما تجاوزت الإشارة الخضراء بأقل من ثانية بمعنى لحظة دخولها المنطقة بعد الإشارة بإنش واحد راينا الإشارة وقد تحولت لحمراء

وهي كانت قادمة بسرعة لم تستطع ان تتحكم بفرامل السيارة فكان لأبد وان تزيد السرعة

هذا ما قلته اخي
__________________
حــــزني ضارب في الأرض
شمسي قرصٌ لا يضيء
ثيابي سواد ليلِ
قلبي حلم لا يجيء
  #244  
قديم 12/08/2009, 11:21 AM
صورة عضوية ABDULLAH27
ABDULLAH27 ABDULLAH27 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/05/2008
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 186
افتراضي

ان شاء الله تطلع بسلامه اكيد اليوم موعد طلوعها من القفص
__________________
المرأة كائن جغرافي و تحاول دائما اخفاء تاريخها
  #245  
قديم 12/08/2009, 11:23 AM
صورة عضوية غبار الأمس
غبار الأمس غبار الأمس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2009
الإقامة: حيث يلتف غبار الأمس كذكرى عابرة
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,380
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الـفـ@ـد مشاهدة المشاركات
تعرفي تأكدت لو قلت ما قائمه تفهمي شو المقصود ابدا

مره تعترفي ومره تقولي لا يليق

ويعني الرجال ما عنده مرات ظروف تجبره انه لا يدخل السجن


ما في محاسبه الا هو التطبيق الصح بالقانون لو صاير وعامله كارثه بهذيك اللحظه كان العقوبه تكون غير بعد

وليش حطوها 48 ساعه انتي فكري فيها وتعرفي الجواب

وأبووووووووي عليك
يا اني انا ما افهم او انك انت ما تفهم !!!! :� �اضب:

تعبت تراني اناقشك
بس النقاش معك طيب على الأقل عرفنا آراءك ووجهات نظرك !!!
__________________
حــــزني ضارب في الأرض
شمسي قرصٌ لا يضيء
ثيابي سواد ليلِ
قلبي حلم لا يجيء
  #246  
قديم 12/08/2009, 11:26 AM
صورة عضوية الصحـو
الصحـو الصحـو غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: Mabellah
الجنس: ذكر
المشاركات: 18,785
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الـفـ@ـد مشاهدة المشاركات
تعرفي تأكدت لو قلت ما قائمه تفهمي شو المقصود ابدا

مره تعترفي ومره تقولي لا يليق

ويعني الرجال ما عنده مرات ظروف تجبره انه لا يدخل السجن


ما في محاسبه الا هو التطبيق الصح بالقانون لو صاير وعامله كارثه بهذيك اللحظه كان العقوبه تكون غير بعد

وليش حطوها 48 ساعه انتي فكري فيها وتعرفي الجواب
ترى هذا هن بو يبين
ان عقوبتهن تكون مخففه ما يسجنوهن اوين
لكن زين يوم انها اكلت دال يومين وما اعتقد راح تتجراء وراح تسويها مره
وا مو رايك يا فهد؟
__________________
يـا أمـةٍ تـصـبـوا لأتباع الجفا هـل تـنـكروني وأنا أبن المُصطفى
عـمًُ أبـي الـحـمزةَ نبراسُ الوفا و جـعـفـرُ الـطيارُ عمي وكفا
و أبـي الـكرار حيدر ...ليثُ خيبر وصـيُ أحـمـد... والـكل يشهد
  #247  
قديم 12/08/2009, 11:29 AM
صورة عضوية غبار الأمس
غبار الأمس غبار الأمس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2009
الإقامة: حيث يلتف غبار الأمس كذكرى عابرة
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,380
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ABDULLAH27 مشاهدة المشاركات
ان شاء الله تطلع بسلامه اكيد اليوم موعد طلوعها من القفص
الله يسمع منك
بس اكيد بتطلع ونفسيتها تعبانة حيل !!!!
__________________
حــــزني ضارب في الأرض
شمسي قرصٌ لا يضيء
ثيابي سواد ليلِ
قلبي حلم لا يجيء
  #248  
قديم 12/08/2009, 11:29 AM
صورة عضوية الصحـو
الصحـو الصحـو غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: Mabellah
الجنس: ذكر
المشاركات: 18,785
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نتاليا مشاهدة المشاركات
اخي الغضب ان كان معرفك الغضب ولا تغضب سريعاً
فلابد وانك تثير غضب الطرف الآخر

على العموم انا قلت انها بالفعل كانت مسرعة رغبة في تجاوز الإشارة الخضراء قبل ان تتحول الى حمراء
ولكنها حينما تجاوزت الإشارة الخضراء بأقل من ثانية بمعنى لحظة دخولها المنطقة بعد الإشارة بإنش واحد راينا الإشارة وقد تحولت لحمراء

وهي كانت قادمة بسرعة لم تستطع ان تتحكم بفرامل السيارة فكان لأبد وان تزيد السرعة

هذا ما قلته اخي
ماشاء الله
وين موقع هالاشاره اللي تتغير ع طول من خضرا لحمرا بدون صفرا والظاهر هالاشاره ما تاخذ حتى جزء من الثانيه وتتحول من اخضر لاحمر

انا ما اثر غضب طرف اخر ولا شي اختي
هنا جالسين تنتاقش وبصراحه شفت تناقض في ردودك
والقانون المفروض يطبق للكل سواء للذكر او لانثى
واعتقد الكثيرات ما كانن عارفتا عن هالقانون والحين عرفن واكيد عرفن عواقب تجاوز الاشاره الحمرا وما اعتقد وحده راح تتجراء الحين وتعدي الاشاره حمرا من بعد ما شافو قصه بنت عمك
وارجو ان لا تغضبي لانا جالسين نتناقش
وموضوعك ناجح بدليل وجود اختلاف وجهات نظر بين مؤيد من فئه الفتيات ومعارض من فئه الشباب والفتيات ايضا
وشكراااا
__________________
يـا أمـةٍ تـصـبـوا لأتباع الجفا هـل تـنـكروني وأنا أبن المُصطفى
عـمًُ أبـي الـحـمزةَ نبراسُ الوفا و جـعـفـرُ الـطيارُ عمي وكفا
و أبـي الـكرار حيدر ...ليثُ خيبر وصـيُ أحـمـد... والـكل يشهد
  #249  
قديم 12/08/2009, 11:30 AM
صورة عضوية سندس77
سندس77 سندس77 غير متصل حالياً
مميزة العامة للتفاعل الهادف
 
تاريخ الانضمام: 22/06/2009
الإقامة: ^-^
الجنس: أنثى
المشاركات: 13,736
افتراضي

الحين هي لم تعمل خطأ كبير سبحان الله الأنسان ما معصوم من الغلط المفروض تدفع غرامه وتحذر عشان مره ثانيه تكون ما تكررها وتكون عبره لها صح حرام صراحه صعب ان المرأه تدخل السجن علشان هذا هو صحيح هي أخطأت لكنها أكيد اعتذرت

يا أعضاء انتبهوا لأشارات المرور تراه ما فيها تهاون خفف من السرعه عنما تكون قريب منها فلا تنسى هناك أرواح تعبر الشارع

شكرا لكي نتاليا وخليها تكون واعيه المره الجايه
__________________
أحب حرف ( الذال )
ليس لأن الحرف يعنيني كثيراً
ولكن لأنني أجده بعيدأ عن
( صراعات الحروف )
حيث يقطن في الركن الأيسر من ( الكيبورد ) أحب أن أعيش مثله بعيدناً عن مشاكل البشر



( ويبقى السؤال بلا إجابه )
ليه في كل ابتسامه ألقى دموع .!!
  #250  
قديم 12/08/2009, 11:30 AM
صورة عضوية الصحـو
الصحـو الصحـو غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: Mabellah
الجنس: ذكر
المشاركات: 18,785
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أمل دائم مشاهدة المشاركات
الغلط مني,,
ولكني حاليا ما أسوق
وشو رايك باللي يتجاو زالاشاره حمرا وينسجن ويعارض ويقول انه تجاوز الاشاره خضرا وانسجن؟
__________________
يـا أمـةٍ تـصـبـوا لأتباع الجفا هـل تـنـكروني وأنا أبن المُصطفى
عـمًُ أبـي الـحـمزةَ نبراسُ الوفا و جـعـفـرُ الـطيارُ عمي وكفا
و أبـي الـكرار حيدر ...ليثُ خيبر وصـيُ أحـمـد... والـكل يشهد
  #251  
قديم 12/08/2009, 11:32 AM
صورة عضوية الصحـو
الصحـو الصحـو غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: Mabellah
الجنس: ذكر
المشاركات: 18,785
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سندس77 مشاهدة المشاركات
الحين هي لم تعمل خطأ كبير سبحان الله الأنسان ما معصوم من الغلط المفروض تدفع غرامه وتحذر عشان مره ثانيه تكون ما تكررها وتكون عبره لها صح حرام صراحه صعب ان المرأه تدخل السجن علشان هذا هو صحيح هي أخطأت لكنها أكيد اعتذرت

يا أعضاء انتبهوا لأشارات المرور تراه ما فيها تهاون خفف من السرعه عنما تكون قريب منها فلا تنسى هناك أرواح تعبر الشارع

شكرا لكي نتاليا وخليها تكون واعيه المره الجايه
ترى هذا المطلوب
يعاقبوها عشان البنات الثانيات يعرفن ان في قانون يعمم للجميه ذكرا كان او انثى
والمفترض ان الشخص لما يشوف اشاره خضرا والعه من زمان الواجب انه لا يزيد السرعه تحسبا لتغير الاشاره الى اللون الاصفر ثم الاحمر في اي وقت ما كما فعلت الاخت
عموما هي اخطاءت واستحقت العقاب وعليكن عاد تنتبهن مره ثانيه والكلام للجميع للشباب والفتيات
وشكرااا
__________________
يـا أمـةٍ تـصـبـوا لأتباع الجفا هـل تـنـكروني وأنا أبن المُصطفى
عـمًُ أبـي الـحـمزةَ نبراسُ الوفا و جـعـفـرُ الـطيارُ عمي وكفا
و أبـي الـكرار حيدر ...ليثُ خيبر وصـيُ أحـمـد... والـكل يشهد
  #252  
قديم 12/08/2009, 11:34 AM
صورة عضوية الفونسو
الفونسو الفونسو غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 05/07/2008
الإقامة: صلاله
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,888
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نتاليا مشاهدة المشاركات
الدين ألم يساوي بين عقوبات الرجل والمرأة ؟؟

الزانية الا ترجم مثلها كمثل الرجل ؟؟؟

والسارقة كذلك والقاتلة وغيرها ؟؟؟؟

لا اتحدث هنا عن المعايير التي على اساسها نحكم على المرأة دون الرجل
بل عن الدين الإسلامي ؟؟!!!
صحيح......
والإسلام شو عمل عشان يحافظ علينا
ويجنبنا الوقوع في هذي الحدود ؟؟؟؟
__________________
من يتجــــــــــــــــرأ ينتصـــــــــــــــــر
  #253  
قديم 12/08/2009, 11:38 AM
صورة عضوية غبار الأمس
غبار الأمس غبار الأمس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2009
الإقامة: حيث يلتف غبار الأمس كذكرى عابرة
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,380
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الغضب مشاهدة المشاركات
ماشاء الله
وين موقع هالاشاره اللي تتغير ع طول من خضرا لحمرا بدون صفرا والظاهر هالاشاره ما تاخذ حتى جزء من الثانيه وتتحول من اخضر لاحمر

انا ما اثر غضب طرف اخر ولا شي اختي
هنا جالسين تنتاقش وبصراحه شفت تناقض في ردودك
والقانون المفروض يطبق للكل سواء للذكر او لانثى
واعتقد الكثيرات ما كانن عارفتا عن هالقانون والحين عرفن واكيد عرفن عواقب تجاوز الاشاره الحمرا وما اعتقد وحده راح تتجراء الحين وتعدي الاشاره حمرا من بعد ما شافو قصه بنت عمك
وارجو ان لا تغضبي لانا جالسين نتناقش
وموضوعك ناجح بدليل وجود اختلاف وجهات نظر بين مؤيد من فئه الفتيات ومعارض من فئه الشباب والفتيات ايضا
وشكراااا
ومين قال اني انا معصبة او زعلانة !!؟؟

انا مرتاحة للنقاش معكم
واصلاً انا يعجبني لما آراء الآخرين تتفاوت وتختلف هذا دليل عافية

بس اخوي اقول حنه هني نناقش عن عقوبة السجن بالنسبة للمرأة مو عن بنت عمي

اذا هي غلطانة بنظر البعض فأنا احترم رأيهم
بس بالنسبة لمسألة الإشارة فأنا ما قلت ان الإشارة تتحول من خضرا لحمرا على طول
اكيد الإشارة كانت خضراء من بعيد وهي زادت السرعة ولحظة وصولها بأقل من ثانية تحولت لصفرا ومباشرة لحمرا
وين الغلط ؟؟

وللعلم تجاوز منطقة الإشارات في هذاك المكان في مسافة كبيرة بينها وبين المنطقة الأخرى المراد الذهاب اليها يعني اذا الإشارة صارت حمراء في وسط منطقة التجاوز وين المفر ؟؟؟

توقف في وسط الشارع مثلاً ؟؟؟

اكيد لازم تطلع من هذيك المنطقة .

بس هني انا ما اريد ابرر موقفها مثل ما قلت

انا هني اناقش عقوبة المرأة !!!
__________________
حــــزني ضارب في الأرض
شمسي قرصٌ لا يضيء
ثيابي سواد ليلِ
قلبي حلم لا يجيء
  #254  
قديم 12/08/2009, 11:41 AM
صورة عضوية أمل دائم
أمل دائم أمل دائم غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/11/2008
الإقامة: أروقة الأمل
الجنس: أنثى
المشاركات: 6,159
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الغضب مشاهدة المشاركات
وشو رايك باللي يتجاو زالاشاره حمرا وينسجن ويعارض ويقول انه تجاوز الاشاره خضرا وانسجن؟
متجاوز الخطوط الحمراء تعمدا يستحق السجن,,
والافضل محاولة البحث عن الحقيقة اذا كان تجاوز للحمراء أو الصفراء أو الخضراء
  #255  
قديم 12/08/2009, 11:44 AM
صورة عضوية الصحـو
الصحـو الصحـو غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: Mabellah
الجنس: ذكر
المشاركات: 18,785
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نتاليا مشاهدة المشاركات
ومين قال اني انا معصبة او زعلانة !!؟؟

انا مرتاحة للنقاش معكم
واصلاً انا يعجبني لما آراء الآخرين تتفاوت وتختلف هذا دليل عافية

بس اخوي اقول حنه هني نناقش عن عقوبة السجن بالنسبة للمرأة مو عن بنت عمي

اذا هي غلطانة بنظر البعض فأنا احترم رأيهم
بس بالنسبة لمسألة الإشارة فأنا ما قلت ان الإشارة تتحول من خضرا لحمرا على طول
اكيد الإشارة كانت خضراء من بعيد وهي زادت السرعة ولحظة وصولها بأقل من ثانية تحولت لصفرا ومباشرة لحمرا
وين الغلط ؟؟

وللعلم تجاوز منطقة الإشارات في هذاك المكان في مسافة كبيرة بينها وبين المنطقة الأخرى المراد الذهاب اليها يعني اذا الإشارة صارت حمراء في وسط منطقة التجاوز وين المفر ؟؟؟توقف في وسط الشارع مثلاً ؟؟؟

اكيد لازم تطلع من هذيك المنطقة .

بس هني انا ما اريد ابرر موقفها مثل ما قلت

انا هني اناقش عقوبة المرأة !!!


المعروف ان الاشارات ما تتغير في نفس الوقت
يعني ما ممكن الاشاره بو تجاوزتها تتغير مع اللي قدام بعد يعني لو طافت الاشاره الاولى الثانيه اكيد بتكون حمرا من زمااان ولا لسه خضراا

المهم هي غلطت واستحقت العقوبه
زين انها راح تطلع اليوم وتقضي اجازه نهايه الاسبوع ترتااااااااح وتبداء دوامها السبت
عالعموم قولي لها حمدا لله ع السلامه والسجن استحقته لمخالفتها وتجاوزها الاشاره الحمرا ومن حق اي واحد يتجاوز الاشاره حمرا السجن رجل ولا حرمه وسلمي عليها وتطلع بالسلام ان شاء الله
وشكراااا
__________________
يـا أمـةٍ تـصـبـوا لأتباع الجفا هـل تـنـكروني وأنا أبن المُصطفى
عـمًُ أبـي الـحـمزةَ نبراسُ الوفا و جـعـفـرُ الـطيارُ عمي وكفا
و أبـي الـكرار حيدر ...ليثُ خيبر وصـيُ أحـمـد... والـكل يشهد
  #256  
قديم 12/08/2009, 11:45 AM
صورة عضوية الصحـو
الصحـو الصحـو غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: Mabellah
الجنس: ذكر
المشاركات: 18,785
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أمل دائم مشاهدة المشاركات
متجاوز الخطوط الحمراء تعمدا يستحق السجن,,
والافضل محاولة البحث عن الحقيقة اذا كان تجاوز للحمراء أو الصفراء أو الخضراء
اكيد الحمراء
والقانون معروف تجاوز الاشاؤره الحمراء
والاشاره لما تتغير من خضرا الى صفرا ممكن تتجاوز مادام انك بديت تتخطى الاشارات وتحولت الاشاره صفرا اكيد راح تلحق تتخطى المنطقه والاشاره ما صارت حمرا حتى في اوسع اشارات المرور دام انها كانت مسرعه
وانتي عاد لا تسوي نفس الشي لما تحصلي رخصه
ترى بيسجنوش
__________________
يـا أمـةٍ تـصـبـوا لأتباع الجفا هـل تـنـكروني وأنا أبن المُصطفى
عـمًُ أبـي الـحـمزةَ نبراسُ الوفا و جـعـفـرُ الـطيارُ عمي وكفا
و أبـي الـكرار حيدر ...ليثُ خيبر وصـيُ أحـمـد... والـكل يشهد
  #257  
قديم 12/08/2009, 11:46 AM
صورة عضوية غبار الأمس
غبار الأمس غبار الأمس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2009
الإقامة: حيث يلتف غبار الأمس كذكرى عابرة
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,380
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سندس77 مشاهدة المشاركات
الحين هي لم تعمل خطأ كبير سبحان الله الأنسان ما معصوم من الغلط المفروض تدفع غرامه وتحذر عشان مره ثانيه تكون ما تكررها وتكون عبره لها صح حرام صراحه صعب ان المرأه تدخل السجن علشان هذا هو صحيح هي أخطأت لكنها أكيد اعتذرت

يا أعضاء انتبهوا لأشارات المرور تراه ما فيها تهاون خفف من السرعه عنما تكون قريب منها فلا تنسى هناك أرواح تعبر الشارع

شكرا لكي نتاليا وخليها تكون واعيه المره الجايه
هي خلاص اكيد تابت بعد ما دخلت الحبس

وأبوووووووي اكيد راح تكون اليوم نفسيتها صفر على الشمال

بصراحة بهدله
كنت مستعدة ادخل انا بدالها بس هي ما رضت !!!
__________________
حــــزني ضارب في الأرض
شمسي قرصٌ لا يضيء
ثيابي سواد ليلِ
قلبي حلم لا يجيء
  #258  
قديم 12/08/2009, 11:50 AM
صورة عضوية الصحـو
الصحـو الصحـو غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: Mabellah
الجنس: ذكر
المشاركات: 18,785
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نتاليا مشاهدة المشاركات
هي خلاص اكيد تابت بعد ما دخلت الحبس

وأبوووووووي اكيد راح تكون اليوم نفسيتها صفر على الشمال

بصراحة بهدله
كنت مستعدة ادخل انا بدالها بس هي ما رضت !!!
حلوه
اذا عرفت حد بينسجن باخبرش تسيري تنسجني بداله
__________________
يـا أمـةٍ تـصـبـوا لأتباع الجفا هـل تـنـكروني وأنا أبن المُصطفى
عـمًُ أبـي الـحـمزةَ نبراسُ الوفا و جـعـفـرُ الـطيارُ عمي وكفا
و أبـي الـكرار حيدر ...ليثُ خيبر وصـيُ أحـمـد... والـكل يشهد
  #259  
قديم 12/08/2009, 11:51 AM
صورة عضوية أمل دائم
أمل دائم أمل دائم غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/11/2008
الإقامة: أروقة الأمل
الجنس: أنثى
المشاركات: 6,159
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الغضب مشاهدة المشاركات
اكيد الحمراء
والقانون معروف تجاوز الاشاؤره الحمراء
والاشاره لما تتغير من خضرا الى صفرا ممكن تتجاوز مادام انك بديت تتخطى الاشارات وتحولت الاشاره صفرا اكيد راح تلحق تتخطى المنطقه والاشاره ما صارت حمرا حتى في اوسع اشارات المرور دام انها كانت مسرعه
وانتي عاد لا تسوي نفس الشي لما تحصلي رخصه
ترى بيسجنوش
ان شاءالله,,
وشكرا على النصيحة,,
  #260  
قديم 12/08/2009, 11:52 AM
صورة عضوية العرافه
العرافه العرافه غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 26/06/2007
الإقامة: مطيـرح.. حاجـه اماره طويل العمــر؟؟؟؟
الجنس: أنثى
المشاركات: 37,752
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى العرافه
افتراضي

ماشاء الله بعده الموضوع

تلفوا وتدوروا بنفس القصه

لكن هي قصدها شي وانتوا شي ثاني

اذا فهمتوا قصدها

بتفهموا محور الكلام هذا كلـــــه
__________________

العــرافـه شخصيــه أنترنتيـه.. لا تمثــل صاحبــها فـي الــواقع
امبراطور البلوش+عربيه
شكرا شكرا شكرا..


اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة hamsat مشاهدة المشاركات
مسكين بو يطلع فطريقش
  #261  
قديم 12/08/2009, 11:54 AM
صورة عضوية غبار الأمس
غبار الأمس غبار الأمس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2009
الإقامة: حيث يلتف غبار الأمس كذكرى عابرة
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,380
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الغضب مشاهدة المشاركات
حلوه
اذا عرفت حد بينسجن باخبرش تسيري تنسجني بداله
مو صدقت ان نتاليا تنسجن !!!!

مستحيل !!

انا انسانة ملتزمة بكل القوانين حتى الحزام ما اربطه !!!
__________________
حــــزني ضارب في الأرض
شمسي قرصٌ لا يضيء
ثيابي سواد ليلِ
قلبي حلم لا يجيء
  #262  
قديم 12/08/2009, 11:55 AM
صورة عضوية غبار الأمس
غبار الأمس غبار الأمس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2009
الإقامة: حيث يلتف غبار الأمس كذكرى عابرة
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,380
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اخت العرافه مشاهدة المشاركات
ماشاء الله بعده الموضوع

تلفوا وتدوروا بنفس القصه

لكن هي قصدها شي وانتوا شي ثاني

اذا فهمتوا قصدها

بتفهموا محور الكلام هذا كلـــــه
شفتي كيف !!؟؟

العالم يظن اني ما اريد تفرض عقوبات على المرأة

فهموا كلامي بالمقلوب

بس الحوار معهم بحد ذاته متعة !!!
__________________
حــــزني ضارب في الأرض
شمسي قرصٌ لا يضيء
ثيابي سواد ليلِ
قلبي حلم لا يجيء
  #263  
قديم 12/08/2009, 11:57 AM
صورة عضوية الـفـ@ـد
الـفـ@ـد الـفـ@ـد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/08/2008
الإقامة: مسقط العامره
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,406
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نتاليا مشاهدة المشاركات
وأبووووووووي عليك
يا اني انا ما افهم او انك انت ما تفهم !!!! :� �اضب:

تعبت تراني اناقشك
بس النقاش معك طيب على الأقل عرفنا آراءك ووجهات نظرك !!!
عدنا

وجهت نظرك معروفه وما يبالها ضرب طبل

وتريدي يغيرو القانون للحريم بس لظروفهن

واذا هنا ما يرحمن ظروفهن من بيرحمهن


دامك تأمني بالقانون وتعرفي المعنى فيه بهذه لازم انك يكون توجهك بالمنطق وقلت لك العاطفه خليها بعيد وناقشي بوضوح ومنطقيه .
__________________
الحياة حلوة
الفشل هو اول خطوات النجاح !
وبالنهاية ... سنصل ( الحياة حلوة )
  #264  
قديم 12/08/2009, 12:00 PM
صورة عضوية الـفـ@ـد
الـفـ@ـد الـفـ@ـد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/08/2008
الإقامة: مسقط العامره
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,406
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الغضب مشاهدة المشاركات
ترى هذا هن بو يبين
ان عقوبتهن تكون مخففه ما يسجنوهن اوين
لكن زين يوم انها اكلت دال يومين وما اعتقد راح تتجراء وراح تسويها مره
وا مو رايك يا فهد؟
انا اقولك الغضب المصيبه الواحد يسوي الخطا ومن بعد ياخذها بعاطفيها

وما هي قصة دال بكثر ما هي التزام للجنسين ومعرفة القانون لا يفرق بين ذكور او اناث
__________________
الحياة حلوة
الفشل هو اول خطوات النجاح !
وبالنهاية ... سنصل ( الحياة حلوة )
  #265  
قديم 12/08/2009, 12:00 PM
صورة عضوية غبار الأمس
غبار الأمس غبار الأمس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2009
الإقامة: حيث يلتف غبار الأمس كذكرى عابرة
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,380
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الـفـ@ـد مشاهدة المشاركات
عدنا

وجهت نظرك معروفه وما يبالها ضرب طبل

وتريدي يغيرو القانون للحريم بس لظروفهن

واذا هنا ما يرحمن ظروفهن من بيرحمهن


دامك تأمني بالقانون وتعرفي المعنى فيه بهذه لازم انك يكون توجهك بالمنطق وقلت لك العاطفه خليها بعيد وناقشي بوضوح ومنطقيه .
الوضوح والمنطقية تقول


رفقا بالقوارير !!!!
__________________
حــــزني ضارب في الأرض
شمسي قرصٌ لا يضيء
ثيابي سواد ليلِ
قلبي حلم لا يجيء
  #266  
قديم 12/08/2009, 12:00 PM
صورة عضوية الصحـو
الصحـو الصحـو غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: Mabellah
الجنس: ذكر
المشاركات: 18,785
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نتاليا مشاهدة المشاركات
مو صدقت ان نتاليا تنسجن !!!!

مستحيل !!

انا انسانة ملتزمة بكل القوانين حتى الحزام ما اربطه !!!
زين غاوي
يبالش تاكلي دال بعد يومين
وشكراااا
__________________
يـا أمـةٍ تـصـبـوا لأتباع الجفا هـل تـنـكروني وأنا أبن المُصطفى
عـمًُ أبـي الـحـمزةَ نبراسُ الوفا و جـعـفـرُ الـطيارُ عمي وكفا
و أبـي الـكرار حيدر ...ليثُ خيبر وصـيُ أحـمـد... والـكل يشهد
  #267  
قديم 12/08/2009, 12:01 PM
صورة عضوية الـفـ@ـد
الـفـ@ـد الـفـ@ـد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/08/2008
الإقامة: مسقط العامره
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,406
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نتاليا مشاهدة المشاركات
الوضوح والمنطقية تقول


رفقا بالقوارير !!!!
لا والله رفقا بالقوارير بهذه الطريقه

والمنطقيه مثل ما ذكرتيها الحين تريدوها بكل شي اما بالمساواة فاول الناس تعارضو وتقول نريد مساواة
__________________
الحياة حلوة
الفشل هو اول خطوات النجاح !
وبالنهاية ... سنصل ( الحياة حلوة )
  #268  
قديم 12/08/2009, 12:02 PM
صورة عضوية غبار الأمس
غبار الأمس غبار الأمس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2009
الإقامة: حيث يلتف غبار الأمس كذكرى عابرة
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,380
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الغضب مشاهدة المشاركات
زين غاوي
يبالش تاكلي دال بعد يومين
وشكراااا

الدال ما احبه

بس اذا شي معهم سمبوسة وكاتشوري

انا اسير اكسر الإشارة تو تو !!!
__________________
حــــزني ضارب في الأرض
شمسي قرصٌ لا يضيء
ثيابي سواد ليلِ
قلبي حلم لا يجيء
  #269  
قديم 12/08/2009, 12:02 PM
صورة عضوية العرافه
العرافه العرافه غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 26/06/2007
الإقامة: مطيـرح.. حاجـه اماره طويل العمــر؟؟؟؟
الجنس: أنثى
المشاركات: 37,752
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى العرافه
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نتاليا مشاهدة المشاركات
شفتي كيف !!؟؟

العالم يظن اني ما اريد تفرض عقوبات على المرأة

فهموا كلامي بالمقلوب

بس الحوار معهم بحد ذاته متعة !!!
يعني الجماعه فاهمين لكن يتعيروا


فرصه سعيده نتاليا
__________________

العــرافـه شخصيــه أنترنتيـه.. لا تمثــل صاحبــها فـي الــواقع
امبراطور البلوش+عربيه
شكرا شكرا شكرا..


اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة hamsat مشاهدة المشاركات
مسكين بو يطلع فطريقش
  #270  
قديم 12/08/2009, 12:03 PM
صورة عضوية الـفـ@ـد
الـفـ@ـد الـفـ@ـد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/08/2008
الإقامة: مسقط العامره
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,406
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نتاليا مشاهدة المشاركات
شفتي كيف !!؟؟

العالم يظن اني ما اريد تفرض عقوبات على المرأة

فهموا كلامي بالمقلوب

بس الحوار معهم بحد ذاته متعة !!!
ما فهمنا بالمقلوب بس انتي تريدي تثبتي انه العقوبات ما تطبق على الجميع

يسوين الغلط ومن بعد يعاقبوهن بالمبالغ هذا قصدك بالاخر
__________________
الحياة حلوة
الفشل هو اول خطوات النجاح !
وبالنهاية ... سنصل ( الحياة حلوة )
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
الشــات وقانون الأتصالات؟؟!!! al_rawahi2008 السبلة القانونية 11 19/07/2009 09:01 PM
معاملة المرأة بين فكّي القانون وسفاهة السفهاء، وعلاج التشريع الإسلامي. السهم المستقيم السبلة العامة 26 05/07/2009 10:32 AM
تعدد الزوجات: انتهاك لكرامة المرأة وضرورة تعديل القانون قارئة الفنجان سبلة السياسة والاقتصاد 61 17/02/2009 05:39 PM
قانون النشر وقانون الاتصالات والادعاء العام وبلاوي ريموت سبلة السياسة والاقتصاد 2 27/08/2008 07:48 AM
نالوا عقوبة السجن والغرامة : مفحصو الويلات بأدم في قبضة القانون alkiyumi سبلة السياسة والاقتصاد 79 13/07/2008 01:51 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:49 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها