سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #151  
قديم 12/08/2009, 09:38 AM
صورة عضوية السيلفاتور
السيلفاتور السيلفاتور غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 02/08/2009
الإقامة: بين مدينتين
الجنس: ذكر
المشاركات: 22
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نتاليا مشاهدة المشاركات
لن اناقشك هنا عن مساواة المرأة بالرجل

فموضوعي لا يتحمل ذلك

كل ما في الأمر انني اتمنى ان يطبق القانون بصلاحيات تتوافق مع ظروف المرأة

فحينما تزج المرأة الى السجن في هذه الحالة تشعر بأنها مجرمة


بصراحة اختي العزيزة المساواة تنطبق بقوانينها على الجميع بسواء..

وجهة نظري ولكن توجد هناك سجون (سجون ايقاف) للنساء واخرى للرجال ... هذا صحيح ..

جسامة المخالفة لا نحسبها الا اذا رأينا حادثا بسبب ذلك...

مع ذلك اؤيد ان تتم المعاملة للمراة بشكل يتناسب مع ظروفها كالامومة ورعاية منزلها ما دام ذلك لم يتسبب في وقوع خسائر او اصابات تتطلب الحجز في مراكز الشرطة...

وعذرا وشكرا لطارح الموضوع
  مادة إعلانية
  #152  
قديم 12/08/2009, 09:39 AM
صورة عضوية غبار الأمس
غبار الأمس غبار الأمس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2009
الإقامة: حيث يلتف غبار الأمس كذكرى عابرة
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,380
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة alwageeh مشاهدة المشاركات
الظاهر هي رأت الضوء الأصفر وزادت من سرعة السيارة وكما هو المعلوم اللون الأصفر يعني الاستعداد للتوقف .
هل اقسم لك ان الإشارة كانت خضراء وتحولت بعد ثواني لصفراء وثانية اخرى لحمراء !؟؟؟

كانت مسرعة نعم لا انكر ذلك لآنها رغبت بالتجاوز وكانت تظن انها ستتمكن من التجاوز قبل ان تتحول الإشارة لحمراء

هذا ما حصل

لستُ بحاجة لتبرير موقفها

ان كانت مخطئة فهي مخطئة

لكني هنا اتحدث عن تخفيف العقوبة !!!
__________________
حــــزني ضارب في الأرض
شمسي قرصٌ لا يضيء
ثيابي سواد ليلِ
قلبي حلم لا يجيء
  #153  
قديم 12/08/2009, 09:41 AM
صورة عضوية falforall
falforall falforall غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/01/2007
الإقامة: على ظهر الأرض
الجنس: ذكر
المشاركات: 735
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أميرة عمانية مشاهدة المشاركات
بعيداً عن العاطفة ، على القانون أن يطبق لكلا الجنسين والالتزام مطلوب لكليهما ...
لو عندها واسطة أشهد انها حتى الرائد ما يسترجي ينطق بكلمة حجز
وخلي عنك هذا الكلام الغطاء مكشوف
__________________
(ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الأخرة حسنة وقنا عذاب النار)

إذا تفاخرَ بالأهرامِ منهـزمٌ ........... فنحن أهرامنا سلمانُ أو عمـرُ
أهرامنا شادَها طه دعائمُها ......... وحيٌ من الله لا طينٌ ولا حجرُ
****************************************

دع الـمـهـنــدس فـــي الاشــكــال مـخـتـبــطــا وصـاحــب الـنـجــم يـرعــى الـنـجــم ان طـلـعــا
فـــلا يـهــمــك يـــوم الـحــشــر هـنــدســة ولا ســـؤال عـــن الـمــريــخ كـــم قــطــعــا
واقــصــد فـقـيــهــا بــنــور الله مـشـتــعــلا يـريــك مــا ضــاق عـنــه الـجـهــل مـتـسـعــا
  #154  
قديم 12/08/2009, 09:43 AM
صورة عضوية sole
sole sole غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2009
الإقامة: دمــــــــ~ـــــــــا
الجنس: أنثى
المشاركات: 731
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الـفـ@ـد مشاهدة المشاركات
بكل شي تريدو المساؤه اما بالقانون لا ومحتاجات التعاطف


دامكم تريدو كل شي لازم يطبق كل شي
الحين طاحت علينا لأنّا نادينا بالمساواة!!؟؟ لما كنا نطالب نطالب بالمساواة لا من مجيب..بس في هذا الموضوع ..نعم للمساواة
__________________
Whatever WOMEN do they must do twice as well as men to be thought half as good. Luckily, this is NOT difficult
  #155  
قديم 12/08/2009, 09:43 AM
صورة عضوية falforall
falforall falforall غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/01/2007
الإقامة: على ظهر الأرض
الجنس: ذكر
المشاركات: 735
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة RONG مشاهدة المشاركات
القانون يا اختي فرض على الجميع..
فمثلا لو شاب اختلس مليون ريال وشريكته بنت فهل يطبق القانون على الشاب فقط..
الاشارات المروريه هناك فترات بينهما حتى تتغير وفترة جيدة نوعا ما..
سؤالى هو ماسبب سرعتها .. الم ترى التنبيه .. يعني هي تعمدت ذلك..
لو صبرت 3 دقائق لكانت في بيتها ولم تدخل ( الحجز ) وليس السجن اختي الفاضله نتاليا..
وهو مكان يقضي فيه المخالف بعيدا عن المساجين الاخرين لفترة محدوده يحددها القانون الرادع لها..
القانون قانون..
فرسولنا قال عن السرقه لو ان فاطمة سرقت لقطعت يدها..
فلم يفرق بين ابنته والاخرين..
فأين نحن من رسولنا..
شكرا لك..
هذاك الرسول لكن هنا هاعه تمهلوا عن العواطف
__________________
(ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الأخرة حسنة وقنا عذاب النار)

إذا تفاخرَ بالأهرامِ منهـزمٌ ........... فنحن أهرامنا سلمانُ أو عمـرُ
أهرامنا شادَها طه دعائمُها ......... وحيٌ من الله لا طينٌ ولا حجرُ
****************************************

دع الـمـهـنــدس فـــي الاشــكــال مـخـتـبــطــا وصـاحــب الـنـجــم يـرعــى الـنـجــم ان طـلـعــا
فـــلا يـهــمــك يـــوم الـحــشــر هـنــدســة ولا ســـؤال عـــن الـمــريــخ كـــم قــطــعــا
واقــصــد فـقـيــهــا بــنــور الله مـشـتــعــلا يـريــك مــا ضــاق عـنــه الـجـهــل مـتـسـعــا
  #156  
قديم 12/08/2009, 09:43 AM
صورة عضوية غبار الأمس
غبار الأمس غبار الأمس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2009
الإقامة: حيث يلتف غبار الأمس كذكرى عابرة
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,380
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الـفـ@ـد مشاهدة المشاركات
بكل شي تريدو المساؤه اما بالقانون لا ومحتاجات التعاطف


دامكم تريدو كل شي لازم يطبق كل شي
استغفر الله

المساواة في قضايا كهذه احسها صعبة اخوي !!!

اسمحلي بس هذي الحقيقة !!
__________________
حــــزني ضارب في الأرض
شمسي قرصٌ لا يضيء
ثيابي سواد ليلِ
قلبي حلم لا يجيء
  #157  
قديم 12/08/2009, 09:45 AM
صورة عضوية العرافه
العرافه العرافه غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 26/06/2007
الإقامة: مطيـرح.. حاجـه اماره طويل العمــر؟؟؟؟
الجنس: أنثى
المشاركات: 37,752
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى العرافه
افتراضي

يا جماعه يطبق القانون ما قلنا شي لكن هي تدفع

تدفـــــــــــــــــــع تدفع اوين


على ما اعتقد هي تدفع عادي

الرجال تطلع روحهم ولا يطلعوا بيسه

وراهم زواجه وراهم صغيرين

هن عادي
__________________

العــرافـه شخصيــه أنترنتيـه.. لا تمثــل صاحبــها فـي الــواقع
امبراطور البلوش+عربيه
شكرا شكرا شكرا..


اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة hamsat مشاهدة المشاركات
مسكين بو يطلع فطريقش
  #158  
قديم 12/08/2009, 09:46 AM
صورة عضوية falforall
falforall falforall غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/01/2007
الإقامة: على ظهر الأرض
الجنس: ذكر
المشاركات: 735
افتراضي

تراها لا ليت حمر لكن واحد لما ينهب ولا ينحرف عن الدين ماشي عقوبه معليه
__________________
(ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الأخرة حسنة وقنا عذاب النار)

إذا تفاخرَ بالأهرامِ منهـزمٌ ........... فنحن أهرامنا سلمانُ أو عمـرُ
أهرامنا شادَها طه دعائمُها ......... وحيٌ من الله لا طينٌ ولا حجرُ
****************************************

دع الـمـهـنــدس فـــي الاشــكــال مـخـتـبــطــا وصـاحــب الـنـجــم يـرعــى الـنـجــم ان طـلـعــا
فـــلا يـهــمــك يـــوم الـحــشــر هـنــدســة ولا ســـؤال عـــن الـمــريــخ كـــم قــطــعــا
واقــصــد فـقـيــهــا بــنــور الله مـشـتــعــلا يـريــك مــا ضــاق عـنــه الـجـهــل مـتـسـعــا
  #159  
قديم 12/08/2009, 09:46 AM
صورة عضوية الـفـ@ـد
الـفـ@ـد الـفـ@ـد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/08/2008
الإقامة: مسقط العامره
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,406
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة sole مشاهدة المشاركات
الحين طاحت علينا لأنّا نادينا بالمساواة!!؟؟ لما كنا نطالب نطالب بالمساواة لا من مجيب..بس في هذا الموضوع ..نعم للمساواة

عطوكم المساواة وما قصرو الحين والكل يعرف هذا الشي

يعني الحين بالقانون ما تريدو المساواة تريدو الرفق


يعني الرجال يغيب يجلس بالسجن ما مشكله ترا رجال

والحريم ما زين حتى لو سويت غلط بالقانون ترا غلط عادي
__________________
الحياة حلوة
الفشل هو اول خطوات النجاح !
وبالنهاية ... سنصل ( الحياة حلوة )
  #160  
قديم 12/08/2009, 09:48 AM
صورة عضوية بعمر الزهور
بعمر الزهور بعمر الزهور غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 19/04/2009
الإقامة: انسان واقعي
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,728
افتراضي

نحن ما نقول نريد نكون متساوين مع الرجل ف كل شي
خلاص يعني تحمل كل شي
  #161  
قديم 12/08/2009, 09:49 AM
صورة عضوية الـفـ@ـد
الـفـ@ـد الـفـ@ـد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/08/2008
الإقامة: مسقط العامره
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,406
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نتاليا مشاهدة المشاركات
استغفر الله

المساواة في قضايا كهذه احسها صعبة اخوي !!!

اسمحلي بس هذي الحقيقة !!

تحسيها صعبه ليش اريد شي يقنع

ولا يعني الرجال ما عنده احساس قصدك وعادي يدخل السجن ويخلص ما كانه صاير شي

المساواة بكل شي والقانون على الكل

دام الكل يعمان وكنتو تطالبو بالمساواة لازم يكون بكل شي

كان اول تقولو ما معطيكم حقوقكم عطوكم

واما اذا جاء شي يخص القانون قلتو الحرمه ما تستحمل

انا ما اقول انه كلامك غلط

بس نتكلم بمنطقيه عشان نعم معنى المساواة بكل شي
__________________
الحياة حلوة
الفشل هو اول خطوات النجاح !
وبالنهاية ... سنصل ( الحياة حلوة )
  #162  
قديم 12/08/2009, 09:49 AM
صورة عضوية just faire
just faire just faire غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 11/08/2009
الإقامة: هع هع هع
الجنس: ذكر
المشاركات: 94
افتراضي

سمعت عن هاذا الموضوع في الاذاعه وكانو يشتكو ان امراه حامل في الشهر التاسع ادخلت السجن لانها اجاوزت الاشاره الحمراء!!!
ورد عليها احد اعضاء الشرطه ان القانون للجميع واذا المراه شايفه نفسها حامل ماتطلع او تخفف السرعه عند اشارات المرور علشان ماتعديهم!!!!
  #163  
قديم 12/08/2009, 09:50 AM
صورة عضوية sole
sole sole غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2009
الإقامة: دمــــــــ~ـــــــــا
الجنس: أنثى
المشاركات: 731
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الـفـ@ـد مشاهدة المشاركات
عطوكم المساواة وما قصرو الحين والكل يعرف هذا الشي

يعني الحين بالقانون ما تريدو المساواة تريدو الرفق


يعني الرجال يغيب يجلس بالسجن ما مشكله ترا رجال

والحريم ما زين حتى لو سويت غلط بالقانون ترا غلط عادي
بالرغم أنه السجون زينه حالكم..بس أنا ما قلت أنه غلط عادي بالعكس نقول لازم تعاقب بس عقاب مختلف حتى القوانيين تعدل بإستمرار لأنها ما دائما تكون صحيحة أو مناسبة..
__________________
Whatever WOMEN do they must do twice as well as men to be thought half as good. Luckily, this is NOT difficult
  #164  
قديم 12/08/2009, 09:50 AM
alwageeh alwageeh غير متصل حالياً
مميز السبلة العامة
 
تاريخ الانضمام: 21/02/2009
الإقامة: ولاية بهلاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,038
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نتاليا مشاهدة المشاركات
هل اقسم لك ان الإشارة كانت خضراء وتحولت بعد ثواني لصفراء وثانية اخرى لحمراء !؟؟؟

كانت مسرعة نعم لا انكر ذلك لآنها رغبت بالتجاوز وكانت تظن انها ستتمكن من التجاوز قبل ان تتحول الإشارة لحمراء

هذا ما حصل

لستُ بحاجة لتبرير موقفها

ان كانت مخطئة فهي مخطئة

لكني هنا اتحدث عن تخفيف العقوبة !!!
صدقيني نحن لسنا ضد المرأة لشخصها ، ولكننا ضد المرأة كمخالفة للقوانين ، تحسبوه صغير ولكنه كبير ، تلك المخالفة في بعض الأحيان تودي بحوادث مميته لا تحمد عقباها
  #165  
قديم 12/08/2009, 09:51 AM
صورة عضوية أمل حالم
أمل حالم أمل حالم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/04/2007
الإقامة: عند الأمل
الجنس: أنثى
المشاركات: 485
افتراضي

من وجهة نظري ..نعم

القانون يطبق على الجنسين
__________________
سبحان الله وبحمده

سبحان ربي العظيم
  #166  
قديم 12/08/2009, 09:54 AM
صورة عضوية غبار الأمس
غبار الأمس غبار الأمس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2009
الإقامة: حيث يلتف غبار الأمس كذكرى عابرة
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,380
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الـفـ@ـد مشاهدة المشاركات

تحسيها صعبه ليش اريد شي يقنع

ولا يعني الرجال ما عنده احساس قصدك وعادي يدخل السجن ويخلص ما كانه صاير شي

المساواة بكل شي والقانون على الكل

دام الكل يعمان وكنتو تطالبو بالمساواة لازم يكون بكل شي

كان اول تقولو ما معطيكم حقوقكم عطوكم

واما اذا جاء شي يخص القانون قلتو الحرمه ما تستحمل

انا ما اقول انه كلامك غلط

بس نتكلم بمنطقيه عشان نعم معنى المساواة بكل شي
هل انت تشعر انه من اللائق ان تدخل امرأة في السجن وتتزاحم مع رجال الشرطة في التحقيق ومن ثم البقاء هناك لمدة 48 ساعة ؟؟؟
__________________
حــــزني ضارب في الأرض
شمسي قرصٌ لا يضيء
ثيابي سواد ليلِ
قلبي حلم لا يجيء
  #167  
قديم 12/08/2009, 09:56 AM
صورة عضوية الـفـ@ـد
الـفـ@ـد الـفـ@ـد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/08/2008
الإقامة: مسقط العامره
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,406
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة sole مشاهدة المشاركات
بالرغم أنه السجون زينه حالكم..بس أنا ما قلت أنه غلط عادي بالعكس نقول لازم تعاقب بس عقاب مختلف حتى القوانيين تعدل بإستمرار لأنها ما دائما تكون صحيحة أو مناسبة..
وليش ما تكون رادع للجنسين الذكور والاناث عشان يطبقو القانون صح

مثل ما في شباب طايشين نفس الحاله يوجود هذا الشي في البنات ولازم يطبق عشان يعرف الجميع ان القانون للجميع

ولا تقولي انه البنات ما يستحملن لو ما يستحملن ما كان يخالفا وخاصه عن الاشاره
__________________
الحياة حلوة
الفشل هو اول خطوات النجاح !
وبالنهاية ... سنصل ( الحياة حلوة )
  #168  
قديم 12/08/2009, 09:56 AM
عماني متفائل عماني متفائل غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 04/08/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 13
افتراضي

الرجل والمراة سواء امام القانون...
مراعاة لظروف المراة تمنع من القيادة !!

عندها اطفال في البيت من بينام معهم بالليل اذا سجنوها؟!!
  #169  
قديم 12/08/2009, 09:57 AM
صورة عضوية الـفـ@ـد
الـفـ@ـد الـفـ@ـد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/08/2008
الإقامة: مسقط العامره
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,406
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نتاليا مشاهدة المشاركات
هل انت تشعر انه من اللائق ان تدخل امرأة في السجن وتتزاحم مع رجال الشرطة في التحقيق ومن ثم البقاء هناك لمدة 48 ساعة ؟؟؟
وانتي تشعري انه من اللائق انه امراة تسبب في حادث لا سمح الله ويكون النتيجه في كارثه

جاوبي بكل مصداقيه وبينك وبين ربك

واذا كانت عارفه انه هذه الحركه غلط وتكلفها وايد ما كانت بتخلي نفسها بهذا الموقف
__________________
الحياة حلوة
الفشل هو اول خطوات النجاح !
وبالنهاية ... سنصل ( الحياة حلوة )
  #170  
قديم 12/08/2009, 09:57 AM
صورة عضوية العرافه
العرافه العرافه غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 26/06/2007
الإقامة: مطيـرح.. حاجـه اماره طويل العمــر؟؟؟؟
الجنس: أنثى
المشاركات: 37,752
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى العرافه
افتراضي

ردي كبره 7

وماظن حد شافه

كل واحد حاط القانون على الكل على الكل

ما قلنا شي ابوي
__________________

العــرافـه شخصيــه أنترنتيـه.. لا تمثــل صاحبــها فـي الــواقع
امبراطور البلوش+عربيه
شكرا شكرا شكرا..


اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة hamsat مشاهدة المشاركات
مسكين بو يطلع فطريقش
  #171  
قديم 12/08/2009, 09:59 AM
صورة عضوية sole
sole sole غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2009
الإقامة: دمــــــــ~ـــــــــا
الجنس: أنثى
المشاركات: 731
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عماني متفائل مشاهدة المشاركات
الرجل والمراة سواء امام القانون...
مراعاة لظروف المراة تمنع من القيادة !!

عندها اطفال في البيت من بينام معهم بالليل اذا سجنوها؟!!
اش قصدك تمنع من القيادة...!!
__________________
Whatever WOMEN do they must do twice as well as men to be thought half as good. Luckily, this is NOT difficult
  #172  
قديم 12/08/2009, 10:00 AM
صورة عضوية الـفـ@ـد
الـفـ@ـد الـفـ@ـد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/08/2008
الإقامة: مسقط العامره
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,406
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة sole مشاهدة المشاركات
اش قصدك تمنع من القيادة...!!
عرفتي الحين عاد شو المعنى


يعني دامكم تريدو القياده تطبقو القانون بكل النواحي
__________________
الحياة حلوة
الفشل هو اول خطوات النجاح !
وبالنهاية ... سنصل ( الحياة حلوة )
  #173  
قديم 12/08/2009, 10:03 AM
صورة عضوية غبار الأمس
غبار الأمس غبار الأمس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2009
الإقامة: حيث يلتف غبار الأمس كذكرى عابرة
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,380
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الـفـ@ـد مشاهدة المشاركات
وانتي تشعري انه من اللائق انه امراة تسبب في حادث لا سمح الله ويكون النتيجه في كارثه

جاوبي بكل مصداقيه وبينك وبين ربك

واذا كانت عارفه انه هذه الحركه غلط وتكلفها وايد ما كانت بتخلي نفسها بهذا الموقف
يآخي ما قلنا شيء يطبق القانون عليها

بس انا قلتُ ينظر بعين الإعتبار لظروفها كإمرأة
__________________
حــــزني ضارب في الأرض
شمسي قرصٌ لا يضيء
ثيابي سواد ليلِ
قلبي حلم لا يجيء
  #174  
قديم 12/08/2009, 10:04 AM
صورة عضوية فاقد البسمه
فاقد البسمه فاقد البسمه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/07/2008
الإقامة: بيتنا
الجنس: ذكر
المشاركات: 428
افتراضي

لو تعرف أن نتيجة كسر الإشاره تكون أحيانا وخيمه كنت قدرت الموقف

الأغلب لما يقترب من الأشارة ويشوفها خضراء يحاول يسرع عشان يسبق التغيير مع أن من المفروض قريب الإشاره الواحد يحاسب أكثر شو ماكان لونها ,,,

وإذا كان كسر الإشارة مش من المفروض تدخل السجن فهذا يعني من المفروض يطبق على كل الجنسين



صعب يعملوا قوانين سير خاصة للمرأه تختلف عن قوانين السير الخاصة بالرجل


هذا قانون وكل واحد يتحمل نتيجة أغلاطه بغض النظر أمراه أو رجل
  #175  
قديم 12/08/2009, 10:04 AM
صورة عضوية sole
sole sole غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2009
الإقامة: دمــــــــ~ـــــــــا
الجنس: أنثى
المشاركات: 731
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الـفـ@ـد مشاهدة المشاركات
عرفتي الحين عاد شو المعنى


يعني دامكم تريدو القياده تطبقو القانون بكل النواحي
ايوا ايوا ظهرت المساواة الحين ... بعد شوي بطّلعو موضوع يقول :

((((((المرأة وقانون قيادة المركبة!!!أليس هذا القانون مبالغ فيه؟؟!!)))))))
__________________
Whatever WOMEN do they must do twice as well as men to be thought half as good. Luckily, this is NOT difficult
  #176  
قديم 12/08/2009, 10:04 AM
صورة عضوية الساحرالصغير
الساحرالصغير الساحرالصغير غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/02/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 634
افتراضي

المساواه بين الرجل والمراه في كل شي
__________________
ســـلام إذا حان وقت مماتي .. وغــطى التراب الطهور رفاتي..

وصــرت بظلمة قبري وحيدة .. ولا مــن شفيع سوى حسناتي ..

فــلا تذكروني بسوء فيكفي .. الــذي قد جنيت طوال حياتي ..

دعـــوني أنم في قبري سعيدة .. وعـــذرا عن كل ماضٍ وآتي
  #177  
قديم 12/08/2009, 10:05 AM
صورة عضوية الـفـ@ـد
الـفـ@ـد الـفـ@ـد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/08/2008
الإقامة: مسقط العامره
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,406
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نتاليا مشاهدة المشاركات
يآخي ما قلنا شيء يطبق القانون عليها

بس انا قلتُ ينظر بعين الإعتبار لظروفها كإمرأة
لظروفها كامراة وليش هي ما اخذت بعين الاعتبار انه هذا الشي يكلفها وايد ويمكن تخسر حياتها وحياة الاخرين .
__________________
الحياة حلوة
الفشل هو اول خطوات النجاح !
وبالنهاية ... سنصل ( الحياة حلوة )
  #178  
قديم 12/08/2009, 10:06 AM
صورة عضوية ملك بصراحتي
ملك بصراحتي ملك بصراحتي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2009
الإقامة: مقاطعة معبيلة المرموقة
الجنس: ذكر
المشاركات: 15,053
افتراضي

غريبة امركم ياحريم
تطالبو بمساواة في الايجابية
وف الامور السلبية تتهبرو منها
تخيلي لاقدر الله بعدما طفتو الاشارة الحمرا وسويتو حادث وتوفو ناس بسبب غفلة بنت عمش؟ من كان يتحمل المسؤلية غفلتها وموت ارواح؟؟؟
بس لما انسجنت وانتي كتبتي عنها ف السبلة اكيد كل البنات رح يعتبرن ومارح يكررن هذا الموقف.

الاسلام ماقال الزاني يعاقب بس. قال الزانية بعد تعاقب وترجم. ولا شو رايش انتي ان البنت ماحلوة ف حقها وانوثتها انها ترجم.

اذا كان البنت ماتعاقب اذا اخطأت كان ممكن الرجال يستغلو البنت ويخلوها تسوي اشياء لان بعدها مارح تعاقب.(فهمتي الفكرة)؟

هذا وجهة نظري وممكن اكون غلطان
تقبلي مروري
__________________
خوفي من جيش من مائة خروف يقودهم اسد أكبر من خوفي من جيش من مائة أسد يقودهم خروف

ليس خطأك ان تولد فقير...... لكن خطأك ان تموت فقيرا

  #179  
قديم 12/08/2009, 10:06 AM
صورة عضوية زمان الصبا
زمان الصبا زمان الصبا غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,643
افتراضي

وليش نحن ما نتجنب السجن والغرامة بالانتباه

الانتباه شي غير مكلف ولا يخليك تنام بعيد عن الاسرة

وهذا مربط الفرس .. لا تتجاوزي الاشارة الحمراء

ابسط حل بدون ما نكبر السالفة
__________________
سـأظــــل احـبــك مــــهـمــــــا طــال

انـــــتــــظــــــــــــ ــــــــــــــارى

فــــان لـــم تـكــــــن قــدرى

فــــــقـــــــــد كــــنـــــــت

اخــــــتــيـــــــــــار ى
  #180  
قديم 12/08/2009, 10:06 AM
صورة عضوية الـفـ@ـد
الـفـ@ـد الـفـ@ـد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/08/2008
الإقامة: مسقط العامره
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,406
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة sole مشاهدة المشاركات
ايوا ايوا ظهرت المساواة الحين ... بعد شوي بطّلعو موضوع يقول :

((((((المرأة وقانون قيادة المركبة!!!أليس مبالغ فيه؟؟!!)))))))

ترا هذا الحاله الشي اللي ما يرضيكم تجيبو له الف سالفه
__________________
الحياة حلوة
الفشل هو اول خطوات النجاح !
وبالنهاية ... سنصل ( الحياة حلوة )
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
الشــات وقانون الأتصالات؟؟!!! al_rawahi2008 السبلة القانونية 11 19/07/2009 09:01 PM
معاملة المرأة بين فكّي القانون وسفاهة السفهاء، وعلاج التشريع الإسلامي. السهم المستقيم السبلة العامة 26 05/07/2009 10:32 AM
تعدد الزوجات: انتهاك لكرامة المرأة وضرورة تعديل القانون قارئة الفنجان سبلة السياسة والاقتصاد 61 17/02/2009 05:39 PM
قانون النشر وقانون الاتصالات والادعاء العام وبلاوي ريموت سبلة السياسة والاقتصاد 2 27/08/2008 07:48 AM
نالوا عقوبة السجن والغرامة : مفحصو الويلات بأدم في قبضة القانون alkiyumi سبلة السياسة والاقتصاد 79 13/07/2008 01:51 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:40 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها