|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#151
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بصراحة اختي العزيزة المساواة تنطبق بقوانينها على الجميع بسواء.. وجهة نظري ولكن توجد هناك سجون (سجون ايقاف) للنساء واخرى للرجال ... هذا صحيح .. جسامة المخالفة لا نحسبها الا اذا رأينا حادثا بسبب ذلك... مع ذلك اؤيد ان تتم المعاملة للمراة بشكل يتناسب مع ظروفها كالامومة ورعاية منزلها ما دام ذلك لم يتسبب في وقوع خسائر او اصابات تتطلب الحجز في مراكز الشرطة... وعذرا وشكرا لطارح الموضوع |
|
مادة إعلانية
|
|
#152
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
كانت مسرعة نعم لا انكر ذلك لآنها رغبت بالتجاوز وكانت تظن انها ستتمكن من التجاوز قبل ان تتحول الإشارة لحمراء هذا ما حصل لستُ بحاجة لتبرير موقفها ان كانت مخطئة فهي مخطئة لكني هنا اتحدث عن تخفيف العقوبة !!!
__________________
حــــزني ضارب في الأرض
شمسي قرصٌ لا يضيء ثيابي سواد ليلِ قلبي حلم لا يجيء |
|
#153
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وخلي عنك هذا الكلام الغطاء مكشوف
__________________
(ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الأخرة حسنة وقنا عذاب النار) إذا تفاخرَ بالأهرامِ منهـزمٌ ........... فنحن أهرامنا سلمانُ أو عمـرُ أهرامنا شادَها طه دعائمُها ......... وحيٌ من الله لا طينٌ ولا حجرُ **************************************** دع الـمـهـنــدس فـــي الاشــكــال مـخـتـبــطــا وصـاحــب الـنـجــم يـرعــى الـنـجــم ان طـلـعــا فـــلا يـهــمــك يـــوم الـحــشــر هـنــدســة ولا ســـؤال عـــن الـمــريــخ كـــم قــطــعــا واقــصــد فـقـيــهــا بــنــور الله مـشـتــعــلا يـريــك مــا ضــاق عـنــه الـجـهــل مـتـسـعــا |
|
#154
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
Whatever WOMEN do they must do twice as well as men to be thought half as good. Luckily, this is NOT difficult
|
|
#155
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
(ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الأخرة حسنة وقنا عذاب النار) إذا تفاخرَ بالأهرامِ منهـزمٌ ........... فنحن أهرامنا سلمانُ أو عمـرُ أهرامنا شادَها طه دعائمُها ......... وحيٌ من الله لا طينٌ ولا حجرُ **************************************** دع الـمـهـنــدس فـــي الاشــكــال مـخـتـبــطــا وصـاحــب الـنـجــم يـرعــى الـنـجــم ان طـلـعــا فـــلا يـهــمــك يـــوم الـحــشــر هـنــدســة ولا ســـؤال عـــن الـمــريــخ كـــم قــطــعــا واقــصــد فـقـيــهــا بــنــور الله مـشـتــعــلا يـريــك مــا ضــاق عـنــه الـجـهــل مـتـسـعــا |
|
#156
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
المساواة في قضايا كهذه احسها صعبة اخوي !!! اسمحلي بس هذي الحقيقة !!
__________________
حــــزني ضارب في الأرض
شمسي قرصٌ لا يضيء ثيابي سواد ليلِ قلبي حلم لا يجيء |
|
#157
|
||||
|
||||
|
يا جماعه يطبق القانون ما قلنا شي لكن هي تدفع
تدفـــــــــــــــــــع تدفع اوين على ما اعتقد هي تدفع عادي الرجال تطلع روحهم ولا يطلعوا بيسه وراهم زواجه وراهم صغيرين هن عادي
__________________
امبراطور البلوش+عربيه شكرا شكرا شكرا.. |
|
#158
|
||||
|
||||
|
تراها لا ليت حمر لكن واحد لما ينهب ولا ينحرف عن الدين ماشي عقوبه معليه
__________________
(ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الأخرة حسنة وقنا عذاب النار) إذا تفاخرَ بالأهرامِ منهـزمٌ ........... فنحن أهرامنا سلمانُ أو عمـرُ أهرامنا شادَها طه دعائمُها ......... وحيٌ من الله لا طينٌ ولا حجرُ **************************************** دع الـمـهـنــدس فـــي الاشــكــال مـخـتـبــطــا وصـاحــب الـنـجــم يـرعــى الـنـجــم ان طـلـعــا فـــلا يـهــمــك يـــوم الـحــشــر هـنــدســة ولا ســـؤال عـــن الـمــريــخ كـــم قــطــعــا واقــصــد فـقـيــهــا بــنــور الله مـشـتــعــلا يـريــك مــا ضــاق عـنــه الـجـهــل مـتـسـعــا |
|
#159
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
عطوكم المساواة وما قصرو الحين والكل يعرف هذا الشي
يعني الحين بالقانون ما تريدو المساواة تريدو الرفق يعني الرجال يغيب يجلس بالسجن ما مشكله ترا رجال والحريم ما زين حتى لو سويت غلط بالقانون ترا غلط عادي ![]()
__________________
الحياة حلوة
الفشل هو اول خطوات النجاح ! وبالنهاية ... سنصل ( الحياة حلوة ) |
|
#160
|
||||
|
||||
|
نحن ما نقول نريد نكون متساوين مع الرجل ف كل شي
خلاص يعني تحمل كل شي |
|
#161
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
تحسيها صعبه ليش اريد شي يقنع ولا يعني الرجال ما عنده احساس قصدك وعادي يدخل السجن ويخلص ما كانه صاير شي المساواة بكل شي والقانون على الكل دام الكل يعمان وكنتو تطالبو بالمساواة لازم يكون بكل شي كان اول تقولو ما معطيكم حقوقكم عطوكم واما اذا جاء شي يخص القانون قلتو الحرمه ما تستحمل انا ما اقول انه كلامك غلط بس نتكلم بمنطقيه عشان نعم معنى المساواة بكل شي
__________________
الحياة حلوة
الفشل هو اول خطوات النجاح ! وبالنهاية ... سنصل ( الحياة حلوة ) |
|
#162
|
||||
|
||||
|
سمعت عن هاذا الموضوع في الاذاعه وكانو يشتكو ان امراه حامل في الشهر التاسع ادخلت السجن لانها اجاوزت الاشاره الحمراء!!!
ورد عليها احد اعضاء الشرطه ان القانون للجميع واذا المراه شايفه نفسها حامل ماتطلع او تخفف السرعه عند اشارات المرور علشان ماتعديهم!!!! |
|
#163
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
..بس أنا ما قلت أنه غلط عادي بالعكس نقول لازم تعاقب بس عقاب مختلف حتى القوانيين تعدل بإستمرار لأنها ما دائما تكون صحيحة أو مناسبة..
__________________
Whatever WOMEN do they must do twice as well as men to be thought half as good. Luckily, this is NOT difficult
|
|
#164
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#165
|
||||
|
||||
|
من وجهة نظري ..نعم
القانون يطبق على الجنسين
__________________
سبحان الله وبحمده
سبحان ربي العظيم |
|
#166
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
حــــزني ضارب في الأرض
شمسي قرصٌ لا يضيء ثيابي سواد ليلِ قلبي حلم لا يجيء |
|
#167
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وليش ما تكون رادع للجنسين الذكور والاناث عشان يطبقو القانون صح
![]() مثل ما في شباب طايشين نفس الحاله يوجود هذا الشي في البنات ولازم يطبق عشان يعرف الجميع ان القانون للجميع ولا تقولي انه البنات ما يستحملن لو ما يستحملن ما كان يخالفا وخاصه عن الاشاره
__________________
الحياة حلوة
الفشل هو اول خطوات النجاح ! وبالنهاية ... سنصل ( الحياة حلوة ) |
|
#168
|
|||
|
|||
|
الرجل والمراة سواء امام القانون...
مراعاة لظروف المراة تمنع من القيادة !! عندها اطفال في البيت من بينام معهم بالليل اذا سجنوها؟!! |
|
#169
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وانتي تشعري انه من اللائق انه امراة تسبب في حادث لا سمح الله ويكون النتيجه في كارثه
![]() جاوبي بكل مصداقيه وبينك وبين ربك واذا كانت عارفه انه هذه الحركه غلط وتكلفها وايد ما كانت بتخلي نفسها بهذا الموقف
__________________
الحياة حلوة
الفشل هو اول خطوات النجاح ! وبالنهاية ... سنصل ( الحياة حلوة ) |
|
#170
|
||||
|
||||
|
ردي كبره 7
وماظن حد شافه كل واحد حاط القانون على الكل على الكل ما قلنا شي ابوي
__________________
امبراطور البلوش+عربيه شكرا شكرا شكرا.. |
|
#171
|
||||
|
||||
|
اش قصدك تمنع من القيادة...!!
__________________
Whatever WOMEN do they must do twice as well as men to be thought half as good. Luckily, this is NOT difficult
|
|
#172
|
||||
|
||||
|
عرفتي الحين عاد شو المعنى
![]() يعني دامكم تريدو القياده تطبقو القانون بكل النواحي
__________________
الحياة حلوة
الفشل هو اول خطوات النجاح ! وبالنهاية ... سنصل ( الحياة حلوة ) |
|
#173
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بس انا قلتُ ينظر بعين الإعتبار لظروفها كإمرأة
__________________
حــــزني ضارب في الأرض
شمسي قرصٌ لا يضيء ثيابي سواد ليلِ قلبي حلم لا يجيء |
|
#174
|
||||
|
||||
|
لو تعرف أن نتيجة كسر الإشاره تكون أحيانا وخيمه كنت قدرت الموقف
الأغلب لما يقترب من الأشارة ويشوفها خضراء يحاول يسرع عشان يسبق التغيير مع أن من المفروض قريب الإشاره الواحد يحاسب أكثر شو ماكان لونها ,,, وإذا كان كسر الإشارة مش من المفروض تدخل السجن فهذا يعني من المفروض يطبق على كل الجنسين صعب يعملوا قوانين سير خاصة للمرأه تختلف عن قوانين السير الخاصة بالرجل هذا قانون وكل واحد يتحمل نتيجة أغلاطه بغض النظر أمراه أو رجل
__________________
http://www2.0zz0.com/2009/04/23/19/697794795.jpg |
|
#175
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
((((((المرأة وقانون قيادة المركبة!!!أليس هذا القانون مبالغ فيه؟؟!!)))))))
__________________
Whatever WOMEN do they must do twice as well as men to be thought half as good. Luckily, this is NOT difficult
|
|
#176
|
||||
|
||||
|
المساواه بين الرجل والمراه في كل شي
__________________
ســـلام إذا حان وقت مماتي .. وغــطى التراب الطهور رفاتي.. وصــرت بظلمة قبري وحيدة .. ولا مــن شفيع سوى حسناتي .. فــلا تذكروني بسوء فيكفي .. الــذي قد جنيت طوال حياتي .. دعـــوني أنم في قبري سعيدة .. وعـــذرا عن كل ماضٍ وآتي |
|
#177
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لظروفها كامراة وليش هي ما اخذت بعين الاعتبار انه هذا الشي يكلفها وايد ويمكن تخسر حياتها وحياة الاخرين .
__________________
الحياة حلوة
الفشل هو اول خطوات النجاح ! وبالنهاية ... سنصل ( الحياة حلوة ) |
|
#178
|
||||
|
||||
|
غريبة امركم ياحريم
تطالبو بمساواة في الايجابية وف الامور السلبية تتهبرو منها تخيلي لاقدر الله بعدما طفتو الاشارة الحمرا وسويتو حادث وتوفو ناس بسبب غفلة بنت عمش؟ من كان يتحمل المسؤلية غفلتها وموت ارواح؟؟؟ بس لما انسجنت وانتي كتبتي عنها ف السبلة اكيد كل البنات رح يعتبرن ومارح يكررن هذا الموقف. الاسلام ماقال الزاني يعاقب بس. قال الزانية بعد تعاقب وترجم. ولا شو رايش انتي ان البنت ماحلوة ف حقها وانوثتها انها ترجم. اذا كان البنت ماتعاقب اذا اخطأت كان ممكن الرجال يستغلو البنت ويخلوها تسوي اشياء لان بعدها مارح تعاقب.(فهمتي الفكرة)؟ هذا وجهة نظري وممكن اكون غلطان تقبلي مروري
__________________
خوفي من جيش من مائة خروف يقودهم اسد أكبر من خوفي من جيش من مائة أسد يقودهم خروف ليس خطأك ان تولد فقير...... لكن خطأك ان تموت فقيرا |
|
#179
|
||||
|
||||
|
وليش نحن ما نتجنب السجن والغرامة بالانتباه
الانتباه شي غير مكلف ولا يخليك تنام بعيد عن الاسرة وهذا مربط الفرس .. لا تتجاوزي الاشارة الحمراء ابسط حل بدون ما نكبر السالفة
__________________
سـأظــــل احـبــك مــــهـمــــــا طــال
انـــــتــــظــــــــــــ ــــــــــــــارى فــــان لـــم تـكــــــن قــدرى فــــــقـــــــــد كــــنـــــــت اخــــــتــيـــــــــــار ى |
|
#180
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ترا هذا الحاله الشي اللي ما يرضيكم تجيبو له الف سالفه
__________________
الحياة حلوة
الفشل هو اول خطوات النجاح ! وبالنهاية ... سنصل ( الحياة حلوة ) |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| الشــات وقانون الأتصالات؟؟!!! | al_rawahi2008 | السبلة القانونية | 11 | 19/07/2009 09:01 PM |
| معاملة المرأة بين فكّي القانون وسفاهة السفهاء، وعلاج التشريع الإسلامي. | السهم المستقيم | السبلة العامة | 26 | 05/07/2009 10:32 AM |
| تعدد الزوجات: انتهاك لكرامة المرأة وضرورة تعديل القانون | قارئة الفنجان | سبلة السياسة والاقتصاد | 61 | 17/02/2009 05:39 PM |
| قانون النشر وقانون الاتصالات والادعاء العام وبلاوي | ريموت | سبلة السياسة والاقتصاد | 2 | 27/08/2008 07:48 AM |
| نالوا عقوبة السجن والغرامة : مفحصو الويلات بأدم في قبضة القانون | alkiyumi | سبلة السياسة والاقتصاد | 79 | 13/07/2008 01:51 PM |