|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#121
|
|||
|
|||
|
علشان كذا ما يفضل المرأة تكون قاضية بتغيب القوانين وتشتغل العاطفة
|
|
مادة إعلانية
|
|
#122
|
||||
|
||||
|
للاسف في الامارات توجد قاضيه ومأذونه شرعيه تملّك رجال
__________________
امبراطور البلوش+عربيه شكرا شكرا شكرا.. |
|
#123
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اسمحي لي اختي ما راح اكذبك ولا شئ لكن كيف بالله عليك تتجاوز اشاره خضرا ويعاقبوها؟ ممكن ما انتبهتو وتحولت الاشاره حمرا وما عندكن خبر اتمنى من المختصين في المرور يفيدونا اذا كانت الاشاره خضرا وانت تجاوزت وجت صفر عاااادي القانون لتجاوز الاشاره الحمرا مستحيل اي شرطي يجي يخالفك وانت متجاوز اشاره كانت خضرا واصفرت الا لو تجاوزت الاشاره الحمراااااا وليش بعد ما تتغير الاشاره من خضرا ما تسير حمرا ع طول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لاعطاء فرصه لمن اللي راح يعبر ف اخر وقت وراح يخلص العبور لما الاشاره تكون صفرا والاشاره الحمرا للوقوف التااام المشكله الحاصله واعترفي اختي عليه ان هي زادت السرعه لما شافت الاشاره الخضرا من بعيد مثل ما يحصل عندك الكثيرين وشكرااااا
__________________
يـا أمـةٍ تـصـبـوا لأتباع الجفا هـل تـنـكروني وأنا أبن المُصطفى عـمًُ أبـي الـحـمزةَ نبراسُ الوفا و جـعـفـرُ الـطيارُ عمي وكفا و أبـي الـكرار حيدر ...ليثُ خيبر وصـيُ أحـمـد... والـكل يشهد |
|
#124
|
||||
|
||||
|
صدقت اخي
__________________
يـا أمـةٍ تـصـبـوا لأتباع الجفا هـل تـنـكروني وأنا أبن المُصطفى عـمًُ أبـي الـحـمزةَ نبراسُ الوفا و جـعـفـرُ الـطيارُ عمي وكفا و أبـي الـكرار حيدر ...ليثُ خيبر وصـيُ أحـمـد... والـكل يشهد |
|
#125
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لكن بحق اصلا ما حلوه تسجن مفروض تدفع
__________________
امبراطور البلوش+عربيه شكرا شكرا شكرا.. |
|
#126
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
Whatever WOMEN do they must do twice as well as men to be thought half as good. Luckily, this is NOT difficult
|
|
#127
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أتعرف امراً من الجميل انك اخترت هذا المعرف الغضب لأنك على ما يبدو سريع الغضب !!!
__________________
حــــزني ضارب في الأرض
شمسي قرصٌ لا يضيء ثيابي سواد ليلِ قلبي حلم لا يجيء |
|
#128
|
||||
|
||||
|
ماشي حت الاشاره الصفرا عادي
والقانون واضح تجاوز الاشاره الحمراااا ممكن تتجاوز الاشاره الصفرا ان كنت بديت تتجاوز المنطقه لما كانت الاشاره خضرا ويحق لك تكمل لما صارت الاشاره صفرا حلوه ولا ما حلوه خلي يحسن وما يخالفن مره
__________________
يـا أمـةٍ تـصـبـوا لأتباع الجفا هـل تـنـكروني وأنا أبن المُصطفى عـمًُ أبـي الـحـمزةَ نبراسُ الوفا و جـعـفـرُ الـطيارُ عمي وكفا و أبـي الـكرار حيدر ...ليثُ خيبر وصـيُ أحـمـد... والـكل يشهد |
|
#129
|
||||
|
||||
|
اسمحي لي اختي
الظاهر ان هي كانت مسرعه لما قلتي انها ما قدرت تضرب بريك لانها من بعيد شافت الاشاره خضرا وزودت السرعه وتحولت الاشاره صفرا وهي مسرعه يعني ما قدرت تضرب بريك وبعدها لما وصلت المنطقه صارت الاشاره حمرا وهي مسرعه لا تقولي تجاوزت الاشاره خضرا وهي مسرعه وما لحقت تعبر منطقه الاشارات الا لما صارت الاشاره حمرا يعني في تناقض مره كانت مسرعه وتو تحولت الاشاره من خضرا الى صفرا الى حمرا وهي بعدها يعني كانت تسوق 20 مكم بالساعه حتى صار هذا كله ؟؟؟؟؟؟
__________________
يـا أمـةٍ تـصـبـوا لأتباع الجفا هـل تـنـكروني وأنا أبن المُصطفى عـمًُ أبـي الـحـمزةَ نبراسُ الوفا و جـعـفـرُ الـطيارُ عمي وكفا و أبـي الـكرار حيدر ...ليثُ خيبر وصـيُ أحـمـد... والـكل يشهد |
|
#130
|
||||
|
||||
|
غاوي عجب
كنا بنشوف كل يوم تجاوزات ومخالفات م نالاناث بحكم ان عقوبتهن مخففه وشكرااا
__________________
يـا أمـةٍ تـصـبـوا لأتباع الجفا هـل تـنـكروني وأنا أبن المُصطفى عـمًُ أبـي الـحـمزةَ نبراسُ الوفا و جـعـفـرُ الـطيارُ عمي وكفا و أبـي الـكرار حيدر ...ليثُ خيبر وصـيُ أحـمـد... والـكل يشهد |
|
#131
|
||||
|
||||
|
بكل تأكيد لا أحد منا يرضى أن تكون أخته أو زوجته أو إبنته في السجن، فالموقف غير متصور، وحتى الرجل يرى أن له إحترامه ومكانته في المجتمع وسمعته بين الناس، فكيف يجد نفسه يوما في السجن....؟؟؟
ولكن عندما تخرج المرأة عن أنوثتها، وتصل إلى حد إرتكاب الجريمة بغض النظر عن تصنيفها، مخالفة قانون المرور أو مخالفة قانون المخدرات، فهي تكون بذلك قد تنازلت عن حقها في أن يرفق بها المجتمع، ولذا تتحمل نتيجة ذلك. أما عن مسألة بدون قصد، فكل منا سيقول للشرطة أنه لم يتعمد كسر الإشارة الحمراء، ولكن أرى أن الفتاة ربما كانت غير متقيدة بالسرعة القانونية، ثم أنها لم تنتبه لللإشارة، لأن الإشارة لا تتغير فجأة إلى الأحمر بل تتغير تدريجيا للدرجة التي يستطيع فيها السائق الملتزم بالوقوف عند الإشارة الحمراء. أما عن المقترح بوضع عقوبة أخرى للمرأة، فأعتقد أن ذلك سيؤدي إلى الإستهانة بالمخالفة، فسابقا لا يتم حجز السائق عندما يتجاوز الإشارة الحمراء والآن تم التشديد على هذا الأمر، فيتوقع أن تنخفض مثل هذه النوع من المخالفات. ومع ذلك أرى عدم إدخال المرأة الحجز في مثل هذه الحالات والإكتفاء بدفع كفالة مالية لحين تحويل القضية إلى المحكمة والحكم فيها.
__________________
اقتباس:
|
|
#132
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
هذا الرد السنع ..
أتفق معك قلبا وقالبا .. ![]()
__________________
¨ شكرا ً لمن أهداني هذه الزهور العطره .. .. اغتنمي هذه الفرصة اغتنمي نعمة الحياة و لا تتركي دقيقة و لا ثانية من حياتك إلا وجعلتها لوجه الله تعالى احتسبي عمرك كله لله و هبي نفسك و روحك للدين والعبادة و الطاعات فإن توفاك ربك جل و علا على إحداها فاعلمي أنك قد فزت الفوز العظيم
|
|
#133
|
||||
|
||||
|
تناقشوا القانون وسريانه على المرأه؟؟
ولا تناقشوا هل البنت إرتكبت المخالفه ام لا؟؟؟
__________________
من يتجــــــــــــــــرأ ينتصـــــــــــــــــر
|
|
#134
|
||||
|
||||
|
لا انكر انها كانت مسرعة ولكن الإشارة كانت خضراء وزادت من سرعتها لتتجاوزها وتحولت في اللحظة الأخير لحمراء وهي في منطقة التجاوز ولم تتمكن من السيطرة على السيارة فكان امامها خياران اما استخدام الفرامل او زيادة السرعة لآن هناك وقت بسيط حتى تفتح اشارات المنطقة الآخرى وبعدما تجاوزت الإشارات فتحت اشارة المنطقة الأخرى بلحظات
الحمدلله لم نتوقع حدوث اي سوء بسبب الوقت الكافي الذي سمح لها بالتجاوز
__________________
حــــزني ضارب في الأرض
شمسي قرصٌ لا يضيء ثيابي سواد ليلِ قلبي حلم لا يجيء |
|
#135
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ولكن ينبغي ان يكون القانون على دفع غرامه وليس السجن
__________________
امبراطور البلوش+عربيه شكرا شكرا شكرا.. |
|
#136
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
من يتجــــــــــــــــرأ ينتصـــــــــــــــــر
|
|
#137
|
||||
|
||||
|
متابع الموضوع شكرا لطارح الموضوع
__________________
علمتهو الرماية كل يوما عندما فلما أشتد ساعدهو رماني |
|
#138
|
||||
|
||||
|
يعنى خطأها راح يكون عدم الالمام للقوانين
__________________
امبراطور البلوش+عربيه شكرا شكرا شكرا.. |
|
#139
|
||||
|
||||
|
ليش ما تكون العقوبة مخففة؟؟..وبعدين انتو الرجال المفروض توقفو ضد هذا القانون بالذات ..انت تعرف السجن غير بالنسبة للمرأة..طبعا في حالات تستحق السجن مثل ارتكاب جريمة ...بس تجاوز اشارة!!!!
__________________
Whatever WOMEN do they must do twice as well as men to be thought half as good. Luckily, this is NOT difficult
|
|
#140
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ولو عملت حــــــــــــــــادث ومات فيهـــــــــــا الابريــــــــــــــا 5 اطفال وام واب يعني عائله كـــــــــامله فهل تستحق السجن ام تخلي التــــــــأمين يدفع ؟؟؟؟؟؟؟؟ طبعا هذا في تجاوز الاشاره هذه وانت معها وش بيكون موقفك بيختلف ..... يعني كلنا ما نرضاها تسجن بس بالعقل لم يموتوا الناس تسجن ولم محد يتعور تفرج
__________________
محظــوظــ الي سكـــــن قلبــك عرف كيــفــ يمحيني يجيلك يوم يــا ظــالم
|
|
#141
|
||||
|
||||
|
انا لست ضد تطبيق القانون كما قلت وما زلت اقول
ولكنني اطالب بالرفق على المرأة وعدم الزج بها للسجون فالسجن أمر ليس بالبسيط بالنسبة للمرأة والله ابنة عمي حالتها النفسية تحت الصفر وقبل هذا عوقبت صديقتي بنفس الطريقة وحينما خرجت كانت حالتها النفسية صعبة وكانت تبكي دون توقف والله هذا كثير !!!! ![]()
__________________
حــــزني ضارب في الأرض
شمسي قرصٌ لا يضيء ثيابي سواد ليلِ قلبي حلم لا يجيء |
|
#142
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ينطبق عليها القانون...وإن كان ظالما لإنوثتها ... مثل ما قال المحقق كونان القانون قانون بس المفروض تراعى الأنوثه لأنوه نحن في مجتمع إسلامي ...... وهذا درس لكل من تحاول المساوات بين الرجل في كل شي ليس لك طاقه بهذي المساوات أختي المسلمه فعواقبها أكبر من فوائدها ... شكرا جزيلا والسلام ختام
__________________
من يتجــــــــــــــــرأ ينتصـــــــــــــــــر
|
|
#143
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
...
__________________
Whatever WOMEN do they must do twice as well as men to be thought half as good. Luckily, this is NOT difficult
|
|
#144
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
تخيل واحد مستعجل من الجهه الثانيه وطلع وصار حادث وش الموقف يكون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ غير قصد لمـــاذا لم نرى الاشاره الخضراء نسرع لماذا نترك الانتباه لانها منطقه اشارات !!!!!!!!!!
__________________
محظــوظــ الي سكـــــن قلبــك عرف كيــفــ يمحيني يجيلك يوم يــا ظــالم
|
|
#145
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
من السيء ان تزج إمرأة لها مكانتها إلى السجن بسبب مخالفة لستُ ضد القانون ولكن الرفق أمر مطلوب في قضايا كهذه نحن في مجتمع مسلم ويفترض ان تكون هناك فروق للتعامل مع المرأة في مثل هذه الحالات
__________________
حــــزني ضارب في الأرض
شمسي قرصٌ لا يضيء ثيابي سواد ليلِ قلبي حلم لا يجيء |
|
#146
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لكن قويه على الحريم انا اناشد صاحب الجلاله يكون احسن دفع غرامه قويه السجن صراحه حرمه داشه سجن ![]() واذا على كلامك درس ياريت مجتمعنا يعرف يساوي الحرمه بالرجل الرجل كل شي حلال.. والمراه حرام
__________________
امبراطور البلوش+عربيه شكرا شكرا شكرا.. |
|
#147
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وعاد مراكز ورجال شرطة وفضائح بصراحة صعبة !!!! ![]() ![]() ![]() :م� �تغرب:
__________________
حــــزني ضارب في الأرض
شمسي قرصٌ لا يضيء ثيابي سواد ليلِ قلبي حلم لا يجيء |
|
#148
|
|||
|
|||
|
الظاهر هي رأت الضوء الأصفر وزادت من سرعة السيارة وكما هو المعلوم اللون الأصفر يعني الاستعداد للتوقف .
|
|
#149
|
||||
|
||||
|
بكل شي تريدو المساؤه اما بالقانون لا ومحتاجات التعاطف
![]() دامكم تريدو كل شي لازم يطبق كل شي ![]()
__________________
الحياة حلوة
الفشل هو اول خطوات النجاح ! وبالنهاية ... سنصل ( الحياة حلوة ) |
|
#150
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
استويت قاصّه الشارع نصين ![]() تحقيق وسوالف ما حلوه بحق البنت
__________________
امبراطور البلوش+عربيه شكرا شكرا شكرا.. |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| الشــات وقانون الأتصالات؟؟!!! | al_rawahi2008 | السبلة القانونية | 11 | 19/07/2009 09:01 PM |
| معاملة المرأة بين فكّي القانون وسفاهة السفهاء، وعلاج التشريع الإسلامي. | السهم المستقيم | السبلة العامة | 26 | 05/07/2009 10:32 AM |
| تعدد الزوجات: انتهاك لكرامة المرأة وضرورة تعديل القانون | قارئة الفنجان | سبلة السياسة والاقتصاد | 61 | 17/02/2009 05:39 PM |
| قانون النشر وقانون الاتصالات والادعاء العام وبلاوي | ريموت | سبلة السياسة والاقتصاد | 2 | 27/08/2008 07:48 AM |
| نالوا عقوبة السجن والغرامة : مفحصو الويلات بأدم في قبضة القانون | alkiyumi | سبلة السياسة والاقتصاد | 79 | 13/07/2008 01:51 PM |