|
||
|
#181
|
||||
|
||||
|
[QUOTE=الرباش للعقارات;9855662][QUOTE=رحال عن ديرتي;9853416]
الخوف من الفضيحة وكشف التلاعب والفساد يؤكد وجود أيادي خفية لها سيطرة وهي من يقف وراء التستر لأخفاء الحقائق ومن يعرف ربما هنك الكثير ممن يتجرعون مرارة الظلم والله المستعان . أخي العزيز عندما أتساءل.... وأنظر لبعض الحقائق واقرأ ما يتم طرحه من معانات المواطن في محاكم السلطنة أمام بعض القضاة أتساءل لماذا الصمت هل المسئول عن القضاء به عيب ويخاف افتضاح أمره أمام القاضي المتلاعب بحقوق الناس أم أنه يفتقر الإلمام بأمور القضاء أو أنه ليسا لديه وقت لمتابعه والمحاسبة استوقفتني قضيتين واحده في سبله عمان والأخرى في منتدى القانون والقضية التي أنا شخصياً متابع فيها بهن حقائق تؤكد التلاعب في المحاكم العمانية بدون حسيب ولا رقيب وللعلم انه لا يخفى على المسئولين شي كل حادثه على طول ثاني يوم عند المسئول المعني وعنده الخبر وأنا كنت قبل 20سنه في ج... الرأس الكبير وكبير الله عنده من يقوم بنقل له عن كل ولاية وما يحدث فيها وهذه شغلتهم وبس ويكذب من يقول المسئولين والحكام لا يعرفوا شي وبلاش الضحك على بعض ولنا عوده بعد الإجازة بحقائق إذا كان في العمر بقية....
|
|
مادة إعلانية
|
|
#182
|
||||
|
||||
|
[QUOTE=رحال عن ديرتي;9906628][QUOTE=الرباش للعقارات;9855662][QUOTE=رحال عن ديرتي;9853416]
وأنظر لبعض الحقائق واقرأ ما يتم طرحه من معانات المواطن[/CENTER] في محاكم السلطنة أمام بعض القضاة أتساءل لماذا الصمت هل المسئول عن القضاء به عيب ويخاف افتضاح أمره أمام القاضي المتلاعب بحقوق الناس أم أنه يفتقر الإلمام بأمور القضاء أو أنه ليسا لديه وقت لمتابعه والمحاسبة استوقفتني قضيتين واحده في سبله عمان والأخرى في منتدى القانون والقضية التي أنا شخصياً متابع فيها بهن حقائق تؤكد التلاعب في المحاكم العمانية بدون حسيب ولا رقيب وللعلم انه لا يخفى على المسئولين شي كل حادثه على طول ثاني يوم عند المسئول المعني وعنده الخبر وأنا كنت قبل 20سنه في ج... الرأس الكبير وكبير الله عنده من يقوم بنقل له عن كل ولاية وما يحدث فيها وهذه شغلتهم وبس ويكذب من يقول المسئولين والحكام لا يعرفوا شي ----------------------------------------------------ماذا تريد أكثر من :- 1.. قاضي يتجاهل الحقائق ويرفض رؤية الأدلة ويصدر حكم مخالف للواقع . 2. رئيس المحكمة ينكر معرفته بالقضية والمجريات وأعتماده موجود في المخاطبات يؤكد تواصله مع القضاة وشاهد يؤكد قيام الرئيس بكافة الأجراءات . 3. رئيس مكتب ... يتنصل ويتهرب ويتعمد المماطلة طوال سنة واكثر . 4. المسؤلين الكبار لاجواب سوى الأنتظار أكثر من عام و10 أشهر للرد . وحتى اليوم لا جواب . 5. الجهة المختصة بالشكوى ليس سوى تنصل من المسؤلية سنة و10 أشهر . 27 سؤالاً و15 شاهد ينتظرون الأجابة من قبل المسؤلين في القضاء .. منذ سنة و10 أشهر
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#183
|
||||
|
||||
|
[QUOTE=الرباش للعقارات;9907233][QUOTE=رحال عن ديرتي;9906628][QUOTE=الرباش للعقارات;9855662][QUOTE=رحال عن ديرتي;9853416]
وأنظر لبعض الحقائق واقرأ ما يتم طرحه من معانات المواطن[/CENTER] في محاكم السلطنة أمام بعض القضاة أتساءل لماذا الصمت هل المسئول عن القضاء به عيب ويخاف افتضاح أمره أمام القاضي المتلاعب بحقوق الناس أم أنه يفتقر الإلمام بأمور القضاء أو أنه ليسا لديه وقت لمتابعه والمحاسبة استوقفتني قضيتين واحده في سبله عمان والأخرى في منتدى القانون والقضية التي أنا شخصياً متابع فيها بهن حقائق تؤكد التلاعب في المحاكم العمانية بدون حسيب ولا رقيب وللعلم انه لا يخفى على المسئولين شي كل حادثه على طول ثاني يوم عند المسئول المعني وعنده الخبر وأنا كنت قبل 20سنه في ج... الرأس الكبير وكبير الله عنده من يقوم بنقل له عن كل ولاية وما يحدث فيها وهذه شغلتهم وبس ويكذب من يقول المسئولين والحكام لا يعرفوا شي ----------------------------------------------------ماذا تريد أكثر من :- 1.. قاضي يتجاهل الحقائق ويرفض رؤية الأدلة ويصدر حكم مخالف للواقع . 2. رئيس المحكمة ينكر معرفته بالقضية والمجريات وأعتماده موجود في المخاطبات يؤكد تواصله مع القضاة وشاهد يؤكد قيام الرئيس بكافة الأجراءات . 3. رئيس مكتب ... يتنصل ويتهرب ويتعمد المماطلة طوال سنة واكثر . 4. المسؤلين الكبار لاجواب سوى الأنتظار أكثر من عام و10 أشهر للرد . وحتى اليوم لا جواب . 5. الجهة المختصة بالشكوى ليس سوى تنصل من المسؤلية سنة و10 أشهر . 27 سؤالاً و15 شاهد ينتظرون الأجابة من قبل المسؤلين في القضاء .. منذ سنة و10 أشهر أخي العزيز أنت نعيد لي نفس التساؤل لماذا هل هي فعلاً سائبة وان المسئولين فهموا العبه انه مهما فعلوا لا يوجد رقيب يحاسبهم إذن لماذا وضعت المحكمة لإدارية ولماذا وضع التفتيش القضائي إذا هم غير مستقلين أيش الهدف من أنشاؤهم هل فعلاً السلطان ينقل له مغاير للحقيقة |
|
#184
|
||||
|
||||
|
ولذلك حينما أردت توجيه خطاب لرئيس المجلس الأعلى للقضاء وهو مولانا حضرة صاحب الجلالة يحفظه الله ويرعاه بعد أن حظيت بمماطلة من قبل من يسبقه طوال سنوات فلم يكن مني سوى المطالبة بمخاطبت جلالته عبر رسالة شارحة وتم منع الرسالة ومماطلتي بدون وجه حق ..
ويفترض من ماطلني ان يقدم للعقاب والجزاء أيضاً فهو أستغل منصبه ومكانته ليتستر على الظلم بموافقة مسؤله الأكبر .. ومنعت الرسالة وحتى لاتصل الحقائق لجلالته ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) آخر تحرير بواسطة عبدالله الرباش : 31/07/2009 الساعة 04:58 PM |
|
#185
|
||||
|
||||
|
[QUOTE=رحال عن ديرتي;9907938][QUOTE=الرباش للعقارات;9907233][QUOTE=رحال عن ديرتي;9906628][QUOTE=الرباش للعقارات;9855662]
اقتباس:
في طرحي الأخير في السبلة القانونية ساخبرك ماذا فعلوا عندما وصلت الحقاءق في يد جلالته يحفظه الله ويرعاه ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#186
|
|||
|
|||
|
أخي الرباش
هل تقدمت بخطاب الى مولانا المعظم؟؟ وهل وصل؟؟ وهل من جديد بعده؟؟ ما هذا القاضي الي يغض الطرف عن الحق المبين؟؟؟؟ وهل هناك من لجنة محايدة لها الحق في مناقشة القاضي في حكمه؟؟؟ أم أن الأمور كناقة بلا سرج؟؟؟ وَيَوْمَ يَعَضُّ الظَّالِمُ عَلَى يَدَيْهِ يَقُولُ يَا لَيْتَنِي اتَّخَذْتُ مَعَ الرَّسُولِ سَبِيلاً أتمنى لك إرجاع حقك
__________________
إن مع العسر يسرا
|
|
#187
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#188
|
|||
|
|||
|
اثبت أخي الرباش
فنحن معك بالدعاء حتى يظهر الحق
__________________
إن مع العسر يسرا
|
|
#189
|
||||
|
||||
|
إن شاء الله سيدي الغالي تقبل تحياتي واحترامي الشديد ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#190
|
||||
|
||||
|
و الي الامام
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#191
|
||||
|
||||
|
سيدي الرباش : الله يحق الحق وينصر المظلوم ثق تماما من ذلك . وانما الله يمهل ولايهمل . حقيقة ما يتم في المحاكم لايتسع لسردها عشرات المجلدات واصبح لسان حال المواطن العادي في الشارع التهكم والاستغراب والاندهاش مما يصدر منها . واستغلال القضاة للسلطة المطلقة مع غياب الرقابة الللصيقة النزيهة المحايدة ساعد على هذا الواقع المرء والذي سيكره المواطن للجؤ لوسائل اخذ الحق بيده . وما القتل في حرمة المحاكم الا دليل على سؤ الاجراءات القضائية وعدم عدالة الاحكام . ولا ادري الى متى تنتظر الجهات المعنية بالرقابة ان يصل بنا القطار اليه حتى تقوم بحمله لكنس من وصلوا لهذه المناصب وهم ابعد في كل المقاييس عن سلك القضاء مجرد شهادة الحقوق . نعم اخي نحن نعاني من الشهادة العلمية التي يحصل عليها الصالح والطالح فهي التي تتحكم في مجريات حياتنا . انظر للمعلمين سلوكيات واحوال الله يستر . ليس هنا معايير لمن يشغل هذه الوظيفة اوتلك مجرد الشهادة فكم من امين خزينة سرق ؟ وكم من معلم تحرش بتلميذه ؟!! وكم من قاضي ضعف امام امرأة ؟!!! ..................... الخ . لا احد يقيم مدى استقامة القاضي ولااحد يتابع مدى استقامة الادعاء ولا احد يراقب سلوك المعلم الا في حالة واحدة عندما يصطدم بهامور ساعتها ترقب التغيير . المشكلة الكبرى فيمن يعتبروا انفسهم مخلصين ونحسبهم كذلك في مختلف المواقع كيف يقبلون بفئة من المشوهين بينهم ؟!! لماذا لايقومون بحمله من الداخل على هؤلاء ؟!! فالمعلم السيء مفروض ان يرفضه زملاؤه والطبيب السيء كذلك والقاضي هكذا فنحن الان نسيء لكثير من الشرفاء بسبب غضهم النظر عمن يسيء اليهم بالدرجة الاولى .
اخي لانجادلك على هفوات القضاء لاننا ان فعلنا نكون كمن يريد ان يحجب الشمس بكفه . مثال محكوم عليه ثلاث سنوات سجن منها سنة تنفيذ وسنتان مع وقف التنفيذ تشفع له زوجته في الاسئتناف فيحصل على نقض استئنافي للحكم الاول . شوف التناقض ما فيه تقارب ابيض او اسود وهو ما يؤكد اما القاضي الاول متهور او قاضي الاستئناف متهور والا كيف الحكم هكذا مدة والنقض لهكذا حكم ؟!!!!!! اللهم من تستر على ظالم وهو يستطيع ان يوصل الحقيقة لولي امرنا الذي لايقبل الا العدل في الرعية والحكم بالسوية . انزل به شديد البلاء وعظيم المحن في الدنيا قبل الاخرة فانك على ذلك قادر .
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم |
|
#192
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#193
|
||||
|
||||
|
نظرا لأن الأخ الكريم الرباش طرح موضوعا مستقلا يناقش ذات الفكرة المطروحة هنا،
فأعتذر لغلق هذا الموضوع. ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ " ما يجي غيرك محلك مستحيل ... إنت بس اللي تليق بمستواي " |
|
#194
|
||||
|
||||
|
نزولا عند رغبة الأخ الكريم طارح الموضوع في إضافة ما لديه حول موضوع الطفلة، ونظرا لأن موضوعه الآخر مختلف عن قضية الحضانة، فنتفق معه على إعادة فتح الموضوع.
__________________
اقتباس:
|
|
#195
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#196
|
||||
|
||||
|
جهودكم سيدي الكريم محل التقدير دائماً وحسن التصرف هو أمر يجعلنا في أمتنان كبير لما تقوم به أخي المحقق كونان .. وسأواصل لاحقاً سرد بعض الحقائق الهامة جداً ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#197
|
||||
|
||||
|
الله على الظالم
والله ينصرك في قضيتك |
|
#198
|
||||
|
||||
|
سيدي الغالي abugaida20 اشكر حسن متابعتك وهذا لطف منك يجفظك ربي ويرعاك ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#199
|
||||
|
||||
|
(((( أساس الظلم في الحكم الصادر باسم جلالة السلطان يحفظه الله ويرعاه ))) أن القاضي الشرعي وفي المستند المرفق لم يذكر حقيقة ألأمراض التي تعاني منها الطفلة بسبب الأهمال من قبل الأم الحاضنة وعدم رعاية الطفلة خلال 3 أشهر فقط وحسبما تشير إليه التقارير الطبية والتي سلمت في يد القاضي وتجاهلها بعمد :- 1. إنتشار البكتريا في جسد الطفلة . 2. نزيف مزمن من الأنف . 3. إلتهاب في المسالك البولية . 4. إلتهاب وتشقق اللثة بسبب الحالة النفسية التي تعاني منها . 5. نقص مادة الحديد في الدم بنسبة أقل بكثير عن نسبة الطفل الطبيعي . 6. نقص في عدد الكريات الدموية الحمراء .. ( هيموجلوبين الدم ) 7. تسوس عدد (6) من أسنانها بسبب ألأهمال الشديد . القاضي أنكر كل تلك الأمراض وأشار إلى تسوس السنان ليبدي أنه أمر عادي وكما أتضحت من خلال ما أورده في الحكم واما خروج الدم فهو رأى الطفلة بعينه ولايستطيع أنكار دمائها أمام عينه . ويؤكد في حكمه بأنني قمت بالتصد وعلاج الطفلة بعد أن رايت الأهمال الشديد وبموجب التقارير الطبية التي تؤكد رعاية الطفلة والأهتمام بها .. والسؤال هنا إذاكان القاضي يتجاهل التقارير الطبية ويتجاهل الأمراض التي تعاني منها الطفلة ويعلم أنني قمت برعايتها فماذا لم يسأل الحاضنة عن أسباب تعدد الأمراض في جسدها ولماذالم يدرج حقيقة ألأمراض في حكمه ؟؟؟؟ ولماذا يركد القاضي في حكمه بوجود أم الحاضنة وعمرها إلا إذا كان متأكدا أن الأم وهي الحاضنة غير قادرة على رعاية الطفل وحضانتها وأنها أهملتها حتى وصلت حالة الطفلة إلى هذا المستوى .. وهذا ما يؤكد سؤ النية ومجرد تجاهل الحقائق فهو يعني إنتهاك حياة الطفلة الصغيرة ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#200
|
||||
|
||||
|
((( حقائق واقعية )))
القاضي يقرر ويشخص بناء على أهوائه وتنازلا لرغباته أن الأمراض عادية وأعزى في حكمه إلى تسوس الأسنان ليتهرب عن باقي الأمراض .. ولم يتدارك أن تسوس (6) اسنان خلال 3 أشهر وربما خلال شهرين قادمين فأن الطفلة ستكون في حال يرثى له ولابد أن ننتظر من القاضي أن يجعل التسوس والأساءة تتراكم في حقها هذا ما يطلبه القضاء مع الأسف الشديد .
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#201
|
||||
|
||||
|
((( كلمات القاضي في الجلسة ))) (1) ما أريد دليل حصل أمس أو قبل أمس أريد دليل جديد حصل اليوم . ما رأيكم في قاضي يتنصل ويتهرب من ألألة وحتى لايعرضها في حكمه المغاير للواقع . فهو يقصد تجاهل الأدلة وغض الطرف عنها .. ويامرني بما يخالف به الشرع والقانون .. أليس حكمه باطل وزائف ؟؟؟
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#202
|
||||
|
||||
|
((( كلمات القاضي في الجلسة ))) (2) عرضت أدلة على القاضي الشهود الذين يؤكدون بمفاداتهم الشخصية عدم أهلية الحاضنة وكان هذا جوابه لي في جلسة المحاكمة : ما أريد اشوف أي حد يدخل القاعة وأنا ما أريد أسمع أي حد .. بكيفي .. ما رأيكم في قاضي يتنصل ويتهرب من الشهود والذين يفترض أن يستمع إليهم وشهاداتهم التي تثبت حقيقة أهمال الأم وتعمدها تعذيب الطفلة وحتى لايكون مسؤلاً عن شهادات الشهود وحقيقة ألأمر وهو ما لايريد أن يشير إليه في حكمه المغاير للواقع . فهو يقصد تجاهل الأدلة وغض الطرف عنها .. ويحاول أستغبائي وأجبار للمثول لما يريده .. أليس حكمه باطل وزائف ؟؟؟
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#203
|
||||
|
||||
|
((( يهددني ويمتنع عن الحقائق )))
(3) بعد أن أعترفت الحاضنة بغيابها عن الطفلة في كثير من الأحيان أعزى القاضي يتهديدي بنقل الحضانة للجدة ( أم الحاضنة ) ورغم أن الأخيرة حاولت قتل الطفلة من خلال مواد شعوذة وتعاملها مع مشعوذين لقتل الطفلة وهناك شهود من أرحامهم ومن الشرطة ممن يؤكدون مصداقيتي .. ومع ذلك أصر على موقفه مما يؤكد أنه يريد تحقيق رغبات شخصية في نفسه ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#204
|
||||
|
||||
|
القاضي هذا موظف أتى من بيته ليستلم مسئوليته كقاض هو بشر يخطي ويصيب ولو حس أن الحبل متروك على الغارب سيفعل ما يحلو له وخاصة إذا كان مصدق ما آلت إليه أفكاره أنه هو صح والباقين لا يعنيه رايهم ولكن تخيلوا لو كان يعرف أن في أحد سيحاسبه وسيلاحقه ويمكن يتعرض للمسائلة كان دقق قبل لا يتخذ راية وقبل لا يصدر أي قرار ولكن هي صارت كذا في سلطنة المؤسسات تشدق ما بعده تشدق المواطن يئن ظلم والبعض منا يمدح من لا يستحق المديح والأعلام يطبل نحن ونحن لا أحد يشابهانا في الجلسات التي كنت أحضرها أقول للقاضي عندي شهود يرد علي بعدين أقوله عندي أثبات يقول هذا بعد وأخر شي يكذب ويقول المدعي عليه لم يذكر شي ماذا نسمي هذه الفئة الضالة كنت أسأل المحامي رد علي وقال في عمان عندكم بعض القضاة يصدق ما يقوله هو فقط وخاصة الملتحين منهم لا تناقشه إذا أصر على شي وحسبي الله ونعم الوكيل .....
|
|
#205
|
||||
|
||||
|
هل هناك قيمة للمواطن العماني في وطنه ؟؟
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#206
|
||||
|
||||
|
إلى متى هذا السكوت يا أجهزة الأمن؟؟؟؟
__________________
إدعــــــــــو للـــــــــمظلومين الذيــن يقبعـــون في سجـــــون السلطنه بالفـــــــــــرج
أخ لــ oman122 |
|
#207
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ظلم وفساد .. والله المستعان .. والتفتيش القضائي يقول القاي قد يصيب وقد يخيب .. وبدون مسائلة أو تحقيق أو تحري يكون هذا جوابهم ,... بالله عليكم هذا تفتيش لا وقضائي بعد ؟؟
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#208
|
||||
|
||||
|
لا أعتقد والدليل أنه لا سلطان على القضاء وخاصة إذا كان القضاء يمتنع عن معرفة الحقائق ويتجاهلها ويتستر عليها ؟؟
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#209
|
||||
|
||||
|
إلى أن يموت الأنسان بقهره أو أن يشاء الله بأمره
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#210
|
||||
|
||||
|
بسم الله الرحمن الرحيم
نداء عاجل الي كل المسوول بالدولة من اصحاب القلوب الرحيمة وممن يستطيع ايصال هذا النداء الي المقام السامي لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد حفظه الله ورعاه واطلب بالعدالة وانصاف اخي واستاذي العزيز في ظل ما يتعرض له من فساد اداري وغير اخلاقي
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|