|
||
|
#31
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أذكر حين طردتي أحد المعلمات عندما دخلت أحد الصفوف دون أن أقرع الباب وكنت أنادي "عندكم مساحة؟" فطلبت مني المدرسة الخروج حتى اقرع الباب ولكني قلت: أنا عاد دخلت ![]() الإعدادية: كنت معجبة بمدرسة التاريخ وحفظت المادة حفظ عشانها ![]() الثانوية: كرهت المدرسة ونفسي بسبب مدرسة الرياضيات اللي ذلتني عشان ورقة ولا زلت إلى يومنا هذا أعاني من كوابيس حين أراها في أحلامي مع إني كنت أحبها كثير بس بسببها ما حققت أمنيتي
__________________
السم الذي لا يميتني... يزيدني قوة The poison that does not kill me...makes me stronger نشيد يبكيني
|
|
مادة إعلانية
|
|
#32
|
||||
|
||||
|
مدرسة الأحياء في الصف الثاني ثانوي داعية علي قدام بنات الصف ما أتزوج شخص عادي
![]() كنت معذبتنها في الحصة من الشطارة الزايدة وحبي للمادة ![]() كنت ما أخليها ترسم أبدا على السبورة مخلية الرسم حالي ![]() |
|
#33
|
||||
|
||||
|
الصــف الأول والثانــي .. كلــه صيــاح ونيـاح والحالــة مــا حالة محــد مـا عرفني في المــدرسة من كثر مـا أصيح .. وأتوقعهــم كلهم كرهونــــي أذكـر لما أتبنغــر ويتصلــوا فـ أبوي يوميــا ً ، بنتك تصيــح تعال خذهـا .. يا حــرام كل يــوم يطلع من دوامــه عشاني ... عــاد الصف الثالث والرابــع ...... إلى نهايــة الإبتدائيــة .. تشيطــنت نعم .. أتذكــر كنت طايحــة ضرب فـ بنية .. والسبب كنت أكــره أختهــا الكبيــرة ومـاشي حل غيــر أضرب الصغيــرة .. وحليلهــا مسكينــة أصغر مني و مـا تسويلــي شي بس تصيــح وعلى هــذا المـوال إلى نهايــة السنة ونحنمسوييـن مطاردة توم وجيـري ذكــريات حلــووة .. نتذكــر فيها أحداث حلــوة ومُـرة .. ونعرف كيف كانت عقلياتنـــــا وتفكيرنــا شكــرا ً حفيد الحــــوت ![]() .
__________________
. [ يـــا مـظـلـــوم ] " وَلَقَدْ ذَرَأْنَا لِجَهَنَّمَ كَثِيراً مِّنَ الْجِنِّ وَالإِنسِ لَهُمْ قُلُوبٌ لاَّ يَفْقَهُونَ بِهَا وَلَهُمْ أَعْيُنٌ لاَّ يُبْصِرُونَ بِهَا
وَلَهُمْ آذَانٌ لاَّ يَسْمَعُونَ بِهَا أُوْلَـئِكَ كَالأَنْعَامِ بَلْ هُمْ أَضَلُّ أُوْلَـئِكَ هُمُ الْغَافِلُونَ " (الأعراف، 179) |
|
#34
|
|||
|
|||
|
خلووووووووووني ساكت عن تذكوووووووووووووووووووووو ني
__________________
من حبكم ألبس الدشداشة بالقلب
وأنشد عن الغترة وهي فوق راسي ![]() ![]() ![]() الحب كلمة منبعها الإخاء ومقرها القلب ورحيلها يعني الزوال |
|
#35
|
|||
|
|||
|
حرام عليكي ويش جرمة الابلة
|
|
#36
|
|||
|
|||
|
اما انا سووووالفي وايد وذكرياتي ما لها عد
اذكر من اطرف المواقف واللي حضي لعب فيها دور مره كنت ف اول ثانوي ومدرسه الفيزياء كشفتني اغش م الكتاب وهي تكتب السوال ع السبوره واسميها وقفتني لين ماحتن رجولي وانا ساكته اخر شي سالتني من اسمج؟ وقلتلها اسمي بالكامل وياريتني ماقلت هي كانت مدرسه اختي واختي ما شاء الله عليها شاطره وقالت انتي غشاشه وبليده وطاحت بي طيحه وانا ساكته ياحليلي....مرت الايام وجى الامتحان اصلا انا شاطره بس كنت ما احضر ويوم الامتحان ما قصرت جابتلنا امتخان يسم البدن وانا حليت وما متاكده بس النتيجه طلعت ف صالحي جبت اعلى درجه ف الامتحان وعاد من قدي ذاك اليوم الابله تمدح في وتخزت مسكينه قالت انا اقول دام اختج شاطره اكيد انتي شاطره وسقتني م الغاوي وانا عاد فرحااااااااااانه ومحد يكلمني واسميه الابله تمدح في لحد ما خلصت ثانويه اسميني اذكر ذا اليوم زين وفحياتي ما بنساه صرت مشهوره بسبب ها الموقف هع هع هع |
|
#37
|
||||
|
||||
|
ما شاء الله بعدك متذكر أحداث أول يوم فالمدرسة ..
.. ذاكرتك قوية كان تتذكر تفاصل هاليوم .. ..نحن أيام الثانوية العامة نسيناهن .. !!..
__________________
هكذا نمضي .. حيارى
تحت أقدام الزمـانْ كيف نغرقُ في زمانٍ كل شيءٍ فيهِ ينضحُ بالهـوانْ ؟! |
|
#38
|
|||
|
|||
|
مره وحده مصدرين نعال واحد من الربع ووصلت عند الي جالس قرب النافذه يريد يرميها برع وجاي المدير كان الفصل الي جنبنا مسوي مشكله ويريد يروحلهم والصاحب يرمي النعال والمدير فيه كرش كان ضخم وتضرب فكرشه .. وعصب الإستاذ وعطانا اصفار كلنا من غير النزاعه الي صارت من المدير
|
|
#39
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#40
|
||||
|
||||
|
يوم أخر
الوالد والمدير ولسان حالك يقول " والتقى الخصامان " . محمد السيابي يابلا أزرق " حلوة هذا " والحمد الله أنكم كنتم بلاء أزرق ولم تكونوا بلاء بمختلف الالوان . ![]() وصور السن توب لها طعم خاص ، كم دفتر خلصت . ![]() محروم من البسمة حلو الموقف ، وصاحبك بو ضاربنه " عرف من أين تؤكل الكتف " . لي رجعة مع مواقفكم الحلوة ... وبانتظار المزيد .
__________________
{ إلاّ المعركة الأخيرة } * * * * { استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه} |
|
#41
|
||||
|
||||
|
مشكور على الموضوع
__________________
كل ما دعاني الشوق بنشر جناحي |
|
#42
|
||||
|
||||
|
هههههههههههه
ياربي انا مرة كنت تعبانة وايد و ما طايقة اشوف حد دشيت غرفه الممرضة و سكرت الباب لان مافي ممرضة عندنا و الا اشوف كلهم برع ينادو و يدوروني . و .. ياربي وين راحت هالبنت و يجوا يدقوا باب الممرضة و اانا و لا ارد و اسمعهم برع ربشة و حالة و بعد نص ساعة طلعت هع و الا ينازعوني و حالة هع هع
__________________
мч Flιcкя
|
|
#43
|
||||
|
||||
|
المواقف وايد
![]() بس احلى شي عندي لما تعلمت قواعد نحوو بالضرب و حصة العربي عندنا حصة رعب بسبب الاستاذه الي درسنا الله يذكرها بالخير استاذة اللغه العربيه لو ما هي كنا ضايعين ف اللغه العربيه و ما فالحين و كان لها فضل كبير علينا .. الماده الوحيده الي احب اذاكرها اللغه العربيه .. كانت تسووويلنا اختبار قواعد نحو و الي يغلط كل غلطه بــ خمس رقعات و بالعصا و عاد ف ذاك اليووم الي تجلس تبرد يدها و الي تدعي الله يقووومها بالسلامه و الي تووودع ربيعتها و يوم يجي وقت ضرب كل وحده تعزم ثانيه و عاد الي تتحايل عليها و تقوول استاذه تنزيلات صيف لاااه ________
__________________
آنــآ { أنثى ،، لا آتقأسم الاشيـآء مع { آحــد } فإما أنْ ..،،امتلكـ الشئ لوحــدي .. او اتركـه { خلفي } عِيشْ حَيَاتِكْ مِثْلْ مَا تَبِي | أضْحَكْ ,’ تِكَلَمْ ,’ أِسْكِتْ ,’ حِبْ وَاكِرَهْ | إذِا أَنْتْ مُعْجَبْ فِي كِل شَيَء خَلِيِكْ وَاثِقْ ولاَ تِتْغَيَرْ .. اِجْعَلْ كَلاَمْ النَاسْ كَـ / التُرَابْ إنْ لَمْ يَطِيِرْ بِه الهَوَاء فَهَو يُدَاسْ |
|
#44
|
|||
|
|||
|
قلبتوا المواجع ايااااام مدرسه جاااابر بن زيــــد
كنت مشارك فى جماعه الصحه وكل يوم ثلاثاء خرووج .. كااان دكتور يداوم شفتين شفت مدرسه روي وشفت مدرسه جااابر وكان يوم الثلاثاء احسن يوم معنا ... الدكتور يطلعنا نروووح نشتري له فلافل من مطعم صحتين ,, وعاااد هيا وحده نرجع قريب لما يخلص الدواااام .. ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، مره من المرات مسكنى استااااذ وانا جالس فى الصف وقت الطااابور واصلا ممنوع احد يجلس فى الصف وقت الطابووور ،، وصار مشاده كلاميه بينى وبينه الموهم انا ما نزلت الطااابور عناااد له وقال بالحرف الواحد (( لسأأأأنك راح يسويلك مشاكل )) انا قلت له تمام ,, مرت الايااام وانا اشتغلت بوزارة التربيه والتعليم واشوفه وجيت اسلم اعليه قلت له تتذكرنى قااال كيف ما اتذكرك وانا ونت كنا نتضارب .. الموهم ذكرته بالمقوله هاااذي وقااام يضحك وقال يلا خلص لى هاذي المعامله ،، قلت له حاضر استاذي لانه بصراحه كااان محترم جدا :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::: زماااان كانو الاساتذه ما يرحموا ما عندهم غير ضرب فى ضرب ،،، وكنت اكره ماده الرياضيات ، وكنت ما احفظ جدول الضرب ابدا وكان هاذا الاستاذ اول ما يدخل يسمعنا جدول الضرب وانا كنت ما احفضه ويفيش الضرب ،، مره ضربنى وقالى بالحرف الواحد اذا تعورك يدك ادهن يدك بفازلين ,,, انا من هذاك اليوم ما نسيت الموقف ابدا ودارت الاياااام ،، وجا اليوم اللى تقابلت مع هاذا الاستااااذ وكااان يريد يخلص معامله ،، :: : : : وانا لما مرت معاملته مرت عندى تذكرته وقلت بنفسى يا اهلا ومرحبا ،،، المهم معاملته كااانت فيها نواااقص وما كامله وخليته شهر يراجع فيها وكل ما يجى اقوله ناقص فيها كذا اعطيه النواقص حبه حبه ::: المهم عصب على واشتكى عند المدير ،، دخلت انا وياااه عند المدير وتفاهمنا وتبين انه صحيح المعامله غير كامله فى الاخير لما خلصت المعامله ناديته وقلت له تتذكرنى قال لا ما اتذكرك ,, قال انت لما كنت تتدخل الصف كان ما عندك غير الضرب ,, ومره ضربتنى وقلت لى ادهن يدك بفازلين قاااال سامحنا ولدي وانا كااان ما قصدي ونحن خلاص تغيرنا :: المهم قلت له الله يسامحك وعطيته معاملته ورااح :: :::::::::::::::::::::::::::::::::: |
|
#45
|
||||
|
||||
|
في موقف كنا شاردين من المدرسه ورايحين السيتي وجالسين وحصلنا بنوته حبوبه وراح ربيعي يغازلها ورحنا وراها وراها اخر شي طلع ابوها استاذنا وكان مستاذن من المدرسه وشافنا وطرنا بووووووع اليوم الثاني نادونا بالطابور وفضحونا قدام المدرسه كلها
__________________
من أقوال هتلر: اعطيني جندي فلسطيني وسلاح ألماني وسأجعل أوروبا تزحف على أناملها __________________________________________ ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
|
#46
|
||||
|
||||
|
أنتم تعدون هذه المواقف ذكريات جميلة
هل سألتم أنفسكم ، كيف هي بالنسبة للمعلم كم شعره بيضاء ظهرت على محياه كم مرة في السنة ينزل ضغطه ويرتفع كم مرة كره المعلم حياته ولعن تلك الفكرة التي جاءت في عقله ليكون معلم
__________________
سبحانك مددت الظل كي نستظل وبعثت رسولك صلى الله عليه وسلم بالحق كي لا نضل سبحانك جعلت النخل باسقات ورفعتنا بالعلم مراتب وطبقات سبحانك الأعظم والأعلم رب الشرق والغرب والعرب والعجم |
|
#47
|
||||
|
||||
|
انا احلى ايام حياتي قضيتها ف المدرسة كنت فالصف الثاني الثانوي وصفنا كان حماس ع الاخر
كل بنات الشغب كانوا ف صفي وطبعا انا رئيسة العصابة كنا فوضة وايد بس كانت شطارتنا تخبي ع ربشتنا وكانوا دوم يسامحونا ![]() بس فيه مرة وعدونا بنسير معرض الكتاب واليوم الي قبله من الفرحة ان بنسير قمنا وسوينا فوضى وربشة وشلينا الطابق 2 فوق راسنا وبالصدفة المديرة طالعة فوق ووكانت مديرة شديدة بس فعلا كانت ماسكة المدرسة مسك من خاطر ![]() المهم سمعتنا واحنا نربش ونغني الا وشوي تجي وتنزلنا ف وسط الساحة وتجيب معها الخيزران (الباكورة) طبعا ويله بدون تفاهم تضرب الصف كامل كل بنت ضربتين ع ايدها بالباكور فكانت الي تضربها تروح وتوقف فالصوب الثاني وانا كنت وما زلت ما احب الضرب ![]() فشردت بدون لا تشوفني صوب البنات المضروبات ![]() المهم كان عندنا وحدة بنت هادية جدا وجاء دورها للضرب وجنبها صديقتها الشقية طبعا كل بنت يضربوها ضربتين تشل عمرها وتروح الصوب الثاني الا هذه البنت ![]() ضربوها الضربة الاولى والثانية والبنت ما تحركت من مكانها والمديرة من العصبية ماتحس وكملت عليها الضربة الثالثة والرابعة فصديقتها الشقية تعبت تتنظرها تخلص فبكل العفوية تقوللها بسك جاء دوري ![]() ![]() الين اليوم وهالموقف ما نسيته
__________________
من يتجاهلك و يتكبر عليك ﻻ تنفعل من اجله ، و استخدم القاعده المكتوبه على مرايا السياره.. >>> الاشياء التي تشاهدها اصغر مما تبدوا عليه في الواقع>>>>
|
|
#48
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
من يتجاهلك و يتكبر عليك ﻻ تنفعل من اجله ، و استخدم القاعده المكتوبه على مرايا السياره.. >>> الاشياء التي تشاهدها اصغر مما تبدوا عليه في الواقع>>>>
|
|
#49
|
||||
|
||||
|
انا ذكرياتي سيئة..
أول يوم لي في المدرسة يمسكني معلم مصري ويعلقني من الأذن والسبب أني غلطان في الفصل >>>
__________________
كود PHP:
// لـن ينفعنـا الدعـاء مـا لم نمتـلك العزيمـة \\ |
|
#50
|
||||
|
||||
|
لم يكن لدي ذكريات كثيرة لأني كنت هادية ولا زلت
![]() لكن عندما كنت في الصف الثالث تعرضت لحادث سيارة حيث دهسني أحدهم فأصيبت قدمي إصابة بالغة ولكن الحمدلله لم تسبب لي أي إعاقة، هذا ما لن أنساه طوال حياتي من المدرسة لأنني كنت يومها قد نزلت من الباص عائدة للبيت. ![]() بس الصف أول ثانوي وثاني ثانوي كانت المديرة تكرهني وما أعرف ليش !!
__________________
* ابتسموا فإن حبيبكم عليه الصلاة والسلام كان كثير التبسم
* ابتسموا وخذوا على ذلك أجرا (وتبسمك في وجه أخيك صدقة) * ابتسموا فإن الابتسامة تضفي عليكم بهاءً ونورًا * ابتسموا فإن الابتسامة تعطيكم راحةً وسعادةً * ابتسموا فإن بالابتسامة تتالقون فرحًا وسرورًا * ابتسموا فإن بالابتسامة تزيلون تجاعيد الوجه بعد العبوس * ابتسموا فإن بالابتسامة تسيرون بركب الناجحين والمتفوقين |
|
#51
|
||||
|
||||
|
مره ونحن فى الفصحه بعض الشباب الله يهديهم حطوا فلفل احمر فوق المروحه لما بدينا الحصه الرابعه مسكين كان حصة اللغه الانجليزيه المعلم سودانى زوال يعنى المسكين اول ما بدا يشرح فى الحصه شغل المروحه وعلى طول الكل قام يكح والاستاذ بعد وعصب وقال مقوله ما نسيتها لين اليوم (( مين الكلب الا عمل كده والله لصقيه السم الاحمر ))هههههههههههههههههه بس كان طيب
__________________
المرأة كائن جغرافي و تحاول دائما اخفاء تاريخها
|
|
#52
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ألم تسأل نفسك لماذا يضرب المعلم الطالب
__________________
سبحانك مددت الظل كي نستظل وبعثت رسولك صلى الله عليه وسلم بالحق كي لا نضل سبحانك جعلت النخل باسقات ورفعتنا بالعلم مراتب وطبقات سبحانك الأعظم والأعلم رب الشرق والغرب والعرب والعجم |
|
#53
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
يااااااااحبيبي ![]() ![]() ![]() ![]()
|
|
#54
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() ![]() تستاهلواااا للي جاكم |
|
#55
|
||||
|
||||
|
شكرا اخي طارح الموضوع......
انا ما كنت احب الابلات اكثر شي كان يعجبني لما كننا في المرحلة الاعداديه كانت المدرسة قديمة قديمه بمعنى الكلمة في وسط المزارع ..........كانت مشهورة بانها مسكونة وحدي ماشفت شي اظن البنات وحدهن جن ![]() ....... من كثر المدرسة ما قديمة كانت يدخلن الصف احيانا ثعابين و فئران وعقارب وعاد تجلس الابلة تخرجنا نحن نفرح ياسلام ضاعت الحصة........ واحيانا يدخلن في الساحة كلاب وماعز ......مرة كنا نقول السلام السلطاني وفجاه نشوف البنات يصرخن وينتشح الطابور وكل شوي يقترب لين وصل عندنا طلع ماعز هرب من مزرعة... ومافرحنا بعد فكة من التمارين من الصبح.... وفي الاخير كنا لما ننتظر الباص نهايه الدوام كان يتاخر واجد فكننا ندخل مزارع الناس اونة مغامرة وندخل تحت السياج ونطلع الجدار الصغير والقديم وكل ه التعب عشان شجرة نبق وامسك حصاة وارمي كان تقدر سوري طولت عليكم
__________________
لا الـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــه الا الله
عدد مــــــــــــــــــــــــ ــــــــاكان وعدد مـــــــــــــــا يكون وعدد الــــحركات و السكـون |
|
#56
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الحمدلله ع سلامتك من الحادث
__________________
لا الـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــه الا الله
عدد مــــــــــــــــــــــــ ــــــــاكان وعدد مـــــــــــــــا يكون وعدد الــــحركات و السكـون |
|
#57
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() ![]() ![]() من اللي حط الفلفل اعترف
__________________
لا الـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــه الا الله
عدد مــــــــــــــــــــــــ ــــــــاكان وعدد مـــــــــــــــا يكون وعدد الــــحركات و السكـون |
|
#58
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لماكنت صغيرة كنت اقول لما اكبر بصير معلمة واضرب بنات الابلات ع الضرب بو يضربنا اياه
__________________
لا الـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــه الا الله
عدد مــــــــــــــــــــــــ ــــــــاكان وعدد مـــــــــــــــا يكون وعدد الــــحركات و السكـون |
|
#59
|
||||
|
||||
|
هههه تذكرت مدرستنا السودانية جات تعلمنا لفترة بسيطة وطفرناها من الخاطر في مرة عصبت ووقفتنا وراء كل البنات المشاغبات
![]() فاتفقنا واحنا واقفين انه نمثل عليها وخبرنا وحدة من البنات تمثل انه اغمى عليها ![]() ![]() وجات البنت وطاحت اونة اغمى عليها وعاد احنا مسكناها والمدرسة الزول كانت خايفة لان بيكون منها السبب اول ما جيت احط ايدي ع وجه البنت قامت تضحك وما قدرنا نتمالك نفسنا وكلنا ضحكنا وانفضحنا وودونا سيدة عند المديرة
__________________
من يتجاهلك و يتكبر عليك ﻻ تنفعل من اجله ، و استخدم القاعده المكتوبه على مرايا السياره.. >>> الاشياء التي تشاهدها اصغر مما تبدوا عليه في الواقع>>>>
|
|
#60
|
||||
|
||||
|
هيه هيه على ايام اول..... خاطري ارجع المدرسه
__________________
امبراطور البلوش+عربيه شكرا شكرا شكرا.. |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| ترقبوا قريبا ذكرياتكم تعود اليكم | كلاشنكوف | إلكترونيات وألعاب | 1 | 02/03/2009 04:26 PM |
| آباء صدموا بنتيجة أبنائهم واعترفوا أنهم السبب في ذلك | بشار | أرشيف سبلة التعليم | 2 | 03/07/2008 06:11 PM |
| ذكرياتكم في يوم التخرج | سحر العيون | سبلة ترويح القلوب | 276 | 03/11/2007 09:25 PM |
| سجلوا هنا كلمة محبة وشكر وتقدير لمن تحبون .. فماذا ستقولون ؟ | الفتى الصريح | السبلة العامة | 11 | 02/08/2007 08:38 AM |
| أيام الشقاوة .. مقالب وحكايات ( سجلوا مواقفكم ) .. !! | مصلح عماني | السبلة العامة | 41 | 04/07/2007 10:29 PM |