|
||
|
#11
|
||||
|
||||
|
كل سوالفي تخليني أحس بتأنيب الضمير
![]() يوم كنت صف الرابع كنت تعبانة فالحصة واجد والمدرسة تحايلني عشان أروح عيادة المدرسة بس ما طعت ونمت عالطاولة يوم رجعت البيت رحت المستشفى وعرفت أن عندي "إلتهابات فالكلى" اليوم الثاني عرف أبوي بالسالفة "هو ما كان موجود فالمنطقة اللي كنت أدرس فيها" وما أشوف غير أبوي جاي المدرسة وهزأ الابلة اللي كانت تحايلني اروح العيادة لأنها ما اتصلت البيت وخبرتهم وحليلها جابت بعدين رقم أمي واتصلتبها تقوللها أن أبوي والمديرة هزأوها وكانت بتصيح قدام المعلمات لكن بعدين حسيتني سخيفة ليش ما خبرت ابوي أن المعلمة حايلتني أني أروح العيادة
__________________
Shed No Tear- oh, shed no tear !
The flower will bloom another year ; Weep no more – oh , weep no more ! Young buds sleep in the root's white core Dry your eyes – oh , dry your eyes ! For I was taught in Paradise- To ease my breast of melodies- Shed no tear |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| ترقبوا قريبا ذكرياتكم تعود اليكم | كلاشنكوف | إلكترونيات وألعاب | 1 | 02/03/2009 04:26 PM |
| آباء صدموا بنتيجة أبنائهم واعترفوا أنهم السبب في ذلك | بشار | أرشيف سبلة التعليم | 2 | 03/07/2008 06:11 PM |
| ذكرياتكم في يوم التخرج | سحر العيون | سبلة ترويح القلوب | 276 | 03/11/2007 09:25 PM |
| سجلوا هنا كلمة محبة وشكر وتقدير لمن تحبون .. فماذا ستقولون ؟ | الفتى الصريح | السبلة العامة | 11 | 02/08/2007 08:38 AM |
| أيام الشقاوة .. مقالب وحكايات ( سجلوا مواقفكم ) .. !! | مصلح عماني | السبلة العامة | 41 | 04/07/2007 10:29 PM |