|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني الدارسين خارج السلطنة ، أود منكم المساعدة في اختيار التخصص من خلال شرحكم وتوضيحكم لطبيعة بعض التخصصات و وجودها في السوق .. واليوم اريدكم تخبروني عن دراسة القانون في الخارج باللغة الانجليزية .. سنوات الدراسة ؟؟ و هل يوجد طلب في السوق على خرجي القانون باللغة الانجليزية ؟؟ و اذا تنصحوني باي شي !!!؟ فهذا ما اريده منكم .. و لحد الحين انا متحمس لدراسة القانون في بريطانيا ، لكن العقبة الوحيدة او الشرط الصعب هو الحصول على 6.5 في الايلتس ..!!!!! ايش رايكم ؟؟؟ اقدر احصل على 6.5 ( درجتي في الانجليزي(أ) 83 ) ؟؟ لأن واجدين خبروني بأن الايلتس صعب .. وبالعافية توصل 6 ... فكأنني متردد بسب هذا الشرط .. ايش رايكم ؟؟؟ .. .. اخوكم القانوني
__________________
كذا النهار طيور الروض تسالنـــــــــي *** عنها أجاوبها في القلب سكناها أعني ( سناو ) و ما في القلب يشبهها *** من البقاع بل البدان أدناهـــــــا ** الحياه مليئه بالحجاره فلا تتعثر بها بل اجمعها وابن بها سلما تصعد به نحو النجاح ** .. يداً بيد لانجاح مجلة الفكر الرياضي .. دعوة للجميع لتصفح مجلة الفكر الرياضي و إبداء الاراء حولها |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| كلمة يلقيها صاحب الجلاله في عام 1980 في بريطانيا بالانجليزي ومترجمه/فيديو | مصممة جرافيك | سبلة السياسة والاقتصاد | 9 | 12/05/2009 10:18 AM |
| ممكن مساعدتي...... اريد ادرس ف بريطانيا وما اعرف شي | هواوي2 | أرشيف سبلة التعليم | 2 | 11/07/2008 04:41 PM |
| ممكن مساعدتي...... اريد ادرس ف بريطانيا وما اعرف شي؟ | هواوي2 | السبلة العامة | 4 | 09/07/2008 10:04 AM |