سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة الدارسين بالخارج » سبلة الدارسين باوروبا و استراليا

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 28/07/2009, 02:57 PM
صورة عضوية القانوني
القانوني القانوني غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/12/2006
الإقامة: ســــــــــ العز ـــــــــناو
المشاركات: 939
افتراضي اريد رايكم في دراسة القانون في بريطانيا ... ووين ممكن تشتغل محامي بالانجليزي ؟؟.. .. .. .. ... ضرووووري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الدارسين خارج السلطنة ، أود منكم المساعدة في اختيار التخصص من خلال شرحكم وتوضيحكم لطبيعة بعض التخصصات و وجودها في السوق ..
واليوم اريدكم تخبروني عن دراسة القانون في الخارج باللغة الانجليزية .. سنوات الدراسة ؟؟ و هل يوجد طلب في السوق على خرجي القانون باللغة الانجليزية ؟؟ و اذا تنصحوني باي شي !!!؟ فهذا ما اريده منكم ..
و لحد الحين انا متحمس لدراسة القانون في بريطانيا ، لكن العقبة الوحيدة او الشرط الصعب هو الحصول على 6.5 في الايلتس ..!!!!! ايش رايكم ؟؟؟ اقدر احصل على 6.5 ( درجتي في الانجليزي(أ) 83 ) ؟؟
لأن واجدين خبروني بأن الايلتس صعب .. وبالعافية توصل 6 ... فكأنني متردد بسب هذا الشرط ..
ايش رايكم ؟؟؟
..
..
اخوكم القانوني
__________________




كذا النهار طيور الروض تسالنـــــــــي *** عنها أجاوبها في القلب سكناها
أعني ( سناو ) و ما في القلب يشبهها *** من البقاع بل البدان أدناهـــــــا


** الحياه مليئه بالحجاره فلا تتعثر بها بل اجمعها وابن بها سلما تصعد به نحو النجاح **



.. يداً بيد لانجاح مجلة الفكر الرياضي ..
دعوة للجميع لتصفح مجلة الفكر الرياضي و إبداء الاراء حولها
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
كلمة يلقيها صاحب الجلاله في عام 1980 في بريطانيا بالانجليزي ومترجمه/فيديو مصممة جرافيك سبلة السياسة والاقتصاد 9 12/05/2009 10:18 AM
ممكن مساعدتي...... اريد ادرس ف بريطانيا وما اعرف شي هواوي2 أرشيف سبلة التعليم 2 11/07/2008 04:41 PM
ممكن مساعدتي...... اريد ادرس ف بريطانيا وما اعرف شي؟ هواوي2 السبلة العامة 4 09/07/2008 10:04 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:20 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها