|
||
|
#1
|
||||
|
||||
![]() السلام عليكم ![]() معي لابتوب Compaq Presario V4000 مستعمل لسنة فقط .. نظيف وسريع .. استخدمت عليه برامج تصميم ضخمة لكنه كفو ![]() وهذي مواصفاته من الموقع ![]() Compaq Presario V4000 Windows XP Pro; 2GHz Intel Pentium M 760; 512MB DDR2 PC2700 SDRAM 333MHz; Intel 915GM Graphics Media Accelerator 128MB; Toshiba MK8025GAS 80GB 4,200rpm فيه واير ليس .. وما فيه كامرة السعر : 120 ر.ع>> قابل للتفاوض |
|
|