|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
يا جماعة الخير كل ما اكتب موضوع ينلغي ليش ما اعرف وين مشرفين السبلة لانه الموضوع ما ينسكت عنه اكتب موضوع 5 دقائق وشلتوه وناس موضيعهم منترسه غبار وبعدكم تتطرحوها
|
|
|