|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
لدي جهاز سوني أريكسون K800i جديد
استخدمته أقل من يومين للبيع مع كافة ملحقاته (الوصلات والسماعة والكتيبات) وبأمانة شديدة جداً حصلت فيه 110 ريالات بس أنا طالب فيه 120 ريال اللون البني ، يعني أحلى ألوان هالموديل ولا تنسوا أنه يتميز بميزة سايبرشوت يعني حتى لو صورت أثناء الحركة تطلع لك الصورة بمنتهى الوضوح.. طبعا 3.2 ميجابكسل.. |
|
|