|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
بعد تحديث الجهاز الى 210 صارت عندي مشكله مااقدر اتصل بالواب او الوسائط واتصلت بعمان موبايل وارسلو الضبط لكن رسائلهم تطلع على شكل رموز واذا حاولت افتحها يعطيني الجهاز رساله تقول الصيغه غير مدعومه
|
|
|