|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
مرحبا اخواتي
اذا كنتن تبحثن عن التألق في ليلة الزفاف مثل م تألقت انا ولله الحمد بشهادة الجميع عندي فستان زفافي واللي كان مصمم عند مصممه لبنانية وماحد لبسه غيري والكل سأل وين هالفستان مصمم طبعا القماش اشتريته بروحي وهيه بروحها تفاجأت بالقماش وسألتني من وين اشتريتيه بأمانه انا تعبت فيه كثير لحد م شفته قدام عيوني انا بعرضه للبيع ب750 ريال مع الاكسسوارات وللايجار ب 400 ريال وبعد فيه صور لفستان الملكه اللي حابه تستأجر او تشتري واللي حابه تجي تشوفه وتجربه تتواصل معي على الخاص احاول ارسل الصور بس ما راضيه تنزل معي
__________________
**لســـــــــانك لا تذكر به عورة امـــــــرئ** **فكلك عــــــــــــــورات وللناس ألســــــن** **وعينـــــــــاك إن أبدت إليــــــــــك معايبا** **فصنهـــــــا وقل ياعيــــــن للناس أعــين** آخر تحرير بواسطة الحلم المسافر : 22/06/2009 الساعة 12:15 PM |
|
|