|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمـــــــــــــــــــــ ــة الله وبركـــــــــــــــــــــ ـــاته هبصراحة قبل يومين حلمت حلم غريب جدا تفصيلة كالتالي...... حلمت بيوم القيامة.. فالبداية حلمت بأمطار غزيرة على منطقتنا حتى ارتفع مستوى المياه الى مستوى كبير وهبطت الوديان.. بعدين جنب بلدتننا كان يوجد جبل كبير معروف فالسلطنة (لا داعي لذكر الجبل) المهم انه الجبل تناثر الى حصا صغيرة . أصيح وكأنة لا يوجد جبل هنا من قبل , بعد ذللك سمعنا في التلفاز اانه في كثير من الجبال تهدمت وتناثرت وان هذه من العلامات الكبرى ليوم القيامة ولاتنفع معها التوبة بعد ذللك سمعنا بخبر ظهور المسيح الدجال .. (رايته فالحلم بالضبط كما وصفه الرسول) أخذا يطارد الناس والناس تهرب الى المساجد ... بعد أن سمع أهلي بخبر ظهور يوم القيامة فرحو جدا بهذا الخبر وأخذو ياخذون أكلهم وشربهم ألى جيرانهم واهلهم للقضاء معهم قبل فترة الرحيل وكنت انا الوحيد اللذي ندمان ومتاثر واصرخ : ماللذي فعلته في حياتي , ما اللذي أعددته لهذا اليوم خلال الحلم تمنيت أن يصيح هذا الحلم حلم حتى أستعد لهذا اليوم وبالفعل رن جرس المنبه وقمت من النوم وحمدت الله كثيرا وبعده صليت ركعتين....... الحلم كان مخيف كثير مما تتصور .. لكن للاسف ماقدرت اكتبه باسلوب جميل أرجو عدم التخميس ... وأفادتي بتفسير الحلم وجزاكم االله خيرا |
|
|