سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 13/05/2009, 06:31 PM
صورة عضوية alnassri5005
alnassri5005 alnassri5005 غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 05/12/2007
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 493
افتراضي الحلم بيوم القيامة ..........ما تفسيرة؟؟... من لديه اي فكرة أرجو الافادة!!

السلام عليكم ورحمـــــــــــــــــــــ ــة الله وبركـــــــــــــــــــــ ـــاته
ه


بصراحة قبل يومين حلمت حلم غريب جدا تفصيلة كالتالي......
حلمت بيوم القيامة.. فالبداية حلمت بأمطار غزيرة على منطقتنا حتى ارتفع مستوى المياه الى مستوى كبير وهبطت الوديان.. بعدين جنب بلدتننا كان يوجد جبل كبير معروف فالسلطنة (لا داعي لذكر الجبل)
المهم انه الجبل تناثر الى حصا صغيرة . أصيح وكأنة لا يوجد جبل هنا من قبل , بعد ذللك سمعنا في التلفاز
اانه في كثير من الجبال تهدمت وتناثرت وان هذه من العلامات الكبرى ليوم القيامة ولاتنفع معها التوبة
بعد ذللك سمعنا بخبر ظهور المسيح الدجال .. (رايته فالحلم بالضبط كما وصفه الرسول) أخذا يطارد الناس والناس تهرب الى المساجد ...
بعد أن سمع أهلي بخبر ظهور يوم القيامة فرحو جدا بهذا الخبر وأخذو ياخذون أكلهم وشربهم ألى جيرانهم واهلهم للقضاء معهم قبل فترة الرحيل
وكنت انا الوحيد اللذي ندمان ومتاثر واصرخ : ماللذي فعلته في حياتي , ما اللذي أعددته لهذا اليوم
خلال الحلم تمنيت أن يصيح هذا الحلم حلم حتى أستعد لهذا اليوم
وبالفعل رن جرس المنبه وقمت من النوم وحمدت الله كثيرا وبعده صليت ركعتين.......

الحلم كان مخيف كثير مما تتصور .. لكن للاسف ماقدرت اكتبه باسلوب جميل


أرجو عدم التخميس ... وأفادتي بتفسير الحلم

وجزاكم االله خيرا
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:01 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها