|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم
شباب طالبنكم طلب عندي لكزس وارد امريكي وبغيت اغير الخريطة مال نظام الملاحة من خريطة امريكا الى خريطة الخليج بحثت عن السي دي الخاص بالبرمجه بس ما حصلته غير في الوكاله لكن قيمته غاليه كثير وما شي غير الله ثم انتم اعضاء السبلة اتمنى المساعدة بارك الله فيكم |
|
|