|
||
|
#11
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أخي العدسات الصلبـة هي فقط لتصحيح الرؤيـا لكنها في الحقيقـة مأساة وعذاب لا يوصف..ونادرا ما تلحظ تحسـن ..وعلى فكرة أين مكان ستتجه ليس لديك علاج سوى في بادىء الأمر بلبس العدسات لفترة معينـــة وبعـد سيقرر الطبيب متى تعمل العمليــة وفي أي سن معينة يمكنك ان تعملها.. أنصحك ان لا تذهب لهذا المركز كونهم لا يملكون الخبرة الكافية ولاسيما أنهم مصريين..اذا تفكر في العمليـة فانصحك ان تعملها خارج عمـان لكن أين لا أعلـم.. أما بخصوص دكتور القواسمي قرأت عنه من خلال بحثي عن الانترنت ومثل ما أسلفت الكثير ما يتردد عنه الله أعلـم.. دعنا نتريث ولنرى من أجرى عمليه وماذا اكانت النتائج~.~
__________________
" حيـاة الإنســان كتـاب ، لكن قلائــل اللــذين يعرفـون قرأة أكثــر من صفحــة " الأيـام ثلاثــة: فأمس حكيـم مؤدّب ترك حكمتــه ، وأبقـاها عليـكـ ، واليـوم صديـق مودّع كان عنــكـ طويل الغيبــة حتى أتـاكـ ، ولـم تأتـه ، وهو عنـكـ سريع الظعــن ، وغــداً لا تـدرى أتكـــون من أهلــه أو لا تكــون. |
|
|