|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
FlyaKiteOSX برنامج Transform Windows to MAC OS يقوم هذا البرنام بتحويل شكل ويندوز الى ماكينتوش يقوم هذا البرنامج بتحويل شكل ويندوز الى ماكينتوش. سيجعل هذا البرنامج شكل الويندز أفضل و أحلى. ستقوم بتغيير الأيقونات و الثيم الخاص بويندوز XP . This pack will transform windows to make it look and feel like MAC OS. This will make windows look neater and more beautiful.Everything looks better, the icons and the overall layout. لتحميل البرنامج http://www.ggshare.com/Utilities/Dow...lyaKiteOSX.php المشاركة و لو بكلمة شكر بسيطة
__________________
¨o.O (الي ما يعرفك مايثمنك) O.o¨ ¨o.O (الي ما يعرفك مايثمنك) O.o¨ ¨o.O (الي ما يعرفك مايثمنك) O.o¨ ¨o.O (الي ما يعرفك مايثمنك) O.o¨
|
|
|