|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
مرحبا بالجميع ... الحين عندي بخور ظفاري بصراحه كثير حلو ..
بخور ريسوت...كثير مشهور ...حرمه تبيعه في البيت...ودايما الاهل ياخذوا منها يعني أصلي .... والحجم غرشة تانج وسعرها 15 ريال أيضا اللي يحب البخور الزنجباري ...جميل جدا ورخيص مقارنه بالحجم ...ينفع للبيت وملابس الاطفال والاستخدام العادي ...ريحته حلوه وثابته ... البخور عباره عن عود وظفران ... وممكن عود بدون ظفران حسب رغبة الشخص والسعر 10 ريال والحجم غرشة تانج ( أعتقد ما يحتاج صوره ).وممكن اللي يريد عينه ياخذ كيس قيمته 3 ريال واللي ياخذ 2 كيس راح يكون 5 ريال فقط ... آخر تحرير بواسطة Danh : 18/09/2010 الساعة 02:58 PM |
|
|