|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
اهلا بكم ..... حبيت اشارككم برحلتي الي محافظه مسندم...... نروح عالصور ما بطول عليكم......... ![]() هذي طبيعه مسندم الجبليه .... بصراحه مناظر حلوه من فوق بس حاسب عن تطيح......... ![]() هذي مساحه خضراء فوق الجبال مساحتها تقريبا ملعبين كره قدم سداسي.... ![]() واخيرا شواطي مسندم البيضاء والخلابه..... ![]() هذا والسلام ختام .... ننتظر تعليقاتكم واستفساراتكم..
![]() |
|
|