|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
بسم الله الرحمن الرحيم الدفاشه طبع خايس الصراحة ,, في اشخاص تتعمد الدفاشة وتتصنعها طيب ليش وخصوصا اذا صديق لك وقريب عليك تخاف تقول له تخاف يزعل بس تحاول تنبه عليه حتى لو تدخل معاه دورة في فن الاتكيت بس الطبع طبع صعب يتغير اذا متعلم من الصغر على هالطبع سلم عليه ما هي الدفاشه ؟؟! يعني العفاشه وهي مشتقه من العفش المكركب الغير مرتب <<< وشه بمعنى صه اي انطم انت وكلامك العفش والدفاشه مشتقه من الدفرنس حق السياره <<<<< والله ماادري شنهو مرة واحد من الشباب يخبرني قصة عن الدفاشة <<<<< يقول <<< انا اقول لكم على غلطه صارت لاختي ................. (((دق جرس الباب جت بتقول مين ؟؟؟؟؟ قالت : الو والله من جد صارت واحنا ماصدقنا مسكناها عليها وانا جيت بقول زدت الطينه بله قلت :: زدت الطنه بيله ياالله اقماري الدفشيييييييييييين اكيد مره من المررررررررررراريت الكثيره عفستو الكلام فوق تحت او سمعتو اهلكم او اصحاااابكم قولولنا اغلاطكم بالحكي عشان تصير نكت الموسم يقول ابو عنوق تبا لمن لم يراعي الامانة في نقله حكمة اليوم ... الناس في همه وشنونه تقرم الفندال >>>>> شنونه طلعت دفشة
__________________
لا إله الإ أنت سـبحانك إني كنت من الظالمين
|
|
|