|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته
الى متى قناة أبوظبي وهي تثير المشاكل بين دول الخليج ولا أحد يوقفهم عند حدهم صار هناك شحن بين الجماهير وكل هذا بسبب حقوق النقل وقناة أبوظبي تزيد الطين بله يكفينا الذي يصير من هذه القناة, صارت الدورة فاشلة والسبب قناة أبوظبي قبل عن تنتهي بسبب البرامج والأستفزاز اليومي على قناتهم وكل يوم يطلعو في سالفة وكل مواضيعهم عن اللجنة المنظمة نحن والأمارتيين أولاد عم وحبايب ما يصير هذا يا قناة أبوظبي نرجو من المسوؤلين يتدخلو في هذا الموضوع [CENTER]عمان نبض واحد الخليج نبض واحد[/CENTER] |
|
|