|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
مرحبااااااااااا.....حبيت أطرح هالموضوع عشان كل وحدة تقول الالون والستايلات السائدة فحفل زفافها الي ختارتها او رح تختارها فمستقبل....سواءا لي عرسها قريب او لي عرست خلاص...او لي بعدهم مب عرايس...عشان نتبادل الافكار ونساعد بعض
يالله بنات همة.... انا عرسي بعد كم شهر...وفكرت باللون الوردي + البني و ادخل المخمل فالديكورات |
|
|