|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
||||
|
||||
|
.
أكيد ....
بالطبع .. نسخ من إمتحانات الدور الاول من النصف الدراسي الاول ... الصف الحادي عشر .. لمادة الفيزياء .. للتحميل .. في المرفقات ( على شكل اوراق ) " وابداء في امتحان الفيزياء لمنقطة الداخلية ........ وفي الرد الثاني ... لمنطقة الباطنة ... وهكذا ..... مع تمنياتي ان تكون عند حسن ضنكم .... تحياتي ,, الشريقي موظف في احد المدارس الخاصة بعد فترة عصيبة في احد المدارس الحكومية " |
|
|