|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
عندي مرسيدس 300 موديل 93 كل شي فيه ممتاز لاكن مشكلته لما تدوس على السليتر بقوه يقطع بشكل ملحوض ...
مع العلم اني بدلتله البلكات والإنجكترات ونضفت الفيول بمب ومع ذلك ما شي فايده خبروني ايش اسوي ؟؟؟؟؟
__________________
Give your smile to every one but give your hart to only one ![]() |
|
|