|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخباركم شباب؟ مازدا 2006 رقم 1 فول اوبشن 4 سلندر وسعة المكينه 2300 سي سي لون السياره رمادي السياره خليجيه ووحدي مطلعنها من وكالة عمان رنجات 17 انش وكاله فتحة سقف من داخل جلد بيج جير اوتوماتيك (تيبترونيك) 5 غيار السياره نظيفه وما عليها حوادث ابدا السياره مطلعنها من سيرفس الوكاله لما كانت ماشيه 60 الف وأنا عن نفسي أبدل زيت المحرك على 3 الاف ومال الوكاله بعد نوع TOTAL وكذلك أغير زيت التروس وماء الرديتر باستمرار بصراحه وبأمانه الحين السياره ماشيه 130 الف ولكن نظافه ما عليها كلام استخدام شخص واحد وهو انا فقط وفيها تأمين شامل عمان والامارات وتسجيل لغاية شهر 8/2009 على فكره كان سعرها في الوكاله لما مطلعنها 8100 طالب فيها 5500 والشاري يتكلم ومثل ما وعدت اخواني واخواتي الاعضاء اني راح انزل صور للسياره وهذي الصور من جميع الابعاد ومن داخل بعد أو مطلوب نيسان التيما 6 سلندر جير اوتوماتيك رقم 1 للمبادله او الشراء أخوكم حاكم العشاق آخر تحرير بواسطة حاكم العشاق : 12/10/2008 الساعة 09:11 AM |
|
|