سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الرياضية » سبلة السيارات

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 18/09/2008, 11:29 PM
شبـ الريح ـيه شبـ الريح ـيه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/07/2007
الإقامة: الرمال الناعمة
الجنس: ذكر
المشاركات: 128
افتراضي تجربة لومينا اس اس 2009 أجد موديل .. نااااااااار!!!!

السلام عليكم اخواني ورحمة الله وبركاته..
أولا الله يتقبل صيامكم وقيامكم..

باختصار جيت اكتب هالموضوع لأني مندهش وفيني عجب كبير من اللومينا اس اس..

قبل ساعة تقريبا رحت وكالة الشفرولية على اساس اقوم بتجربة السيارة بس ف خاطري ما توقعت اللي صار لأني بعد ما خلصت من التجربة نزلت من السيارة وانا ارتجف لأني جربت موديل 2007 ما كانت بهذي القوة..

بالأول قريت مواصفات السيارة وكانت كالتالي..

محرك V8 بسعة 6.0 لتر وبقوة (380 حصان) . الموديل اللي قبل كان 360 حصان!! يعني توقعوا بعد سنتين ثلاث بيخلوها 400 حصان!!!
ناقل حركة تبترونيك 6 سرعات ونظام التغيير العادي + -
السعر: 15.500 ريال

التجربة.:
أول ما ضغطت السيارة كان ناقل الحركة ف الوضع الاوتوماتيكي بس حبيت أجرب التبترونيك فحطيته في العادي.. بس يانااااااس أول ما ضغطت كانت رجلي في دواسة البترول آخر شي واصتكيت ف الكرسي من قوة القومة..

المهم كانت انطلاقة السيارة من 0 - 100 كم/س في غضون 4.91 ثواني ( طبعا الموظف مال الوكالة كان راكب معي يحسب) ولا تنسوا زاد العزم وزادت القوة الحصانية..

اللي قدرت عليه وصلت السرعة تقريبا 200كم/س في غضون 14 ثانية أو اقل ما اتذكر لأني نازل من السيارة وقلبي بيطيح من الفزعة ومن الدهشة لأني هالموديل ما كنت اتوقعه كذا

يعني باختصاار كانت غييييييييييييييير غيييييييييييييير غييييييييييييييييييييييير

تحياتي لكم تراني بعدني ما ف وعيي اتذكر اللي صار داير راسي
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:13 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها