|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم اخواني ورحمة الله وبركاته..
أولا الله يتقبل صيامكم وقيامكم.. باختصار جيت اكتب هالموضوع لأني مندهش وفيني عجب كبير من اللومينا اس اس.. قبل ساعة تقريبا رحت وكالة الشفرولية على اساس اقوم بتجربة السيارة بس ف خاطري ما توقعت اللي صار لأني بعد ما خلصت من التجربة نزلت من السيارة وانا ارتجف لأني جربت موديل 2007 ما كانت بهذي القوة.. بالأول قريت مواصفات السيارة وكانت كالتالي.. محرك V8 بسعة 6.0 لتر وبقوة (380 حصان) . الموديل اللي قبل كان 360 حصان!! يعني توقعوا بعد سنتين ثلاث بيخلوها 400 حصان!!! ![]() ناقل حركة تبترونيك 6 سرعات ونظام التغيير العادي + - السعر: 15.500 ريال التجربة.: أول ما ضغطت السيارة كان ناقل الحركة ف الوضع الاوتوماتيكي بس حبيت أجرب التبترونيك فحطيته في العادي.. بس يانااااااس أول ما ضغطت كانت رجلي في دواسة البترول آخر شي واصتكيت ف الكرسي من قوة القومة.. المهم كانت انطلاقة السيارة من 0 - 100 كم/س في غضون 4.91 ثواني ( طبعا الموظف مال الوكالة كان راكب معي يحسب) ولا تنسوا زاد العزم وزادت القوة الحصانية.. اللي قدرت عليه وصلت السرعة تقريبا 200كم/س في غضون 14 ثانية أو اقل ما اتذكر لأني نازل من السيارة وقلبي بيطيح من الفزعة ومن الدهشة لأني هالموديل ما كنت اتوقعه كذا ![]() ![]() يعني باختصاار كانت غييييييييييييييير غيييييييييييييير غييييييييييييييييييييييير تحياتي لكم تراني بعدني ما ف وعيي اتذكر اللي صار داير راسي
|
|
|