|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
نقلاً عن الشبيبة :
http://www.shabiba.com/innerpage.asp?detail=9055 ![]() سرت شائعة قوية أمس بين عدد كبير من المواطنين والمقيمين تقول أن فيروسا قويا انتشر في المستشفى السلطاني بمسقط ، وقالت الشائعة التي تناقلها الآلاف عبر الرسائل النصية بالهواتف النقالة ورسائل البريد الالكتروني أن الفيروس القاتل ينتشر عن طريق التنفس. وذكرت الشائعة أن مصدر الفيروس مريض باكستاني الجنسية قادم من السعودية وتوفى في المستشفى وأن الفيروس تسبب في وفاة ممرضتين من العاملين بالمستشفى احداهما عمانية والأخرى هندية. وعلى الفور قامت "الشبيبة" بالاتصال بمصادر موثوقة بالمستشفى السلطاني حيث أكدت مصادرنا أن هذه الرسائل مجرد "شائعات" ولا أساس لها من الصحة مؤكدا أن بعض العاملين بالمستشفى قد يكونوا وراء اطلاق هذه الشائعة بسبب اغلاق بعض غرف العناية المركزة بالمستشفى للصيانة والتجديدات الدورية..وتوفير غرف بديلة لها لحين الانتهاء من صيانتها. وأكد المصدر أن المستشفى السلطاني يعمل بكامل طاقته وكفاءته المعروفة عنه دون الالتفات الى شائعات لا تقدم ولا تؤخر ، ويستقبل المستشفى مراجعيه يوميا بصورة طبيعية في مختلف التخصصات ، وتعمل كافة العيادات والأقسام بشكل طبيعي جدا والعمليات الجراحية تجري بالمستشفى في مواعيدها . وكان بعض المراجعين للمستشفى السلطاني لاحظوا أمس تراجعا في عدد المرضى وكذلك الزوار تأثرا بهذه الشائعات. للتعليق : http://www.shabiba.com/innerpage.asp?detail=9055 |
|
|