|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
بعد رحلة عمر .. بعد غربة الأحزان .. رحلت وبعيونها دمعة وكلمة وداع ..!! رحلت وأنا بداخلي حيرة وضياع .. !! وكلام ماله بداخلي مكان ..!!! كنت أصرخ بعيونها بصمتي .. وبدمعي .. !! كنت أتمنى أشوف بعيونها لـ صراخي جواب ..!! كنت أتمنى أعرف ( لماذا أو متى ) ..!! أو السبب في ناري والعذاب ..!!! .. لحظة صمت تذبحني .. شجاعتي بدأت تخونني والوقت بدأ يسرق من الآمان ,..!! وكل حروفي تكسرت وأنا لساني ضايع منه الكلام ..!! عيوني حايرة تائهة وسط زحمة الأنفاس ..!!! كانت دموعي .. ( تعيش معي المشهد ) و تردد معي نطق الكلام ..!! أنا إنسان ( هو إنسان ) أنا قلب ( هو قلب ) أنا محتاج الحنان ..!! ( هـو يحتاج الحنان ) ..!!! ... ربطتني بها الاقدار وفرقت دروبنا الأعذار ..!!! رسمتها لنفسي عنوان .. ورحلت وتركت حكايتي بلا عنوان !!! ذكرياتي بها تموت ودموعي لها تسيل ..!! وجرحي منها ينزف ..!!! وصارت حكايتي معها لوحة .. !!! رسمها لي القدر .. ورحيلها أصبح هو البرواز ..!! * مجرد محاولة في فن الخواطر أتمنى تنال إعجابكم ..
__________________
اقتباس:
|
|
|