|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
للبيع تم بيع الايفون الجهاز الشهير أبل آيفون وبسعة 8GB الايفون مستخدم ومفتوح من تاريخ 09/11/2007 جميع الاضافات للجهاز موجودة .. الاسلاك وشاحن الكهرباء .. والشاحن من جهاز الكمبيوتر .. نسخة النظام هي 1.1.4 .... الجهاز مفكوك ويقبل اي شريحة ويكتب ويقرا عربي للأمانة: يوجد خدش صغير على الركن الايمن من تحت في الجهاز أضافة للجهاز: غطاء للشاشة للحماية من الخدش .. بامكانك ازالتها الجهاز شغال ولا يعيبه شيء سبب البيع: استخدمت الجهاز في بريطانيا للانترنت وبسبب غلاء الانترنت في عمان وعدم الحاجة اليه قررت بيع الجهاز ... للاستفسار .. الرجاء التواصل عبر الرسائل الخاصة بصراحة لا اعرف كم قيمة السوق ولكن الواحد يحط سعره وان شاء الله نتفق. ملاحظة: استطيع توصيل الجهاز في صحار ومسقط. او في المدن اللي بينهم. آخر تحرير بواسطة DarkThunder : 29/06/2008 الساعة 10:39 AM |
|
|