|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
بسم الله الرحمن الرحيم " كل نفس ذائقة الموت " من هذا المنطلق إذن ... تقريبا كلنا فقدنا عزيزا علينا أو أعزاء ...
فلنجدد لهم حبنا من خلال دعاءنا لهم ... وأبدأ أنا بشيء قليل ... اللهم اغفر له وغمد روحه في الجنة .. آمين اللهم كفر عن سيئاته واغفر ذنوبه .. أمين اللهم واجمعنا معه في جنتك ... آمين اللهم قه وقنا عذاب القبر .. آمين آمين يارب العالمين
__________________
1 |
|
|