|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
أعضاء هذا المنبر إلى أي مرسى تقاد دفة سبلتكم......
متابعة لهذا المنبر لمدة ليست بالقصيرة ... وقد حز بنفسي المستوى الهزيل الضحل لغالبية المواضيع لما لا نقف عند جواهر المواضيع... لما لا نسخر الأفكار والأقلام لخدمة المجتمع من خلال هذا المنبر ليست العبرة بعدد المواضيع التي تطرحها ايها العضو ولكن فكر في عمق الرساله وغايتها رويدكم .... تأنوا ..... وارتقوا بسبلتكم ..... السبله إلى أين!!!!! دمتم بتألق |
|
|