|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
اتمنى من المشرفين ما يغلقوا الموضوع انا ما ذكرت اسم المستشفى
أخواني الاعزاء بصراحة ما أدري اذا حد منكم زار هذا المستشفى ولا لا انا زرت هذا المستشفى و بكل صراحة اريد اقول هذا مو مستشفى للبشر هذا مستشفى للحيوانات. المريض النفسي من اول نفسيته تعبانة وانا اتوقع لما يدخل المستشفى مرضه يزيد لعدة أسباب 1. المستشفى وجد قدييييييييييييييييييييييي يييييييييييييم ويريد له ترميم 2. ماشي حديقة محترمة عشان الوحد يطلع يمشي فيها. حتى الحشيش ميت في حديقتهم 3. عدد كبير من المرضى اللي يعانوا من امراض نفسية وعقلية مختلفة يناموا بغرفة وحدة وهذا له اثر سلبي يعني اذا واحد عنده اكتئاب بسيط وجلس مع واحد عنده اكتئاب حاد اكيد هذا الشخص بيتأثر أنا اقترح انهم إما يعدلوا في هذا المستشفى أو يبنوا مستشفى ثاني راقي والمفروض يتوفر فيه اشياء تخلي المريض يقضي وقت فراغه والمفروض يفصلوا كل مريض نفسي عن الثاني . ع الأقل سوا لهم حديقة كما الناس حرام والله. اتمنى من وزارة الصحة انها تهتم بهذي الفئة. اتمنى من المشرفين ما يغلقوا الموضوع انا ما ذكرت اسم المستشفى |
|
|