سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 21/05/2008, 10:46 AM
أمنيات فتاة أمنيات فتاة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/05/2008
المشاركات: 293
افتراضي مستشفى الأمراض النفسية لدينا

اتمنى من المشرفين ما يغلقوا الموضوع انا ما ذكرت اسم المستشفى

أخواني الاعزاء بصراحة ما أدري اذا حد منكم زار هذا المستشفى ولا لا
انا زرت هذا المستشفى و بكل صراحة اريد اقول هذا مو مستشفى للبشر هذا مستشفى للحيوانات.
المريض النفسي من اول نفسيته تعبانة وانا اتوقع لما يدخل المستشفى مرضه يزيد لعدة أسباب
1. المستشفى وجد قدييييييييييييييييييييييي يييييييييييييم ويريد له ترميم
2. ماشي حديقة محترمة عشان الوحد يطلع يمشي فيها. حتى الحشيش ميت في حديقتهم
3. عدد كبير من المرضى اللي يعانوا من امراض نفسية وعقلية مختلفة يناموا بغرفة وحدة وهذا له اثر سلبي يعني اذا واحد عنده اكتئاب بسيط وجلس مع واحد عنده اكتئاب حاد اكيد هذا الشخص بيتأثر
أنا اقترح انهم إما يعدلوا في هذا المستشفى أو يبنوا مستشفى ثاني راقي والمفروض يتوفر فيه اشياء تخلي المريض يقضي وقت فراغه والمفروض يفصلوا كل مريض نفسي عن الثاني . ع الأقل سوا لهم حديقة كما الناس حرام والله. اتمنى من وزارة الصحة انها تهتم بهذي الفئة.
اتمنى من المشرفين ما يغلقوا الموضوع انا ما ذكرت اسم المستشفى
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:55 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها