سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #21  
قديم 16/05/2008, 11:07 PM
صورة عضوية dental555
dental555 dental555 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/03/2007
الإقامة: عمان الحبيبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,184
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى dental555
افتراضي

مرحبا
انا مع الاخ الكريم ابن الهنائي
المشرف X.RAY للاسف منحاز لسيدافه والموضوع عنوانه شين

يا سيدافه المراجعين الحين يروحو المجمع الجديد عند دوار الحمرا
والمستشفى القديم بس للترقيد
والمشكلة لا فيها بلدية ولا بطيخ
المشكلة ادارة المستشفى وشركة النظافة العملة فية
وياريت منك ومن نفسك تغيري العنوان لانك اذا من بهلا فهذا ياثر سلبا عليك

انا من نزوى واداوم في بهلا بس ما اشوف اللي شفتيه
اذا رحتي تجلسي بمكان نظيف ما بيكون عندك مشكلة مع الذباب

واعتقد رد الاخت انفال دبلماسي بس مافية فايدة ولا واقعية
وحياكم
__________________
التمس لأخيك عذرا الى سبعين عذر, فأن لم تجد فقل لعله له عذرا,
وعش سعيدا صافيا نزيها ...

فأنت عبد يعطيك الله ما يريد وليس ما تريد,
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:55 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها