|
||
|
#21
|
||||
|
||||
|
مرحبا
انا مع الاخ الكريم ابن الهنائي المشرف X.RAY للاسف منحاز لسيدافه والموضوع عنوانه شين يا سيدافه المراجعين الحين يروحو المجمع الجديد عند دوار الحمرا والمستشفى القديم بس للترقيد والمشكلة لا فيها بلدية ولا بطيخ المشكلة ادارة المستشفى وشركة النظافة العملة فية وياريت منك ومن نفسك تغيري العنوان لانك اذا من بهلا فهذا ياثر سلبا عليك انا من نزوى واداوم في بهلا بس ما اشوف اللي شفتيه اذا رحتي تجلسي بمكان نظيف ما بيكون عندك مشكلة مع الذباب واعتقد رد الاخت انفال دبلماسي بس مافية فايدة ولا واقعية وحياكم
__________________
التمس لأخيك عذرا الى سبعين عذر, فأن لم تجد فقل لعله له عذرا,
وعش سعيدا صافيا نزيها ... فأنت عبد يعطيك الله ما يريد وليس ما تريد, |
|
|