سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 16/05/2008, 02:13 AM
سيدافه سيدافه غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 15/05/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 44
Arrow بهلا ...مشاكل الذباب

في البداية أرغب في التعريف عن نفسي

أنا سيدافه، أنثى، في الحادية والعشرين من عمري، ومن بهلا . . .

الموضوع

وطأت أقدامي مستشفى بهلا لأجد النسوة تلد والقطط تلد، وتتكاثر الحشرات والسحالي هناك،
والأهم الذباب اللذي يدور حول المرضى..
وعند الشكوى ( مو نسويبهن يعني أبوي كشيهن)

سوق السمك مليء بالدماء التي تشربتها الأرض، منظر مقزز لبائع السمك الذي يضع قدمة على السمكة الصغيره ليقوم بتقطيعها. . .
سمك مليء بالذباب تكاد ان تكون مئه ذبابه في سمكه واحده
وعند الشكوى (أبوي مو فيه تراش بتغسلينو ما كذاك بينتاكل.. عوين باغتنو من غير ذباني)


هل ترغب برؤية ذباب أخضر كبير لا ينفك عن الالتصاق بك؟

.
.
.

فقط في أرض الذباب. . .

في مولد والدتي قررت احضار كعكه من أحد المخابز فأخبرني بوجوب طلبها أولاً، وافقت وطلبها وفي اليوم التالي أحضر الكعكه موضوعه في داخل كرتون ألة طابعه فقلت ماهذا فقال( باه ذي الكيكه بو مخدبتنها) قلت له أعلم ولكن ماهذا الكرتون؟ فقال (إسمع ذي نوبة كي انتيه بايه اللي بو داخل ما بايه الكرتون) ..... ركبت سيارتي في ذهول وبدأت أفكر برائحة الكعك والطابعة وقبل ان اصل الى المنزل بدقائق أخذت بالضحك .


اختكم سيدافة
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:54 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها