سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 11/01/2008, 02:44 AM
صورة عضوية بنوعرابه
بنوعرابه بنوعرابه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/06/2007
الإقامة: وسط الجبال/خلف الطبيعه/عند السهول
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,595
افتراضي غزليه......خناجر داميه..تأليف احمد مبارك بني عرابه..(الطائيين)

عزيزتي والبيت مكانا خاوٍ يستوطن جدرانه غريب
يشعر بضياع اصحابه كل ثانيه فما يرجع ناظره
وماله رفيق الا انا صاك حبك في قلبي ودمعي يجيب
يانفس جودي اي بيت واي زمان بت اصارعه
هذي الحنايا تحتضر ذهب الشعور وصمت القلب عصيب
ينقر على جنبي سائل هذا الضياع بس بجوابي يمنعه
والدمعه التي جالت في ارجائنا دفنتها في قبري الكئيب
فصارت تراب تناساه سجل الفؤاد وفي خيالي مجمعه
فأذكرك في دفتري قرية الطفل الصغير تسكنها ذئاب
وقدمت اكشف قبر الذكريات وسنيين عمري المره
هذي حكاية غربتي امصار ترهقني وفي نفسي لهيب
ظلي ادسه عمق جيوبي وقيوده انساها معه
كنت انثر حبي على شباك ظلمك سلة ياسمين وطيب
فياما بقيت القط اشواكك واوراق الورود مقطعه
اياما رفعتك في بهاء الليل نجمه لعل انوارا تنيب
وكنت اصلي للمطر فأختم سؤالي بذكر البين وأرفعه
حتى سمعت احشائي تناديني وعطر الجفن شيب
ومانظرت الا وشموع الامل فيني في دروبي الضايعه
عليت بابصر هالدروب الخاويه انده حكاوينا يجيب
صمت يظننا نيام بين اعصاري هواجس باليه
أبسألك ويش جفاك بآخر منايا العمر ، الشيب؟
سود الورود في حوزتي؟الغدر؟والا الكبرياء الجاحده؟
وأستحلفك من هو نبش في مواجع هالزمن وبعد يخيب؟
من وعى حبك من صدوري وحاول بلحظه ينزعه؟
البارحه كنتي هنا بين الصور،جنب الشموع وهالقليب
جا يحضنك قلبي الحزين وما حضن الا خناجر داميه!!!!!
ودمتم ساااااااااااااااااااااااا ااااااااااااالمين.
ارجو الردود.
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:18 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها