|
||
|
#17
|
|||
|
|||
|
مرحبا اخواني
حبيت اوضح نقطة مهمة بالنسبة للمساواة بين العماني والقطري في قطر والكلامالموجود عن معاملة العماني نفس القطري .... من تجربة شخصية وجت المقصود هوة المساواة تقتصر في الأحترام والمخالطة بس اما في الرواتب شي ثاني . العماني محروم من الترقية . ويحتاج كفيل في كل معاملاتة
__________________
|
|
|