|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
بصفتي احد العمانين العاملين في قطر اتمنى منكم الاجابه على الاسئله,,,
لماذا ترضون ان يعمل العماني في الوظائف المتدنيه0مراسل ومقهوي)؟ لماذا لايكون هناك تحديد للوظائف كل حسب شهادته؟ لماذا لاتعينون من يتعنى الحضور الى قطر عبري (اوتو ستوب) بتوفير سكن عازب حتى يجد عمل اوتتكفلون بعودته احسن ما يطر او يتسول.... لماذا اللي له معرفه باعضاء المكتب يتعين بسرعه البرق حتى لو عنده اول اعدادي؟ لماذا تلزمون العماني براتب يتم تحديده من قبلكم.؟؟؟
__________________
احذر الكريم اذا اهنته واللئيم اذا اكرمته |
|
|