|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صادفت خلال هذا الإسبوعين مشكله مع الاب توب وهو من نوع NEC من ميزاته إنه سريع التصفح للإنترنت بس بس الحين ما ادري شو صار له صار بطييييييييييييييء ويش السبب في إعتقادكم ؟ وماهو الحل للمشكله ؟ ارجو المساعده .... ولكم جزيل الشكر
__________________
اللهم إنا لا نسألك رد القضاء وإنما نسألك اللطف فيه سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر والليل كلما إحلولك ظلامه واشتدت وحشته كان ذلك ايذاننا بفجر مقبل فمن رحم الليل يولد الفجر ومن الأزمات يأتي الله بالفرج لذلك أنا متفائله ![]() آيـة المنافـق ثــلاث..إذا حـدث كـذب وإذا وعـد أخلـف وإذا اؤتمـن خــان..
|
|
|