سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الرياضية » سبلة السيارات

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 16/09/2010, 01:44 PM
صورة عضوية supa snake
supa snake supa snake غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/07/2007
الإقامة: اســـبوعيـــن : مع البدو *** اســـبوعيـــن : مع اولاد خاله
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,820
افتراضي استفسار عن (( جيب رانجلر ))

السلام عليكم

عندي استفسار حول الجيب رانجلر مديل 2004 خليجي

1- بخصوص قطع الغيار .. اسعارها .. هل هي متوفره .. هل تختلف عن قطع الشيروكي ؟
2- الفرق بين الرانجلر سبورت و .. روبيكون ؟
3- وين احصل قطع غيارها الاستهلاكيه في عمان ؟
4- ان كانت قليلة الاعطال ام كثيره ؟

........

اسعار مديل 2004 - 2005 خليجي روبيكون



ولكم جزيل الشكر
__________________
AL-HABSI.com

مــــن كثر ما شفت في حياتي من أنــذال *** صرت أحسب انّ النّــذاله فضيله



تجمــــــــع الوحوش فـــي مســـقط فــــــي ليـــلة 28/1/2011

http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1050346
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
استفسار بخصوص جيب رانجلر الجيباوي سبلة السيارات 1 24/05/2010 07:18 PM
استفسار عن جيب رانجلر وارد....... TANGO10 قسم طلبات شراء المركبات ولوازمها 3 18/04/2010 09:48 AM
استفسار عن جيب رانجلر وارد....... TANGO10 عروض وطلبات المركبات ولوازمها 1 17/04/2010 02:50 PM
استفسار: جيب رانجلر الجديد الحقيقة لمن جهل الطريقة سبلة السيارات 19 08/03/2009 12:30 PM
استفسار عن جيب رانجلر Omaniyat سبلة السيارات 1 21/09/2007 05:07 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:55 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها