|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم
عندي استفسار حول الجيب رانجلر مديل 2004 خليجي 1- بخصوص قطع الغيار .. اسعارها .. هل هي متوفره .. هل تختلف عن قطع الشيروكي ؟ 2- الفرق بين الرانجلر سبورت و .. روبيكون ؟ 3- وين احصل قطع غيارها الاستهلاكيه في عمان ؟ 4- ان كانت قليلة الاعطال ام كثيره ؟ ........ اسعار مديل 2004 - 2005 خليجي روبيكون ولكم جزيل الشكر
__________________
AL-HABSI.com
مــــن كثر ما شفت في حياتي من أنــذال *** صرت أحسب انّ النّــذاله فضيله ![]() ![]() ![]() ![]() تجمــــــــع الوحوش فـــي مســـقط فــــــي ليـــلة 28/1/2011 http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1050346 |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| استفسار بخصوص جيب رانجلر | الجيباوي | سبلة السيارات | 1 | 24/05/2010 07:18 PM |
| استفسار عن جيب رانجلر وارد....... | TANGO10 | قسم طلبات شراء المركبات ولوازمها | 3 | 18/04/2010 09:48 AM |
| استفسار عن جيب رانجلر وارد....... | TANGO10 | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 1 | 17/04/2010 02:50 PM |
| استفسار: جيب رانجلر الجديد | الحقيقة لمن جهل الطريقة | سبلة السيارات | 19 | 08/03/2009 12:30 PM |
| استفسار عن جيب رانجلر | Omaniyat | سبلة السيارات | 1 | 21/09/2007 05:07 PM |