|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
||||
|
||||
|
تقريرنا اليوم عن اعرق وحش امريكي وهو شيلبي كوبرا 427 صنع 1965
ومن المعروف عن سيارة فورد شيلبي كوبرا موديل عام 1965 قوتها التي اشتهرت بها على مر عقود من الزمان بالاضافة الى أناقة التصميم التي حافظت عليها كعلامة فارقة ميزتها منذ انطلاقتها الأولى». وتتميز قصة السيارة بارتباطها باسم صانعها الذي كان اسمه شيلبي وكان قد صنع 350 سيارة من هذا الطراز ولكن الظروف لم تسمح له باطلاقها في السوق فبقي تصميم هذه السيارة عالقا في أذهان عشاق السيارات. يمتلك هذا التصميم النادر عراقة الماضي في جودة عصرية متفوقة»، وأضاف عودة: تأتي هذه الدفعة الحصرية من سيارات فورد شيلبي كوبرا في مجموعة فريدة مكونة من كمية محدودة جدا كما تأتي الماكينة في تصميمين رائعين وهما : روش نيكل بالكامل، وكوبرا رايسنغ»، ومن الجدير بالذكر العرض الخاص الذي طرحته شركة أوتو سيتي Auotciti الخاص بهذه الدفعة الحصرية والمحدودة من سيارات فورد شيلبي كوبرا، حيث تقدم 5000 ليتر بنزين مجانا مع كل سيارة فورد شيلبي كوبرا تغادر معرضها، لم اجد الحقيقه معلومات كثيره حول الوحش االامريكيه المجهول ويعود ذلك لندرتها خصوصا في الاسواق خارج الولايات المتحده البلد المصنع بس حبيت اضيف مقطعين فيديون حول الشيلبي كوبرا وصور للتعرف على شخصية الامريكان موسل الحقيقي http://www.youtube.com/watch?v=UI39i...eature=related http://www.youtube.com/watch?v=ocMX5...eature=related
__________________
AL-HABSI.com
مــــن كثر ما شفت في حياتي من أنــذال *** صرت أحسب انّ النّــذاله فضيله ![]() ![]() ![]() ![]() تجمــــــــع الوحوش فـــي مســـقط فــــــي ليـــلة 28/1/2011 http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1050346 آخر تحرير بواسطة supa snake : 22/06/2010 الساعة 02:03 PM |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| [ تقرير ] لمـــــــــــن لم يعرف اسطورة ال (( American muscle )) تشالنجر + فيديو (( ج 3 )) | supa snake | سبلة السيارات | 38 | 22/06/2010 03:59 PM |
| سيارتي الجديد - بونتياك كلاسيك 1965 - GTO | AL Barwani.com | سبلة السيارات | 28 | 18/06/2010 02:51 AM |
| [ تصميم ] إهداااء خاص منى لأعضاء المنتدى...عمان 1965 ... | RingRover Stormer | سبلة التصوير الضوئي | 5 | 03/06/2010 09:55 AM |
| كسبنا حربا .................... الحملة في عمان 1965 - 1975 | معين السعدي | سبلة السياسة والاقتصاد | 13 | 26/11/2009 02:06 AM |
| مستانج من 1965 الى 2008 | AlFaRsI | سبلة السيارات | 34 | 19/03/2008 03:40 PM |