|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
عندي مشكلة لما انزل الاكسبلور 8 واحاول اثبتة ع جهازي يقول لي : ان البرنامج لايدعم لغة التشغيل
فلو سمحتوا ممكن تخبروني وش المشكلة الي عندي للعلم انا نزلت البرنامج من النت وجربت اغير ف اللغة بس ماشي فايدة |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| مساعدة لتوصيل الانترنت | الاول-1 | سبلة الدعم الفني | 12 | 15/08/2009 05:18 PM |
| عدم القدرة على تصفح الانترنت عبر متصفح انترنت اكسبلور 7 | القائد الأعلى | سبلة الدعم الفني | 87 | 08/03/2009 01:07 AM |
| طلب مساعدة في الانترنت اللاسلكي | الوالي-2008 | أرشيف السبلة التقنية | 13 | 10/09/2008 03:19 PM |
| مساعدة في تحميل الملفات من الانترنت | البوسعيدي | سبلة الدعم الفني | 2 | 10/09/2008 11:48 AM |
| شباب عندي مشكلة في الانترنت اكسبلور .. | الحق | سبلة الدعم الفني | 3 | 08/10/2007 09:57 PM |