سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة التقنية » سبلة الدعم الفني

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 14/06/2010, 01:21 AM
صورة عضوية سيفين وخنجر
سيفين وخنجر سيفين وخنجر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/04/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 539
افتراضي ماهي طريقة حذف تقارير الكاشبر في ويندوز xp ؟؟؟

استخدم الكاسبر انترنت سيكيوريتي 2010 وحاب احذف التقارير لانه متروس تقارير بس ماعرفت الطريقة فياليت حد يخبرنا ماهي طريقة حذف تقارير الكاشبر في ويندوز xp ؟؟؟
__________________
أنا وان كنت الأخير زمانه لآت بما لم يستطعه الأوائل
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
>استفسار < طريقة تحويل الخطوط من ويندوز إلى Ubuntu keyman سبلة جنو/ لينكس (GNU Linux) 4 07/05/2010 04:34 PM
تغيير طريقة تجميع الصفحات على شريط المهام في ويندوز 7 مستحيل أنساك سبلة الشروحات والدروس 0 30/01/2010 12:35 AM
هل هناك طريقة لــ تنصيب ويندوز xp من الأنترنت ؟؟ هاكابي سبلة البرامج 2 19/08/2008 06:23 PM
شرح طريقة تنصيب ويندوز فيستا al-sohari سبلة الشروحات والدروس 4 31/05/2008 03:51 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:33 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها